(CNN) — قال مكتب المدعي العام الجزئي الأمريكي إن السلطات وجهت تهمة الاعتداء الجنسي لرجل من ولاية نيو جيرسي، يشتبه في أنه “اعتدى على امرأة بينما كانت نائمة على متن طائرة.”
واعتقل باوير أكسال في 21 أغسطس/آب لدى وصوله إلى مطار نيوآرك في ولاية نيو جيرسي، ووفقا للائحة الاتهام، كان يجلس بجوار امرأة على متن رحلة خطوط “يونايتد” الجوية من فينيكس إلى نيوآرك.
وقال بيان لمكتب النائب العام في ولاية نيو جيرسي: “بينما كانت الطائرة محلقة، استفاقت المرأة التي غطت في النوم وكانت تضع سترتها فوق ساقيها، على يدي أكسال داخل قميصها وبين ساقيها، وكان يلح عليها أن تقبله.”


وتقع حالات العتداء الجنسي على متن الطائرات الأمريكية، ضمن اختصاص الحكومة الاتحادية التي تتمتع بالولاية القضائية الحصرية على جميع تلك الحالات حتى إن وقعت خارج الأجواء والأراضي الأمريكية.
وقال البيان إن أكسال، في حال إدانته، قد يواجه عقوبة أقصاها السجن مدى الحياة، وغرامة تصل إلى 250 ألف دولار.
ويوم الخميس، حددت القاضية مادلين كوكس أرليو كفالة قدرها 100 ألف دولار في حالة أكسال، الذي ما يزال رهن الاعتقال، وفقا لماثيو رايلي من مكتب المدعي العام الأمريكي في ولاية نيو جيرسي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫35 تعليق

    1. يا عمر الاعتداء الجنسي عند الامريكان قد يكون بكلمة فقط وهذا الامر يقع في جميع الدول بما فيها الدول المحافظة . الا انه في امريكا يجرموه وعندنا لا الاعتداء الجنسي ما يكون عندنا الا بالفعل .

    2. عمر
      مرحبه
      نجد القذاره في جميع مجتمعات العالم ومنها العربيه .. ولكن في اميركا اي شيء يحدث يُعلن على الجميع ولا يتخبى اي شيء .. واميركا فيها من كل انحاء العالم مواطنين مختلف النفسيات والتصرفات .. وهذا الذي قام بهذا العمل صدقني سيأخذ اقصى العقوبه .. وما في يما ارحميني .
      فلا يجوز التعميم على الاميركان اجمع .

      1. ahlan nadia kifik ya 9amar .kalamik sah anti wa star. nas lama tisma3 america bidono el kol american.lakin nas hona min jami3 anhae el 3alam .ti3jibni kitir el sarama eli 3andohom fi el hokm.ma3indohomch la wasata wala yama irhamini

        1. لايف تايم
          كيفك اليوم ان شاءالله تحسنتي وعندك العافيه ..
          تعرفي المجتمع الاميركي ما في اطيب منه وكل شخص يتكلم حسب فهمه للامور .. انا عايشه في اميركا واغلى ما عندهم هو الانسان وحقوقه .. لانه بشر ويجب ان يُحترم .. ما في عندهم تفرقه بين شخص واخر والقانون يسري على الجميع ولهذا السبب تجدين الاميركان مخلصين لبلدهم .

          1. el hamdo li allah ana bi khir el youm ya nadia kan 3andi migraine allah yinajik minha .ana kaman kanit 3andi fikra ralat 3ala usa bas lama 3icht fiha choft el ha9i9a hada bi radi el nadar 3ani siyasa hhhh la yikoun chi wahid mayi3jiboch kalamna

      2. مرحبا ناديه , مرحبا ستار
        أنا بتعليقي الاول لم أقصد الامريكان بهذه النقطه فقط ولكن قصدت عمل من أعمال أمريكا , طبعاً أقصد الامريكي الغير عربي , وتحياتي لكُما يا أخوتي

        1. هههههههه يا عمر ضحكتيني جيت تكحالها عميتها
          حتى لي مش اصلهم عربي يضلوا بني أدمين فيهم ناس طيبين وناس وحشين
          شكرًا على التمر وصلني واكلته مع ابني

          1. دعينا من الامريكان , كُل مُصيبه بالعالم هم ورائها , بالنسبه للتمر بالصحه على قلبك وقلب جاد وأبوجاد

    3. هذا الشخص الذي لقبته بالقذر سيواجه عقوبة السجن مدى الحياة مع غلرامة مالية تكسر وسطه بس لانه تحسس جسدها الذي والله اعلم قد يكون رخيصآ ٠ طيب شو مشان نساءنا وحتى اطفالنا الذين يتعرضون لابشع انواع لاعتدائات الجسية من الانتهاكات والاغتصاب كل يوم وفي البلدان العربية سجلت احصائية الاعتداءات والتحرش الجنسي نسبة عالية لكنهم ينجون بفعلتهم او قد تكون اقصى عقوبه بحق الرجل العربي في حالات الاغتصاب السجن سنة مع الشغل وبيطلع بيكرر الرجل العربي وساخاته وقرفه ودناوته في الاوتوبيسات والاماكن المزدحمة يعني بلداننا العربية ورجالنا ليسو بملائكة بهذا الخصوص

    1. yahya el 3adl sijn mada el hayat .yarit nit3alim minhom kif nahmi cha3bna min hado el mojrimin 3achan mazal fih dowal tastahin fi tatbi9 el 9awanin fi mitl hadihi el jaraem.fofo kidayra el youm ca va

      1. اهلا لايف عاش من شافك واش لاباس انت بعدا ؟ من الصداع ؟
        انا حمد الله لاباس . الله يحفظك

        1. ih el hamdo li allah chwiya daba kan yimchi we yiji kanhawl artah chwaya.thank you fofo allah yihafdk hata anti we yihfad lik waldk ya rab .chakwa li allah mabritch atchaka 3alik hit shabati eli ntchaka 3liha t9ouli hata hiya darni raesi hhhhhhhh

          1. ههههههههه لا لا تخافي لا اصدق بالتخاريف و الخزعبلات
            اشكيلي كيف حبيتي عندك الضوء الاخضر ههههه

    2. العربية الأصيلة
      عفواً على التأخر في الرد أيتها العربية الأصيلة
      أذكر تعليقك بالأمس ,أنا لم أغير من كلامي ولا حرف واحد, كما أن توجهاتي معروفة للجميع.
      أيتها العربية الأصيلة أعيد تعريفَ تَوَجْهاتي مرة أخرى وإذا تخليت عنها فحقك علي!
      أنا (مواطن عربي سوري قومي وحدوي أؤمن بالوحدة العربية حتى العظم لا أخشى أحداً , أكون أينما أكون ومن قال أنني لست مع وحدة الأمة الإسلامية فقد أخطأ ,ووحدة الأمة الإسلامية أوسع كونها تجمع 1.5 مليار نسمة أي ربع سكان هذا الكوكب , وأتمنى أن تكون أمتنا الإسلامية من مكة المكرمة إلى مكة المكرمة مروراً بالأمريكيتين وأستراليا واليابان , حتى لو حكمها أمير المؤمنين الحالي رضي الله عنه , مع أنه بربري )
      هذا أنا بالتعريف وأعتقد أن حضرتك لستِ ضد هذا التعريف وخاصة أن اسمك (العربية الأصيلة) .
      وذكرت قصةً حدثت معي وقد تكون حدثت مع آخرين. كانت لي زميلة إيطالية يهودية صهيونية في جامعة روما قالت لي منذ عشرات السنين : أنتم العرب تسعون وراء وحدة بلادكم العربية كي تصبحوا دولةً قوية حتى تقضوا على إسرائيل بلدي في المستقبل , ولن ندعكم تفعلون.
      أنا ما جئت بشيء جديد وأتحدى أي ناطق بالضاد إذا لم يكن صهيونياً أن يختلف معي في هذه الأهداف ؛ إذاً على ماذا نحن العرب مختلفون ؟
      لا أرى دولةً عربية واحدة تتعامل بودٍ مع جارتها :
      موريتانيا مختلفة مع المغرب! والمغرب مختلفة مع الجزائر! والجزائر مختلفة مع تونس ! وتونس مختلفة مع ليبيا! وليبيا مختلفة مع مصر! ومصر مختلفة مع السودان ! والسودان صار سودانيين! ومصر تغلق حدودها مع غزة وتضع الجدران الفولاذية في أعماق الأرض وتوفر الغاز بأبخس الأسعار لإسرائيل , ونفس الحكاية مكررة في الدول العربية الأسيوية مروا عليها لوحدكم. بالله عليكم أليس هذا كفراً بالعروبة والإسلام؟ وهل الحاكم العربي يستطيع أن يأكل أكثر من خروف محشي في اليوم وبعد ذلك يعرف أن عظامه ستصبح مكاحل بعد حين ! أليس هذا الوضع مبكياً أيها المتصفحون؟
      ولكن بعض المتنورين في نورت قد يظنوا أني شبيحاً سامحهم الله ومع أنني بدوي قادم من الصحراء وغير متأثرٍ بالطوائف , أقول أن من يُكَفّر من يقول ” أشهد أن لا إله إلى الله وأن محمداً رسول الله” يكون قد ضل حتى لو أمضى كل حياته يطوف بالكعبة , هذا رأيي فما هو رأيكم هداني وهداكم الله؟

  1. كيف تم الاعتداء ؟؟؟؟؟؟
    كم من راكب كان في الطائرة؟ شئ غير مفهوم .

  2. سبحان الله حتى شرفهم الرخيص عند حكوماتهم شرفهم غالي
    COPY….كلام ولا اروووووووووووووع

  3. ستار
    شلونك ؟ ان شاءالله تكوني بخير والمحروس جاد ..
    حبيبتي ارجعي اقرأي الموضوع وراح تعرفي كيف صار الاعتداء وانت عارفه لمسه وحده من اي رجل على جسد امراه بوضع غير لائق من غير رضاها ياخذ جزائه .. وزي ما يقولوا الاميركان
    keep your hand to your self

    1. اهلا نادووووو
      قرات الموضوع طبعا قبل التعليق لكن كيف هذا الرجل قدر يعمل لي عمله في الطائرة بحضور الركاب

  4. ياما وياما دكاترة انهجم بيتهم واخذو اللايسنس مالتهم وعزلو عياداتهم من مجرد تحرش بالكلام فقط … او حتى كلام كله كذب في كذب … في الاردن سمعت اولا تحرش وبعدين تعطى الضحية هدية للمجرم ههه والله شي مضحك/محزن هل في العالم ظلم اكثر من هذا؟؟!!!!
    مساء الخير للجميع

    1. بنوتة بغداد
      مساء الانوار على بنت احلى عاصمه ..
      شلونج عمري ؟ شاخبارج ان شاءالله ماشيه عال العال بالدراسه ..
      اكو مثل يكول .. اللي ميعرفك يجهلك .. واللي ميعرف الاميركان ومتعايش معاهم ما يقدر يحكم .

    2. عفوا ترا انا لا اقصد الاردن فقط ويمكن كل البلدان العربية تعمل هذا الشي تُعطى الضحية هدية للمجرم حتى يستر عليها

  5. هالو بت بغداد شلونج عمري مشتاقتلج هواية انشاءالله تكوني بخير حبيبتي

    1. بسمه
      شلونج .. انا اعرف انت عراقيه بس ولا مره تحاجينا .. ان شاءالله تكوني بالف خير وعافيه .

      1. يا ١٠٠ هلة وغلة ب نداوي اذا انتي بخير اني بخير حبيبتي, اني اعرفج حق المعرفة انو بنت بلدي واعرفج هم من خلال تعليقاتج الحلوة وروحج الطيبة الله يديم علينا المحبة يا رب ٠ اتشرف بمعرفتج حياتي

        1. بسمه
          ههههههههههههههههه
          ذكرتيني بالسايق مال ابويه .. جان دائما يسمي نداوي بس جان يضيف عليها ام البلاوي.. اتخيلي . .. نداوي ام البلاوي .. بس والله جنت كلش عاقله .. لان كل اسبوع جان يقطع لي ورد من الحديقه وتنجرح ايده بالشوك ما الجمبد .. الله يرحمه جان اسمه عمو حميد .

          1. هههههه بس والله المرحوم ضلمج بهالاسم نداوي ام البلاوي والله احنة كلنا شايفيج احلا حمامة سلام ٠ الله يرحم اموات الجميع

    2. ياهلا بالغوالي الصفحة كلها حبايبي ماشاءلله عليكم.. بسمة حبيبتي تسال عليكي العافية يابخور/ بسمة هههههه اسم على مسمى اعتقد معناها رائحة زكية .. هلا بنادية .. نادية شاطرة التفسير عندها .. اهلا بستار ولايف وعمر وووكل الموجودين

      1. العطر الزاكي يفوح منج يا ريحانة بغداد٠ هههههه اي حبيبتي فعلا اكو بخور بسمة ذكرتيني بيها من زمان ما شامتها والله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *