اتهمت الفنانة المغربيَّة الشَّابَّة إيمان الباني، مواطنتها الممثلة المغربيَّة إيمان شاكر، بكذب إدعائها بالحصول على لقب ملكة جمال المغرب على الرغم من أنَّ المسابقة أقيمت لعام واحد فقط.

وقالت إيمان الباني أنَّ مسابقة ملكة جمال المغرب أقيمت لمرَّة واحدة في العام 2005 وفازت هي باللقب، مشيرةً إلى أنَّ المسابقة تمت برعاية وزارة الثقافة المغربيَّة في ذلك الوقت ولم يتم استكمالها في الأعوام التالية.

وأشارت الباني إلى أنَّها لا زالت ملكة جمال المغرب حيث لم تقم بتسليم التاج إلى ملكة أخرى نظرًا لتوقف المسابقة، مشيرةً إلى أنَّ حديث إيمان شاكر عن حصولها على لقب ملكة جمال المغرب لا أساس له من الصِّحة، مؤكِّدةً أنَّها لم ترفع دعوى قضائيَّة ضد إيمان شاكر لعدم إهتمامها بما تقوله لأنَّ لديها أعمال أكثر أهمية من ذلك.

ولفتت إلى أنَّها اعتذرت عن الدور الذي قدَّمته شاكر في مسلسل “العار” لأنَّها وجدته مسيئًا للمغرب، مشيرةً إلى أنَّ شاكر دافعت عن الدور على الرغم من علمها بأنَّه يسيء لصورة الفتاة المغربيَّة.

من جهتها قالت الفنانة، إيمان شاكر، أنَّها حصلت على لقب ملكة جمال المغرب في المسابقة الَّتي أقيمت في العام 2007 في فرنسا، مشيرةً إلى أنَّ المسابقة بدأت في المغرب وتمَّ نقلها إلى فرنسا بسبب المشاكل الَّتي حدثت في مرحلة التصفيات الأوليَّة.

وأشارت إلى أنَّ والدتها هي الَّتي قدَّمت السيرة الذاتيَّة الخاصَّة بها للاشتراك في المسابقة من دون علمها، لافتةً إلى أنَّه كان من المفترض اشتراك أكثر من ثمانين فتاةً، لكن عدم تمكُّن بعضهن من الحصول على تأشيرات للدخول إلى فرنسا أدَّى إلى مشاركة ستين متسابقة فقط، وأكَّدت أنَّها عندما سألت الشَّركات الَّتي نظَّمت المسابقة قالوا لها أنَّ المسابقة تقام للمرَّة الأولى ولا توجد ملكة سابقة لتتسلم منها التاج كما تجري العادة في مثل هذه المسابقات.

وأوضحت أنَّ المسابقة جرت في العام التالي وأنَّها سلَّمت التاج إلى ملكة جديدة وحصلت في نفس العام على لقب أجمل عارضة عربيَّة، لافتةً إلى أنَّ حديث الباني غير صحيح.

وأضافت أنَّ الباني اشتركت في مسلسل سيت كوم مغربي عرض من دون كتابة إسمها على أساس أنَّها ملكة جمال المغرب، مشيرةً إلى أنَّ الباني تطلق هذه التصريحات لأنَّ شركات الإنتاج لا توقع معها عقودًا للمشاركة في ألأفلام لعدم إقتناعهم بها.

وأكَّدت أنَّها ذهبت إلى العراق لكونها ملكة جمال المغرب وشاركت في أعمال خيريَّة متعدِّدة متسائلةً ما هي إسهامات إيمان الباني الخيريَّة مع العلم أنَّه لا توجد ملكة جمال لا تشارك في هكذا أعمال بحكم لقبها.

إيلاف

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. لاأستغرب من هذه التي تظهر أمام الملايين بهذه الملابس الفاضحة , أن تسيىء الى بلدها عبر الظهور بدور العاهرة المغربية في المسلسل المصري ( العار ) وهو عار , إسم على مسمى ) .

  2. ههههههههههههههههه
    صافي هد الشي لي بقا لينا ملكة جمال بجوجك تساوون 0

  3. يا جماعة المسلسل مش بس كان فيه صورة سيئة عن واحدة مغربية لا ده كمان كان بينقل صورة سيئة علي المصريين (مصطفي شعبان و أحمد رزق و علا غانم و أحمد سلامة وشريف سلامة و دينا فؤاد…………. وغيرهم)
    يعني مطلع المصريين سيئيين قبل المغاربة
    يعني عايز قول إن ده عادي
    لان المسلسل بيناقش قضية االمال الحرام فلازم أبطاله يكونوا نموذج سيء
    والصراحة المسلسل كان رائع

  4. صح فيه حلوه وفيه أحلى منها بالصوره !!!
    ولكن فى مغربيات أحلى بكثير من هالاشكال ؟

  5. والله الاخت مغربية وافتخر اجمل واحلى من دي يلي بتسمي نفسها ملكة جمال وانا شفتها في الحقيقة وليس كلام فقط

  6. بصراحة مسلسل العار لقي نسب مشاهدة عـــــــــالية في المغرب و كانت الاراء مختلفة . هناك من اعتبر ان دور ايمان شاكر كان جد عادي في المسلسل وليس فيه اي تشويه للمغربيات وهناك من قال العكس . على العموم المسلسل كان راااااائعا بكل معنى المقاييس اخراج رائع وسيناريو اروع و احداث اروع واروع . ادا كان كده ماشي هههههه (مغربية و افتخر)

  7. انا مغربية كمان وصراحة انا حبيت ايمان شاكر اكثر من ها الجنية ايمان الباني و شاكر كان دورها جدااااااا روعة بمسلسل العار المغربيات اصلا احلى بنات العرب مغربية وافتخر

  8. انا احب انسان اسمه يوسف وهو اكبر مني ب 21 سنة وانا اموت فيه وهو بعد يل ترى هدا صح ولا غلط اختكم من المغرب

  9. سراحة هي كانت معيقة ولكين انا عجبتني حسن من هاد الجنية مافيها مايتشاف وزايدون عتا الله المغربية بحالها بلا من دكر الاسامي

  10. saraha iman albanii zwina o ay wahed khal9o rabii 3tah ha9o mn ziin o makayenche chi hsen man chi hit rabi 3atina ziin betasawi ina laha jamiloo yohibo aljamal o salato 3ala nabiye

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *