أعلن الاتحاد الإيراني لكرة القدم، السبت، أنه بصدد رفع شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) احتجاجا على تسمية خليجي 25 ببطولة الخليج العربي لكرة القدم، والتي أعطيت إشارة انطلاقها، الجمعة، بالعراق.

وأوردت وكالة الأنباء الإيرانية “إيرنا” أن بيان الهيئة الكروية تدين ما وصفته بـ “استخدام اسم مستعار لللقب التاريخي للخليج الفارسي في الكأس”.

وكشفت الهيئة الكروية الإيرانية أنها ستسلم “وثائق غير قابلة للشك بشأن هذه القضية إلى “فيفا” من أجل حملها على “إصلاح الأخطاء غير المناسبة” في استخدام الأسماء، والتي تتعارض مع الأعراف الدولية، وفق الوكالة الإيرانية.

وزعمت مقتطفات من البيان نقلتها وكالة “إيسنا” أن اسم “الخليج الفارسي” هو الاسم الأصلي والتاريخي الذي تم استخدامه بشكل مستمر لسنوات عديدة في جميع اللغات والأدب العالمي، وقد تم ذكره بالكامل بهذا العنوان في أطالس تحتوي على خرائط قديمة ووثائق تاريخية.

وانطلقت النسخة الخامسة والعشرون من كأس الخليج العربي يوم الجمعة ، بمشاركة فرق كرة قدم من السعودية وعمان واليمن والبحرين والكويت وقطر والإمارات والعراق.

ويأتي هذا التظلم من قبل الاتحاد الإيراني للكرة، بينما لم يستخدم الاتحاد العراقي لكرة القدم، ولا حتى اتحاد كأس الخليج، اسم “الخليج العربي” للترويج للطبعة الحالية لهذه المنافسة الرياضية، بل اكتفى الجميع بالإشارة لها تحت اسم “خليجي 25”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫122 تعليق

  1. هو فعلاً اسمه الخليج الفارسي
    “””””””
    اسم “الخليج الفارسي” هو الاسم الأصلي والتاريخي الذي تم استخدامه بشكل مستمر لسنوات عديدة في جميع اللغات والأدب العالمي، وقد تم ذكره بالكامل بهذا العنوان في أطالس تحتوي على خرائط قديمة ووثائق تاريخية.

    ويأتي هذا التظلم من قبل الاتحاد الإيراني للكرة، بينما لم يستخدم الاتحاد العراقي لكرة القدم، ولا حتى اتحاد كأس الخليج، اسم “الخليج العربي” للترويج للطبعة الحالية لهذه المنافسة الرياضية، بل اكتفى الجميع بالإشارة لها تحت اسم “خليجي 25”.
    “”””””””””””””

    ومن أجل الحق والانصاف لا يحق لهم الاعتراض
    على النسخة هذه أو المنافسة هذه بالعراق لان
    اسم المنافسة ( خليجي 25) .

  2. هو بكيفهم ؟
    ههههههههههه
    اصلا كان يسمى خليج البصرة سابقا وموجود بهذا الاسم في كثير من الخرائط القديمة ، سبق ان اقترح على السيد الخميني قبل اربعين سنة ، ان تغير تسمية الخليج من عربي او فارسي الى الخليج الإسلامي ، ويومها رفض لانه العربان كانوا يدعمون صدام في حربه ، وكان يعرف انهم لا يريدون تسميته بالخليج الإسلامي ، فهم اصلا عربوا حتى الاسلام ؟؟!! وصاروا يقولون ان الاسلام تبع العربان وليس دين رب العالمين انزله للانس والجان !!!
    لكن حان الوقت ان يقوم السيد خامنائي بتسميته بالخليج الإسلامي الأصيل ، اي يضيف كلمة اصيل ، ويقتل بذلك النعرات القومية والعصبية المنتنة كما وصفها رسول الله صلى الله عليه واله ، فمفهوم وقتها رفض السيد الخميني بتسميته بالخليج الإسلامي ، لكن اليوم ما عادت الامور كذلك فلا صدام موجود ويحارب مسلمي ايران ولا شي ، بل تغير اسمه للخليج الإسلامي يرعب من يقاتل الاسلام .
    أطالب السيد خامنئي بإعادة التفكير وتغير فتوى او رأي السيد الخميني ، فلدينا في المذهب الشيعي الميت لا يقلد .

  3. ثم منطقيا على ضفاف الخليج يعيش عرب بإعداد تفوق اعداد الفرس ، والمسلمين الأصلاء الصالحين منذ متى كانوا يفتخروا بقومياتهم التي اصلا لم يختاروها ؟؟!! فالفخر كل الفخر هو الانتماء طوعا لدين الله الحق .
    أطالب بتثبيت اسم الخليج الإسلامي ان زعل العرب او الفرس

  4. وزعمت مقتطفات من البيان نقلتها وكالة “إيسنا” أن اسم “الخليج الفارسي” هو الاسم الأصلي والتاريخي الذي تم استخدامه بشكل مستمر لسنوات عديدة في جميع اللغات والأدب العالمي، وقد تم ذكره بالكامل بهذا العنوان في أطالس تحتوي على خرائط قديمة ووثائق تاريخية.
    ……………………………………………………..
    دولة عندها انفصام في الشخصية ! ما تطالب به تاريخيا و جغرافيا لصالحها تعارضه لغيرها !!
    تريدون انصافا من التاريخ كون الخليج فارسي تاريخيا لكن في نفس الوقت و حسب مصالحكم تدعمون بالسلاح و التدريب ميليشيا مرتزقة إرهابية تسمى البوليساريو و التي تزعم زورا انها تمثل ما يسمى تزويرا “الشعب العربي الصحراوي” و “الجمهورية العربية الصحراوية” !!!!!!!!!
    ايران ” الشيزوفرينيا ” بكل بجاحة تطالب باستقلال اقليم الصحراء عن المغرب !! اذن كملي جميلك و امنحي الاستقلال كذلك لعرب الاهواز و الشعب الكوردي !
    إن التاريخ الذي يقول بأن الخليج اصلا كان خليجا فارسيا هو نفسه التاريخ الذي يقول بأن المغرب و شمال افريقيا امازيغ و ليسوا عربا ..
    اما صبيان ايران فعندهم ذاكرة قصيرة ! حينما كنا نقول المغرب و شمال افريقيا امازيغ كانوا يستنكرون علينا و ينكرون و يقولون بكل بجاحة و صلافة انهم اقوام منقرضة و المغرب و شمال افريقيا (((عرب)))اليوم يا سلام على شاعريتهم و حنيتهم لما تعلق الأمر بالماما إيران صار و اصبح اسمه خليج فارسي و خليج اسلامي و خليج البشرية و الانسانية و كوكب زمردة الوردي ? و الحياة لونها بمبي !
    و من جملة ما سمعت في هذا الموقع ايضا من خلال تعليقات أحد الإخوة الأفاضل : أن البلاد تسمى بلسان فاتحيها … اذن لماذا طردت العرب العثمانيين بتعاون و اتفاق مع الانجليز؟!!
    لماذا اصرت و صممت العرب ان تبقى بلسانها العربي و هويتها العربية و ليس بلسان العثمانيين؟! أليسوا فاتحين و قد وحدوكم تحت راية امبراطورية إسلامية عثمانية قوية شاسعة وصلت في فتوحاتها الاسلامية الى اوربا الشرقية ؟
    لكن مع أول فرصة اتحدتم مع الانحليز و لورنس العرب و غدرتم بالعثمانيين المسلمين كرمال لسانكم العربي و هويتكم العربية !! فضلتم القومية على الدين الذي جمعكم جميعا ! رغم ان العرب و العثمانيين يجمعهم الإسلام الا ان العرب فضلت قوميتها !!
    اذن لا تعيبوا و لا تستنكروا على الاقوام التي أصبحت تنادي بقوميتها !
    خلاصة القول: التاريخ يقول و لا يكذب ان الخليج فارسي و يقول ايضا و لا يكذب بأن المغرب و شمال افريقيا أمازيغ ..
    يا معشر دولة الفرس: اذا كانت العرب التي عاشت في اليمن و الحجاز و هي مناطق تقع بالخليج و رغم ذلك ترفضون ان يسمى الخليج عربي، فكيف اذن بالمغرب و شمال افريقيا البعيد جدا جدا تاريخيا و جغرافيا عن العرب و العروبة ؟؟؟!!!!!!!
    الي تحبوه لنفسكم حبوه لغيركم و بلاش شيزوفرينيا مريضة أيها الفرس !

    1. ايران لديها دائما تعلق و ميول و تفضيل و حضوة لقوميتها الفارسية ..و تركيا لديها ميول و تفضيل لقوميتها التركية .. و الكورد ميالون لقوميتهم .. و كذلك الأمازيغ ميالون لقوميتهم و متعلقين بها و مفتخرين بها و محبين لها..
      اذا كان الاسلام قد حاء ليوحدنا جميعا.. لكن البكباشي جمال عبد الناصر القومجي العربي له رأي آخر فأسس و أنشأ قومية عربية و جامعة عربية !
      اذن يفتح الله .. كل واحد بقى يشوف قوميته و هويته الأصلية.. و لا يلام و لا يعاب !
      ملاحظة:
      – الجامعة العربية كانت فكرة و خطة الإنجليز لتقسيم و إضعاف و تفرقة المسلمين و قد طبقها القومجيون العرب بحذافيرها ! بمعنى العرب طبقت خطة الانجليز مائة بالمائة !
      – من جملة التعليقات التي أقرأها هنا في هذا الموقع و في مواقع عربية و قد جاءت مرة بل مرات على لسان السيد الدكتور المصري سراج الدين وهاج، عبارة تتكرر دوما و هي : ” العرب و المسلمون” كلما قرأتها أتعجب و أستغرب كيف يمر هذا الكلام عليكم مرور الكرام بدون انتباه !!!!!
      ” العرب و المسلمون ” طيب و هل العرب ليسوا مسلمين؟ هل معنى هذا الكلام ان للعرب دينا آخر غير الاسلام؟ لماذا تعزلون العرب عن المسلمين؟ هل انتم واعون هل انتم بكامل قواكم العقلية؟! هل العربي خارج عن دائرة المسلمين؟ اللهم الا اذا اذا كان قصدكم مراعاة شعور و خاطر نانسي عجرم و اليسا و جورج وسوف و فيروز و مارسيل خليفة و غيرهم ههههه كونهم عرب غير مسلمين ههههههههههه
      معقول دكتور سراج يمر عليك مثل هذا الكلام و تردده في كل تعليق بدون وعي؟؟!!!!!
      الصحيح هو أن تقول و تقولون: ” أمة المسلمين عربا و عجما ”
      مش العرب و المسلمون !! شنو معنى هذا؟! هل تركتكم دين آباءكم و أجدادكم واتخذتم العروبة دينا جديدا ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

  5. امازيغو الوضع يختلف هههههههههه
    انتم اقوام منقرضة لان كل بناتكم تزوجوا عرب وعراقيين وشيعة هههههههههه يعني سيد ادريس العلوي ياتي ويعمل كوحكاح مع البنت كنزة ويخلف ولد اسمه ادريس، ثم تقولون انه مزمزيغي ؟؟! كيف يصير هذا الشي؟ ههههههههههه اما الخليج فجزء من ضفتيه عربي لان الذين يسكنون فيها عرب مثلما هناك على الضفة الثانية فرس ، فلا احد يستطيع ان يقول انه فارسي بالكامل ولا عربي بالكامل !!
    واول من اطلق تسمية الخليج الفارسي عليه هو جمال عبد الناصر في الاذاعات العربية ، رغم انه كان يعتبر قائد العروبة الشقلوبي يومها !!.

  6. الحل هو التخلص من العصبية القومية ، فلا انا اخترت ان اكون عروبي ولا انتي اخترتي ان تكوني امازيغية ، لكن الايمان والعقيدة شيء ثاني ، فانها تاتي عن اقتناع . فهناك كثيرين من المسلمين تخلوا عن دينهم ، واضعافهم من الديانات الاخرى تحولوا للاسلام عن اقتناع . فهولاء نطلق عليهم اخوة وننسى اصلهم وفصلهم وقوميتهم .

  7. وحل الصحراء الغربية سهل لو قام المغرب وحكومته بالسماح لاهلها ان يديرون المنطقة بانفسهم ، وبالتالي اصوات المطالبة بالانفصال ستخفت بل لا يقبل بها اهل الصحراء انفسهم ، فها هي اسكتلندا وويلز فيهم من يطالب بالاستقلال عن بريطانيا ، لكن جلالة الملكة الراحلة يدشدش الطوبة والحلي والمجوهرات المدفونة تحت راسها هههههههههههه قالت لهم من سبعين سنة ما اريد اشوف الا اسكتلندين يحكمون اسكتلندا وكذلك ويلز !! لا بل عملوا فرق تبع الكورة خاصة بهم وشاركت ويلز في المونديال الاخير كما شفتي ، يعني الانكليز اعطوا اهل تلك المناطق حريتهم على الاخر رغم انهم جزء من بريطانيا العظمى ، لكن في دولنا التعيسة ليس فقط الاقليات لا يحكموا انما حتى الاكثرية مبعدة ، فالحاكم وعائلته وحاشيته هم فقط من يكوش على كل شي . وهنا المشكلة ، نحن في العراق حاولنا نحلها مع الاكراد فاعطيناهم منصب رئيس الجمهورية يحالوا اضافة انهم يقيمون دولة داخل دولة ولهم جيش يسمى البيشمركة ووو ، يعني مستقلين لكن مع العراق في نفس الوقت ، وبصراحة انا ندمان هههههههههههه على ذلك ، كاكا فرك وجماعتو ما ينفعو بنوب هههههههههه فاغلب الاكراد مساكين وحالهم حالة ، فقط من يحكم هو الي صار ملياردير وسارق الدنيا هههههههههه حتى كاكا فرك يقول راح عمل صفقة في قطر والكاس الي حمله ميسي ههههههههههه كان كاكا سعيد مهربه بالشنطة ههههههههه قجقجي كاكا سعيد وتاجر شنطة ههههههههه على مستوى عالي هههههههههههه

    1. لما يكون اصلا فيه شيء اسمه شعب صحراوي ! هذه مجرد لعبة تلعبها فرنسا حتى تبقى مسيطرة على مستعمراتها السابقة !
      فرنسا من خطط لكل هذا و تركت بعضا من كلابها ” عسكر الجزائر ” ينفذون الخطة !
      اما المغرب من طنجة الى حدود نهر السنغال كانوا و مازالوا امازيغ و الدليل ان كل التسميات للمناطق و القبائل الصحراوية أمازيغية..
      و البوليساريو عليها ان تركب البعير ثم تعود لتبحث عن اصلها في قبائل جرهوم اليمنية ?
      اذا كنتم انتم العرب “متعودة دايما” على التشرذم و تجزيء المجزأ و تقسيم المقسم و لكم تاريخ مع القبلية و العصبية و الغارات الليلية على بعضكم و لا عمركم اتفقتم و لا توحدتم…فإن ملوك الامازيغ اسسوا ممالك موحدة وحدت شمال افريقيا و حاربت الرومان بل حاصرت روما ذات نفسها !
      من أراد تأسيس دويلات عربية مجهرية فليعد لقبائل جرهوم في الجزيرة العربية و هناك يحصل عل الاستقلال او الانفصال او الحكم الذاتي او السم الهاري هههه
      اما كلامك المستهلك عن الانقراض و زواج الامازيغ بالعرب و كنزة و إدريس فقد أصبح مستهلكا لا يساير الزمن..
      فليكن في علمك ان نسبة الامازيغ هي النسبة الاكبر و هناك مناطق امازيغية خالصة جدا لا يتزواجون الا من جنسهم فقط !
      اليوم حينما تعلق الامر بسبدتك إيران اصبح اسمه فلنترك العصبية القبلية لكن من كم يوم كان اسمه شعوب منقرضة و نحن العرب سوينا لكم و عملنا ووووو…
      لا تسوي لنا و لا نسوي لك… انت اتشطر و سوي لبلدك بس هذا المطلوب منك !

  8. هكذا ازعل ها
    هههههههههههههه
    وتخليني اطلع كل كبرياء النرجسية اليعربية ههههههههههه واخليك تقولين فعلا الارض بتتكلم عربي يا كدعان هههههههههههههه نحن حتى الفرس عربناهم المساكين فاضطر واحد منهم الي هو سيبويه يحط قواعد النحو ل العربان ههههههههههه امازيغو شكلك ما ماخذة بالك منا كويس ؟ هههههههههه

    1. الفرس ما عربتوهم …مازالوا يتكلمون فارسي…و لغتهم العربية ركيكة و مكسرة جدا الا القليل منهم من المهتمين بالادب العربي او لزوم مصالح دبلوماسية تجعلهم يتعلمون العربية !
      إيران اليوم تريد ان تنتقم لفارسيتها منكم.. لم تنسى أمجاد كسرى و امبراطورية الفرس العظيمة .. امثالك يا جلمبو تستغلهم إيران بما انك انت عربي تتأثر عاطفيا و مدفوع بعاطفتك الهبلة !
      ايران كانت و ستبقى بلاد فارس شعب الفرس الذي مرت به واحدة من اعظم الإمبراطوريات على وجه الارض و التي ذاع صيتها شرقا و غربا !
      انها لم تنسى بعد حربها مع صدام حسين و هاهي تنتقم بسيطرتها الكاملة على بلدك.. دفعتكم فاتورة حرب الثمانينيات ثاني و مثني و ثالث و مثلث و لسة الحساب مازال مفتوح لسة ما خلص !
      بلد يبسط سيطرته شيئا فشيئا على المنطقة كالأخطبوط و انت فرحان بسبويه و النحو العربي ?
      لكن ارجع و اقول اليست ايران بلدا مسلما؟ اذن ما الذي يجعلكم يا عرب في صراع معها؟ اليس العرب مسلمين؟ ما الذي يجعل إيران تدخل معهم في صراع و حروب؟ اليست امة الإسلام واحدة يا عرب و يا فرس و يا متعلمين يا بتوع المدارس ؟
      قال عربناهم زوجناهم اكلناهم لبسناهم و نقشنا لهم الحناء ?

      1. صدقي يا امازيغو انه لغتهم الفارسية شقلبناها هههههههههه صارت الى جانب حروفها العربية التي تكتب بها ، فان اغلب كلماتها عربية صرفة ، فمما امازح الايرانين به ههههههههه اقول لهم انكم عندما اردتم اقامة اتحاد نسائي في ايران لم تجدوا الا اسم حريم لملموم حقوق كوحكاحي هههههههههههه يضحكون هههههههههه يحبوني كثير هم واخوان الجن الاكراد الا كاكا سعيد ابو سروال ههههههههههه فاهمني غلط هههههههههههه

  9. اما قولك ((( المستهلك عن الانقراض و زواج الامازيغ بالعرب و كنزة و إدريس فقد أصبح مستهلكا لا يساير الزمن..)))
    كيف لا يساير الزمن ومن سنتين الولد العراقي ابن كاظم الساهر تزوج مزمزيغية وعمل لها ثلاثة اولاد والرابع بالطريق هههههههههه وكلو بكوحكاحين هههههههههه ؟ ما بداناه معكم سابقا نكمله حاليا هههههههههه تروحي انتي وقومك منا فين ؟ هههههههههه هو دخول الحمام زي خروجه ؟ هههههههههه

    1. لا توجع لي راسي بكاظم الساهر و ابنه و وزوجة ابنه الامازيغية و لا بالكاتب العراقي ابو كرش و مراتو المراكشية و لا تجيب لي كل مرة سيرة كنزة الامازيغية و إدريس الأول ..
      لو ان الدول تتغير بناء على الزواج و المصاهرة معناها بريطانيا العظمى لازم ترجع تابعة لباكستان او الهند بما ان ثلث نساء بريطانيا متزوجات هنود و باكستان ..
      او فرنسا لازم تتحول لولاية تابعة للمغرب او تونس او الجزائر بما ان ثلث نساء فرنسا متزوجات من مغاربة و توانسة و جزائريين ..
      و كذلك بلجيكا ترجع مقاطعة مغربية خالصة خصوصا ان 40% من سكانها مغاربة و ثلث نساء بلجيكا متزوجات مغاربة ..

      1. ههههههههههه
        لو استطاع الهنود او الباكستانين منافسة العربان بالكوحكاح فاكيد بريطانيا تتحول لجزء من شبه القارة الهندية ههههههههه لكن هيهات وهيهات ونحن موجودين على ضفاف التايمزو ههههههههههه فالامر عادي عندما رجل يتزوج انكليزية او امازيغية اولاده يحملون جنسية وانتماء والدهم ، والا كيف ؟ يعني الان حفيد كاظم الساهر نسميه على اسم ابوه والا نسميه زغزوغ ابن المزمزيغية ؟ هههههههههههه امر طبيعي انه المرء يحفظ بولده اصلا وانتسابا ….. ولا يوجد مثل الكوحكاح سلاح ناعم وحنين لجعل اغلب شعوب العالم تنقرض هههههههههههههههه ولا القنابل النووية والذرية ممكن تنافس الكوحكاح في هذا المجال هههههههههههه

        1. كلامك تخاريف مبنية على عاطفة و ليس على الواقع..
          خلاص انتم فيها.. انتم شيعة و كل عاشوراء تلتقون في كربلاء تزاوجوا مع الايرانيات الزائرات ثم حولوا ايران الى ولاية او مقاطعة عربية تابعة للعراق..
          لكن بصراحة انا شايفة العكس.. الفرس من بسطوا سيطرتهم و صاروا يتحكمون و يحتجون عليكم ايضا.. يا رجل حتى ماء انهاركم حولته ايران و تركيا الى مجاريهما و منابعهما المائية ببناء السدود.. شو ظل ما تحكمت به الفرس؟

          1. كلامي هو الواقع والحقيقة ههههههههههه نحن ليس فقط عربنا وحولناها للتشيع رغم انها بقت تسوعمية سنة تتبع مذاهب اهل السنة ، انما الان لا نسمح ان يحكم ايران الا ان تكون له اصول عراقية وعلوية بالذات هههههههه ويلبس عمامة سوداء كدليل على انتسابه للبيت العلوي الهاشمي ، نحن جننا العالم هههههههههه ودهنا الهوا دوكو ههههههههههه اما المياه فلا ايران ولا تركيا تقدر تمنعها ان اتت بها السماء ! لانه ببساطة يغرقون ، فقبل اسبوع كل اهوار الجنوب العراقي امتلأت بالمياه بسبب تساقط الامطار في ايران وتركيا بغزارة ، فنحن من زمان شعب مدلل واين ما مطرت السحاب ياتينا خراجها ههههههههه وكما قال حبيب الله وحبيبنا رسول الله صلى الله عليه واله ان الخير في ارض العراق ليوم القيامة ، ونحن شعب جمجمة العرب ورمح الله في الارض الذي لم و لن يكسر ، وجاي تقولين ان ايران تبتلعنا وعاملتنا اتباع لها ؟؟!! انا وحدي كما تشوفين يا امازيغو من خلال الجد والمزاح عامل صداع مزمن ل القومين الفرس هههههههههه ان كان في شوارع لندن وايران نفسها وحتى نورت ههههههههههه جلمبو والاجر على الله .
            اعيدي حسابتك امازيغو هههههههههههه

    2. اما الامازيغ والصحراوين والمغاربة عموما فحبهم لي لا يمكن تخيله هههههههههههه رغم كلامي معهم بالقلم الغليظ هههههههههههه

  10. الشعب العراقي شعب صعب المراس لا يمكن ان تحكمه دولة جارة او بعيدة لا بل اهل البلد انفسهم لا يقدرون ان يحكموه !! فهو شعب مزاجي ومتغير ويغضب سريعا ، فكثير ممن كان يهتف لايران في زعلة واحدة قبل سنة ونص قاموا وحرقوا جميع قنصلياتها في مدن العراق !! اما مقتدى الصدر فقالها صراحة انه ضد ايران ! وكثيرين غيره رغم دعم ايران لهم !! نحن شعب يقرف بسرعة ويطفش في ليلة الدخلة ههههههههههه ولا حل لنا الا نعود نحكم العالم هههههههههه وكل عراقي يمسك حتة من الكرة الارضية ههههههههه وانا امسك الحتة الي على كيفي هههههههههه وعلى ضفاف التايمزو وحيث ما الولد جورج كلوني بنى قصر هههههههههه لانها بصراحة تبع مسكوف محترم هههههههههه ولن اتخلى عنها والايام بيننا يا ابن كلوني انت والولية اللبنانية المفعوصة تبعك ههههههههههههه

    1. يلعنك ويلعن ساداتك الوهابية وحكامك ومن تتولاهم من شيوخ الضلال ، رجعت تهز بمؤخرتك عسى ان يكبر لك احدهم البتاع ههههههه ما يكفي البسكليتة ؟ هههههههههه لعنك الله في هذا السحر .

      1. انجي نزلي تعريف عن مذهبكم الشاذ
        و لولو هي انتي يانيكي الحلوة
        ماكتبنا الا بمعرف واحد عكسك ياشاذه

  11. انتم شواذ اهل لواط وشذوذ وفسق وفجور
    والتحذير منكم نؤجر عليه ان شاء الله

  12. بهيمممة وضيع اعرابي من بيئة وسخة متعلم على الحقارة والسقوط ، من مذهب قذر خيرهم يتطهر ببوله ، الموضوع وين وما ينزله اين ؟ يريد يستفز مستعرضا مؤخرته بطريقة فجة ! فعلا كارهي ال بيت النبوة عليهم اما منافقين او اولاد زنى او ابناء حيض .
    لعنك الله لعنك لعنك الله . لا فهم لا علم ، بيشوف اننا انتقدنا ايران اعلاه ! ومع هذا يفرك مؤخرته طلبا لما يدرى عنه ، اتحداك تحلف انك لست منكووووح الدببببر .

  13. يلعنك ويلعن إلي خلفوك اذا كانوا مثلك ولعن الله شيوخ الوهابية هههههههههه مع الاول والثاني وابنتيهما ، انت قذر تلاقي امك كانت تمارس ارضاع الكبير الذي تحلوله فولدت على هذه الشاكلة .
    من يدخل في نورت لا يحتاج ان ينزل فيديوهات مطولة ، اليوتيوب فيه ملاين المقاطع ، ولو شئت انزل مئات عن الوهابية وشرك التجسيم والتشبيه فيها لفعلت . انما ادخل براي قليل الحروف كثير القطوف يكفي ، لكن بهيمة لكع مثلك انى يفهم هذا ؟ ما عندي الا ان اسال الله ان يلعنك لعنا وبيلا انت ودهاقنة الوهابية وابن سلومي الاهبل والمتحولين والشواذ امثال من انت بخبرهم نورت هههههههههه وانت واحد منهم لولو مايوه

    1. تقصدين ياانوجه انم باخلاقك وشذوذك تمثلين ال البيت
      ????
      نذهب شاذ بصنف مخدرات معتبر

  14. سيبقى ينزل فيديوهات ويلف ويدور حتى لا يحلف انه لولو مايوه هههههههههه
    انتبهي وتابعي يا سيرين ، حتى تعرفين اي نوعية ساقطة ههههههههههه

  15. وليس فقط انه لولو مايوه هههههههههه انما قعد يطالب بحاجته لتعدد كوحكاحي ههههههههههه ويحاكي عنقود على الملابس الداخلية ههههههههههه وبعدين ينزل فيديوهات تبع عبيطين اي طفل شيعي في الحوزة يفندها ههههههههه وهو يعتقد انه قد اتى بما لم ياتي به الاوائل هههههههههههه هذا لا ينفع معه مقارنة انما يبصق عليه لا غير ههههههههههه ابصقي عليه سيرين كي يرتاح هههههههههه هو يحب من ذلته الداخلية ان يضرب بالجزم ويبصق عليه هههههههههه
    كملي سيرين المهمة يصيبك ثواب هههههههههه اروح انام انا الان

  16. نورت ليش تمسحوا تعليقي الي شطفت
    وغسلت المخنـث الساقط لولو مايوه فيه
    وتاركينه يتبول على نفسه ب الصفحات ؟
    الوهابي الحقير ابن الحرام الساقط المنحط
    يلعنه ويلعن حكامه و شيوخه السفله النواصب
    واحد احمق جاهل وقح بلا اخلاق يدخل كل
    صفحة بنورت يدنسها السافل واحد نجــس
    امسحوا كل شي او اتركونا ناخذ حقنا وبلا تحيز
    و طائفية يا نورت
    واحد بهيمه غبي جاهل بالدين و داير يشتم و
    يكفر فينا اما تربطوه مثل الجحش المربوط
    خلي نورت تنظف من النجاســه الوهابية أو
    اتركونا نعلق براحتنا و نغسله و نشطفه مع
    انه مستحيل ينظف قذر كله نجاسـة

  17. سكتنا ما فاد
    تجاهلنا ما فاد
    كله على بعضه نكره معفنه ما حدا مهتم
    سواء بنورت او انقلع طلع ولكن ما في فايده
    ونورت يتفرجوا و ساكتين !!!؟؟
    وبعدين يعني ؟؟
    والله ما في اسهل منها يا نورت تلفون عالمحامي
    والمباحث الالكترونية و سهل اخذ حقي بالقانون
    وأربيه الوهابي الساقط هو وكل من يعتدي عليّ
    واخليهم عبره لكل الناس وانتو يا نورت تتحملوا
    مسؤولية كل هذا الي يصير لانكم ما بتتصرفوا
    معهم انتو المسؤولين لان سهل من عندكم
    تمنعوهم حتى يتأدبوا و يعرفوا يعلقوا بدون
    شتم و تكفير فينا و طعن ب أعراضنا
    ممكن تاخذوا كلامي مسخره او ضحك او مجرد
    كلام لا والله ،،
    لان طفح الكيل وبكفي تحملت بما فيه الكفايه
    وهذا الوهابي الاف بي اي يطلعوه من اخر
    الدنيا و يشحطوه ويتحاكم ، اي شخص يحمل
    جنسية أمريكية محمي من الحكومة الامريكية
    و اي شكوى لاي شخص ب اي مكان بالعالم
    يجيبوه و بامكانكم تسألوا وتعرفوا ان كلامي
    صحيح ، لا هو ولا حكومته و لا حكامه يقدروا
    يفتحوا حلوقهم بحرف امام الحماية الامريكية
    لاي شخص يحمل الجنسية الامريكية .
    وهذا تنبيه الك يا وهابي وتصدق او لا مشكلتك
    لكن انا ما عندي مزح بهالامور.

    1. يا ختيييييي عليها
      مهبولة.. من جد مصدقه ان نورت حياة حقيقيه و تفاعلتي و حزنتي يا حيلتها ههههععععع و هتقدمي شكوى و مذكرة ضد الاخ احمد
      ????????????????ادي اخرة العفن والحساسيه..
      خلاص دي الوقت فهمت حالتك و اعذرك
      لا تواخذها اخ احمد… الخنزيرة معتبرة نورت حياتها و اهلها و شغلها الشاغل
      ماهي اتوسلت هنا و اتمتعت هنا و رجعت اتفضحت هنا و اتمرمطت هنا صاحية ونايمه هنا
      و مفكرة انها بملكيه خاصه
      ارحمها خلاص يا اخ احمد?????
      احسن تعملها وتروح تشتكيك و يقومو يقبضو عليها بتهمه ازعاج السلطات و يحولوها عالصرايا الصفرا??????
      و نشتاق لها هههههه
      اه اومال مين هنضربه و نضحك عليه
      هههههههع

      1. الشـشـرموطة خائنة بنت الشٰــراميط شو
        مشكلتك يا ممحونة ؟؟؟
        ما في ذكر يخلصنا منك ومن قرفك ؟
        دايره على حل شعرك وتحشري انفك القذر
        المعفن بشيء لا يخصك يا شـرموطة
        شو دخلني انا اذا انت مصدية وما في ذكر
        يتحمل خلقتك ؟؟ ههههههه
        معفنه قذرة مهو كلهم عارفين انك شــشرموطة قذرة حتى السفله ما يتحملوا
        ريحة صنانتك هههههه
        ام محنه منحطه يلا هزي مع الشـٰرموط الوهابي لعل وعسى ينفع ههههههه
        تفو عليكم لقطاء نواصب كـلاب مسعورة
        جرباء يلعنكم يا حثالات

        1. اوووووبااااااا العيار فلت و باقي الحقيقه وضحت
          شوفو الساقطه وكلامها الفاحش????????
          هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          ابقي ضميني بالمذكرة انا كمان وبلغي عني هههههههه
          يا ختيييي وانا مالي ماانتي اللي فضحتي نفسك و طلعتي اسرارك هههه
          احنا لا حد شافنا و لا حد تمتع بنا و رمانا و لا حد فتحنا معه الفيديوووو كوووول و عكينا معه الدنيا هههههه تبقي كل اللي تقوليه علينا كدب و بلا دليل
          مجرد غل ههههه و حقد يا خنزيرة بلا شرف
          يلا امشي اشتري كريم حساسيه و اعملي شوية رياضه عشان تهوي سيقانك بدل ماانتي ملوثه لينا الجو
          ممكن نورت يدخلولها مراهقين و ده مش كويس عشانهم????????????????
          يا اباحيه خنزيرة تواليت????

          1. مهو انتِ والوهابي مراحيض هههههه
            و هذا مستواكم شو نعمل حاولنا
            بالكلور و المعقمات ومبيد الحشرات كل ادوات النظافة و حتى بصقاتنا
            الطاهرة حتى تنظفوا ما فاد معناها
            لازم نعطيكم كما انتم و انتم مراحيض
            هههههههه وقال شو الشٰـرموطة
            الي شالحه ملط بنورت ههههههه
            تتكلم ب الاباحية ?????
            هي الي مثلك ما بتفهم بالاحترام الا
            بلغتها ههههه
            يلا انقلعي ام صنانـه معفنه
            هههههه هو مين تسلط على مين ؟
            مش انت غيرتي اسمك و دخلتي بهذا
            الاسم تلاحقيني و تشتميني؟
            ومثل الكـلـبة الجرباء المسعورة وراي
            اضطريت اشلح الشبشب واحطه بحلقك
            ما في حل ههههههه
            الحاقد الي مثلكم تعتدوا على الاخرين
            لانكم فاشلين جهله بهايم ما بتعرفوا
            تعلقوا باحترام و لا بتفهموا ولا تعرفوا
            شو يعني حوار لذلك تشتمونا وصبرنا
            عليكم و سكتنا ولكن انتم تنـبـحوا ورانا
            فلازم بالصـرمايه على وجوهكم و نأدبكم
            يلا انقلعي وحده منحطه غيورة مكيودة

      2. مساء النور والسرور. اخت امينه
        انسانه مريضه نسال الله العفو والعافيه تسب كل العالم وتحشر انفها فيما لايعنيها وترجع تولول ???? حتى من تمتع بها عمل حفلة فرح للتخلص منها .
        لذلك المفروض يعالجونها وشكلها تحتاج علاج طويل وانا واثق انها لعنه ع اهلها
        تحياتي لك

        1. هلا اخ احمد
          الخنزيرة الاباحيه بتحط نفسها بمواقف بايخه ههههههههههههه
          دي ابعد من انه يكون عندها اهل او اصدقاء بالواقع.
          كنا شفناها يوم ريلاكس و مسالمه
          الانسان الذي لهوحياة و اصدقاء و شغل مستحيل يكون فاضي كده و متوتر على طول كده وعدواني و غلاط طول الوقت ههه
          دي عايشه وحيده حزينه عدوانيه و قذرة قلبا وقالبا عشان كده مافي حدا يقرب منها
          فيك تقول انها جربوعه متوحشه مختلة بالفطرة على راي الدكتور سراج الله يحفظه…
          ناس مولوده مختله و مجنونه يعني مافي امل تتغير مهما ضربتها او عاقبتها…
          نتحملها نعمل ايه هههههههه

  18. ع ا هر ة مثل اللي ربوك
    امك وابوك اللي ماربوك نربيك
    لعن الله من رباك

      1. هذا الوصف ينطبق عليك وعلى اهلك لان مراكز الحياء عندك مضروبه ولا تستحقين الرد
        احترمي نفسك تحترمي مافي موضوع عن السعوديه الا وحاشره انفك العفن فيه ونازله سب وقذف لعن الله من رباك

        1. ينطبق عليك وعلى كل شخص على شاكلتك
          كل الي خريته من فمك العفن وتتكلم ب
          الحياء ؟؟ ههههههه??????
          خــره عليك وعلى السفله الي مثلك ب
          المـهـلكة والله الا أربيك يا خنزير قذر
          اخباركم مخزية و فضايحكم بكل العالم
          بدل ما تنقهر من تعليقاتنا على فضايحكم
          و عاركم انتو احترموا انفسكم و تأدبوا
          شو علاقتنا احنا انكم مفضوحين بالشذوذ
          والفسق و الخمر و المخدرات هههههه
          هذا عاركم و قرفكم غير الاجرام الي عندكم
          هل تقدر تمنع نورت ما ينشروا فضايح
          المـهـلكـة؟؟ ??????
          احنا نعلق على فضايحكم بلدك ريحتها
          طالعه و حكامك معفنين وانتو شعب جبان
          غبي جاهل ما عدا المحترمين المعارضين الرافضين كل القرف والفسق و الخيانة
          والتطبيع والي ما عندهم طائفية ، الصهيوني عندنا قذر عـاهر و نبصق عليه و نلعن سلالته والمتصهينين
          المطبعين صهاينة حالهم حال للصهيوني
          يعني تستحقوا نبصق عليكم و نلعن سلسفيل اجدادكم ويلا تفوووووو

          1. الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاك به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا
            .

  19. هو الي يترضى على هند الباغيه ام الرايات الي ما
    تعرف ابو ابنها مين ههههههه ولكن قالت ابو سفيان ابوه لانه غني بقريش ههههه
    وخلفت الزنديق الفاسق معاوية و هو خلف الزنديق الفاجر يزيد سلالة قذرة فاسقين
    مجرمين قتلة و كل من يتبعهم و يترضى عليهم
    فاسف فاجــر مجرم مع الاجرام و سفك دماء
    المسلمين نواصب اولاد الحرام يلعنكم انتم
    وهند و ابنها و حفيدها تفو عليكم وعليهم
    والله يحشركم معهم بجهنم ان شاء الله
    كل من يترضى على قتلة آل البيت هذا خرج عن
    المله و مغضوب عليه ويا ويله عند رب العالمين
    تستحقوا يا وهابية يا سفله هذا جزاكم

    1. الله يلعنك يا زنديقه
      عشنا وشفنا تافهة ماشرده هربانه من وطنها و عايشه على اعانات اجتماعية تتنكر للصلاة والحجاب تغلط بالصحابه
      بتكرري كلام عشيقك الفاسق عشان تتوسلي له و تتكلمي على الصحابه
      ده بدل ماتطوري من نفسك وتقرأي و تتعلمي حاجه من المجتمع اللس انتي مدفيه و تندمحي معهم جايا تغلطي بعباد مر على وفاتهم الاف السنين هههههه
      و ناسيه عاهاتك و قرعتك وحساسيتك?????
      شكلك اتجننتي و الالم زاد عليك فقلتي تعلي تركيز الفسق و الحقارة عندك عشان تتجلدي اكثر و تتشتمي اكثر
      احنا خلاص عرفنا مرضك يا مختلة بالفطرة
      انتي و الفاسق عشيقك مختلين و مافي شي يهديكم شوي غير الضرب و الشتم و البصق و اللعن….

  20. رضي الله عن معاويه وهند وكل الصحابه والصحابيات ولعن الله من يسبهم لعنا كبيرا
    اللهم آمين

    1. خنزيرة تواليت خذي مهدا و كريم حساسيه عشان يصبرك لحين ارجع لك هههههههه
      خليكي تجسسي و تنسخي لحين نفضالك تاني

    1. نحن ندخل بأسماءنا و لسنا مثلكم و لله الحمد و المنه…..
      أنا و ((أحـــمـــــد)) لم و لن ندخل بمعرفات غير معرفاتنا و نقف خلف كُل تعليق نكتبه ، نفتخر بأننا من القلائل اللذين لم يتنكروا ليعلّقوا في يوم…
      لم و لن نكون مثلكم و هذا ما يجعل النيران تأكل قلوبكم…زادكم الله قهراًو كبداً
      !!

      1. صدقتي اخر العنقود
        لايوجد اي داعي لنتنكر في اي اسم ونتنكر من اجل من من اجل روافض
        يخسون

        1. ألف مرة يخسون……
          رؤية معرفاتنا تُشعل النيران في قلوبهم …..
          هيهات أن نكون مثلهم…..
          نورت تُساهم في ذلك ، كتبت لك تعليق في نفس توقيت تعليق الأخت أمينة و لم ينشروه قاتلهم الله !
          !!

          1. اي والله نورت تنبسط ع الصراع الطائفي
            المعادله بسيطه امسك ايدك ولاتسب الناس ومافي احد بيسبك ومعتقدتك بيحسبك عنه الله وليس البشر
            لكن بجم لايفقهون او انهم متفقين مع نورت ع الاكشن ???

          2. حين يتواجد فارس و جيشه تشتعل النيران في قلوب الجبناء….
            !!

      1. مهو لآنك طرطور تنظر للناس من قرونك
        ??????? يا جحش العجوز
        احذيتنا انا واهلي تترفع تكون تاج راسك
        يا نجـس يا مخنث يا ديوث يا سافل
        العجوز تستغلك و تحرضك وهي تقعد تنفخ
        فيك و تضحك عليك المهم انها لاقيه
        جحش تركب عليه و تمشيه على مزاجها المريض ههههههه انت غبي جاهل
        ما في ذكر بنورت يحترمها او يطيقها والكل
        يتمسخر عليها و يبصق عليها
        اما انت يا لولو المخنـث في مثل يقول
        من قلة الخيل شدّوا على الحمير سروج ???????????? روح اسأل
        عشيقتك العجوز شو معناه هههههه
        لانها خبره ب الحمـير الي مثلك???

          1. لا هذا انتي ع ا ه ر ة وامك وابوك خليفه واعتقد اذا ماكنتي انجي وكنتي كما تدعين. فعندك علاقات قبل الزواج لان الفاظك ماتقولها محترمه .

        1. شوفو كيف بتوصف نفسها بدقه
          ???????
          رجعتلك يا خنزيرة تواليت ههههههههه
          يعني الواحد يطلع يشوف حاله
          يمشي اموره
          يدخل حمام
          يشرب قهوة
          يصلي
          يقعد مع نفسه شوي
          يكلم اهله
          يطمن على اصدقائه
          يرجع
          يلاقي خنزيرة تواليت بنفس الوضع
          البسو كمامات ياجماعه وحطو معقم
          ??????

        2. البقرة من ركبت متمتع على ظهرها ورماها مثل الكلبه
          اما اخر العنقود فمعلوم غيرتك منها وحاشاها ان تكون مثلك خبيثه ويسعدني ان ارد عنها ضد الروافض هذا اذا لم تكوني انت انجي لان الكلام في الفاظ وقحه ووصع اسم بلد امر مقصود بهدف الاساءة لشخص معين واسلوبك واسلوب انجي واحد وان مثلتم

          1. هههههههههههه
            بالتاريخ المعاصر والقديم لا يوجد اغبى منك يا طرطور ههههههههه
            لعنك الله

          2. احتمال انها عنقود هههههههههه
            امونيا سيفونيك هزي يا ولية هههههههههه شكلك اشتاقيتي وهاج بك الهوى ههههههههههه

  21. امونيا سيفونيك طلعت نفسها عنقود ، ولانها تستعمل اثنين يوزر نورت من نفس التلفون تمنعها مرات وكذلك لولو مايوه هههههههههههه ايوة كدة بان وعليك الامان ههههههههههه

    1. وماله قلناها لكم كن قبل يا حووومار يا صبيه ام علكه ههههه
      اعتبرني انا هي وهي انا هههههههه
      وريني هتعمل ايه
      هههههههه
      مكيوووووده انتي يا صبيه
      طويله القهقهات والانف و القرعه ههههههههههه

      1. شفتو ازاي هههههه
        حد بيتشتم و يتهزق ههههه و يفتكر انه بيتغازل ههههههه
        دليل انه يستمتع بالتهزيييييق و الضرب و الاحتقار
        كله من ضرب الجماجم بالسلاسل و السيوف و ندب الوجه و شق الصدر مما يؤدي الى اختلال و انعكاس الحواس ههههههههههه
        يعني يصير الامر عنده بالعكس
        الكره يعتبره حب و البصق على وجهه الجهنمي معتبره مدح?????

        الفكر الرافضي الحلوفي ????????????
        يخيبك يا صبيه جلمبو هههههههه

        1. في كل الاحوال ما اعمل معاكم كوحكاح ههههههههههه فاذا دخلتي باسم امونيا سيفونيك او عناكيد الثوم هههههههههه فشيلوني من دماغكم ولا تركضون وراي ملط ههههههههه ولا تهاجمون زوجاتي السبعين الف السابقات غيرة وحقدا ههههههههههه وتحسرا ههههههههههه عيب يا ولية ههههههههههه مش كافي لولو مايوه بيستعرض مؤخرته امامي كل شوي هههههههههههه ؟؟!!

  22. هكذا يفعل لولو مايوه امامي كشيوخهم ههههههههههه كلهم تحولوا الى لوليات كما ذكرت نورت هههههههههه

    1. مع هذا الشيخ الوهابي في الفديو لابس جلبية ميني جيب ههههههههههه المشكلة بلولو لابس مايوه معفن ههههههههههههه مثل ابن خطوب كما يقول العقاد ان خالد بن الوليد عمل له كوحكاح في الجاهلية ههههههههه فبقى حاقد عليه طول عمره ههههههههههه يخيبكم انتم وشيوخكم ذوي الاست الوسيعة ههههههههه

  23. كل واحد شاف الرسول صلى الله عليه واله يسمونه صحابي ؟؟؟!!!! ههههههههههه
    كثير بل نسبة كبيرة منهم الذين شافوا الرسول صلى الله عليه واله كذبوه وقاتلوه في البداية !! بل بعضهم ضربه واذاه وكسر رباعيته مثل خالد ابن الوليد بن مغيرة الذي انزل الله ايات في ابيه تلعنه وتذمه وانه سيسمه على الخرطوم !! اما عمور ابن خطوب هههههههههه لعنه الله لطالما شتم النبي ارواحنا فداه وحاول ان يقتله ويقتل اخته وزوجها الذين اسلموا !! فمن يسموهم صحابة ويقدسونهم اما لهم سوابق او منحرفين بعد اسلامهم ولطالما قرعهم القران الكريم بسبب فعالهم ، مثل ابو بكر وعمر الذين كانوا ينادون رسول الله صلى الله عليه واله من وراء الحجرات باعترافهم ، او طلقاء مثل معاوية وابوه وامه هند …. اما عند وفاة رسول الله صلوات الله عليه واله اتهمه عمر بانه يهجر !! وهذه موجودة في كتب اهل السنة ، اما الصفيقة بنت الصفيق يكفي ان القران وصفها هي وضرتها حفصة بانه صغت قلوبهما اي زاغت وهددهما بضعفين من العذاب وضرب لهما مثل زوجتي نوح ولوط عليهما السلام الي قيل لهما ادخلا النار مع الداخلين ، والان الوهابية عباد الطاغوت والاصنام البشرية جاين يسمونهم صحابة ويقدسونهم وووو …. لعنكم الله واياهم على ما لقت هذه الامة منكم وممن تقدسون ممن رجعوا القهقري وغيروا دين الله ولم يحفظوا وصيته في ال بيت النبوة عليهم السلام .

    1. لعنكم الله سلم من لسانكم اهل الارض ولم يسلم اطهر خلق الله بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم والانبياء والرسل
      لاتستشهدون بالقران فمن نقله هم من تسبون لعنك الله ولعن امثالك

  24. كل واحذ وان كان صحب رسول الله صلى الله عليه واله او تزوج منه او زوجه ثم انحرف ، نحن نبصق عليه ونلعنه وندوسه بالجزمة ، هو ومن يتولاه او يتولاها ، وان شاء الله دائما وابدا لا تاخذنا في دين الله لومة لائم وسنقيم الشهادة لله على انفسنا وعلى ابائنا وازواجنا واولادنا ومن لعنه الله سنلعنه وان كان اقرب المقربين ! ومن رضي الله عنه سنرضى عنه ولو كان حبشيا او روميا بل حتى يابانيا !! والي ماعاجبو ينطح راسه بالحائط

  25. لا وتلاقيهم يقولون ان الصحابة المنحرفين هم من اوصلوا لنا القران ؟؟!! ولا يقلون ان خزنته ال بيت النبوة عليهم السلام !!! زين ما يقولون ان ابو هريرة او هند او ابو سفيان هم من انزل القران استغفر الله ، اذا لم يكن قولكم هذا عبادة للطواغيت وللبشر الذين تقدسون باطلا فماذا يكون ؟؟!! ويلكم من حساب الله وافتراءكم عليه.

  26. طيب ابليس عبد الله ستة الاف سنة لا يدرى من سني الدنيا او سنين الاخرة كما يقول امير المؤمنين علي عليه الصلاة والسلام ، فهل يعني يجب ان نمدح ابليس ونتخذه قدوة لانه سبق وان عبد الله كل تلك المدة ؟ بل كانت الملائكة عليهم السلام تحسبه انه ملك مثلهم ! وتساله في امور العبادة ! وابليس بعد كفره وانحرافه لعنه الله الى يوم الدين وهكذا حالكم مع من تسمونهم صحابة وتقدسونهم فقط لانهم قالوا اسلمنا او ان رسول الله صلى الله عليه واله لم يقطع رقابهم يوم فتح مكة ، فابو سفيان وهند ومعاوية كانوا يستحقون القتل ولم يسلموا الا بسيف الامام علي عليه السلام والصحابة النجباء ، لكن رسول الله صلوات الله عليه واله اراد يعطيهم فرصة ، وبدل ان يستغلوها ويتوبون ويستقيموا قتلوا له وصيه وولده وابنته وغيروا الدين الذي انزل عليه ، فلعنهم الله ولعن من يتولاهم ، كمثل الذي اتاه الله اياته فانسلخ منها واصبح مثله كمثل الكللللب ان تحمل عليه يلهث او تتركه يلهث ، شاء مثل القوم الذين كذبوا بايات الله .

  27. والله يالولو مايوه لو تنزل اليوتيوب كله ههههههههههه وتشلح المايوه تبعك وتبقى تهز هز مبارك للصباح هههههههههههه ويعملون لك كوحكاح بدون توقف ههههههههههه فحجتك باطلة ومصيرك منيل اذا لم تتوب

  28. عملية تدجيل مكشوفة حالهم حال اليهود والنصارى من قبل ويحسبون انفسهم على شيء الا انهم هم الكاذبون .

  29. والمصيبة ان شيوخ الوهابية بل منذ زمن شيخهم الاول ابن تيمية يعرفون ان اتباعهم اغبياء وحميييير !! فينزلون لهم فتاوي وكتب والان فيديوهات تستعبطهم اخر استعباط هههههههههههه يعني يعملوهم مراكيب ههههههههههه ويعملون لهم قرون من الي هي ، ثم ياتي واحد مثل لولو مايوه يقدس كل ما يسمعه في اليوتيوب ههههههههههه ويصدقه ههههههههههه عادي اذا كان هو مصدق ان تلطيش عنقود له مدح ههههههههههه فمن باب اولى يصدق ان تلطيش شيوخه حق منزل !

  30. هكذا هم اتباع ابن تيمية ،شيخ الوهابية الاول الذين وصفهم الذهبي برسالة الى ابن تيمية بانهم عبيطين وبقر !! رغم ان الذهبي في البداية كان من اتباع ابن تيمية !! فيقول له في رسالة شهيرة :

    والله قد صرنا ضحكة في الوجود، فإلى كم تنبشُ دقائق الكفريات الفلسفية لنردَّ عليها بعقولنا، يا رجل قد بلعتَ سموم الفلاسفة ومصنفاتهم مرات، وبكثرة استعمال السموم يُدمن عليها الجسم وتكمن والله في البدن. واشوقاه إلى مجلس فيه تلاوة بتدبر، وخشية بتذكر، وصمت بتفكر، واهًا لمجلس يُذكرُ فيه الأبرار فعند ذكر الصالحين تنزل الرحمة، لا عند ذكر الصالحين يُذكرون بالازدراء واللعنة، كان سيف الحجاج ولسان ابن حزم شقيقين فواخَيتَهما، بالله خلُّونا من ذكر بدعة الخميس وأكل الحبوب، وجدوا في ذكر بدع كنا نعدها رأسًا من الضلال قد صارت هي محض السنة وأساس التوحيد، ومن لم يعرفها فهو كافر أو حمار، ومن لم يكفّر فهو أكفر من فرعون، وتعد النصارى مثلنا، والله في القلوب شكوك إن سَلِمَ لكَ إيمانك بالشهادتين فأنت سعيد.

    يا خيبة من اتبعك فإنه مُعَرَّضٌ للزندقة والانحلال، ولا سيما إذا كان قليل العلم والدين باطوليًّا شهوانيًّا لكنه ينفعك ويجاهد عنك بيده ولسانه وفي الباطن عدو لك بحاله وقلبه، فهل معظم أتباعك إلا قعيدٌ مربوط خفيف العقل، أو عامي كذّاب بليد الذهن، أو غريب واجم قوي المكر، أو ناشف صالح عديم الفهم، فإن لم تصدقني ففتشهم وزنهم بالعدل.

    يا مسلم أقدم حمار شهوتك لمدح نفسك، إلى كم تصادقها وتعادي الأخيار؟ إلى كم تصدقها وتزدري بالأبرار، إلى كم تعظمها وتصغر العباد، إلى متى تُخاللها وتمقت الزهاد، إلى متى تمدح كلامك بكيفية لا تمدح بها والله أحاديث الصحيحين، يا ليت أحاديث الصحيحين تسلم منك بل في كل وقت تُغيرُ عليها بالتضعيف والإهدار، أو بالتأويل والإنكار.

    أما ءان لك أن ترعوي؟ أما حان لك أن تتوب وتنيب، أما أنت في عشر السبعين وقد قرب الرحيل. بلى والله ما أذكر أنك تذكر الموت بل تزدري بمن يذكر الموت، فما أظنك تقبل على قولي ولا تُصغي إلى وعظي بل لك همة كبيرة في نقض هذه الورقة بمجلدات وتقطع لي أذناب الكلام، ولا تزال تنتصر حتى أقول لكَ: والبتة سكتت.

    فإذا كان هذا حالك عندي وأنا الشفوق المحبُّ الواد، فكيف يكون حالك عند أعدائك، وأعداؤك والله فيهم صلحاء وعقلاء وفضلاء كما أن أولياءك فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر.

  31. لولو هي انتي وامك وابيك من تكتبين بنعرفات نسائيه
    انا الفديوهات اتحداكي يا ست ترفعين فديو واحد عن مذهبكم بادله علميه وكلام متزن
    لاتسبين علماء السنه وكل علماؤكم حمير وعلى راسهم الابكم السيستاني

    1. وهل انا ابقيت لذي مقال مقالا ؟؟ انا وحدي يوتيوب وانستكرام وفيس بوك وواتساب وكلو ههههههههههههههه
      ولهذا المعلمة تبعك كلها زهوا وهي تنزل قولي لها ان اردتك وركبت صهوة جوادي لن يكون بمقدورك ان تمتنعين ههههههههه ففي قلبها تقول يا ريت ههههههههههه ومنى عمرها ان يكون ذلك ههههههههه حقها انها امام سيد الرجال وبطل الفرسان .
      يلا غور راح اتركك يا لولو ههههههههههه لما اعطيته بالجزمة صار يقول يريد يشوف المباراة ههههههههه

      1. فهل يحتاج الشيعة ينزلون يوتيوب تعريفي ؟؟ فقط كلمتين مني تغني عن كل اليوتيوبات بالعربي وبالامازيغي والجعبوري والاسبانيولي كمان ههههههههههه ما انت امامي الا صرصور اسحقه بجزمتي هههههههههه حتى اسال خطيبتنا السابقة معلمتك هههههههههههه الي كانت طايرة من الفرحة يوم البستها الدبلة ههههههههه لكن ما كان لها نصيب بالخلخال عن زند ساقيها هههههههههه من حسدك لها ومنافستك لها علي وانت تستعرض مؤخرتك امامي صباحا مساء ههههههههههه يخيبك وانت مشمشة على الاخر هههههههههه

    1. كيف راح تشوف المباراة وانت وجهك مورم من كثرة ضربي لك بالجزمة على وجهك وفمك الن ج س ؟؟؟ هههههههههه حط كمادات ثلج او غط راسك بالتواليت هههههههههه

  32. اجمل وصف من قبل الذهبي احد متبعي ابن تيمية شيخ الوهابية بعدما انقلب عليه لاتباع ابن تيميه ، كما يمدح عداءه ! فيقول له :
    أعداؤك والله فيهم صلحاء وعقلاء وفضلاء ( يقصد لعله اغلبهم الشيعة وكثير من اهل السنة المعتدلين لعله ) كما أن أولياءك فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر.
    سمعتم يا ناس ؟
    لقد شهد شاهد من اهلها في اتباع ابن تيمية اي الوهابين اليوم يقول انهم :
    فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *