كشفت دراسة أميركية أن الرجل الملتحي يعتبر أكثر مثالية، لافتة الى أن وجود اللحية دليل على وجود جرعة جيدة من هرمون التستوستيرون.

وأشارت الى أن الزوج ذو اللحية يكون أكثر طمأنينة وأكثر حضوراً، لافتة الى أن هذا الهرمون مؤشر على النضج وعلاقة طويلة الأمد وجادة ومستقرة.

وقد عللت الدراسة تفضيل النساء للرجال الملتحين بـ 16 سبباً من بينها، أولاً وقبل كل شيء، الشعور بالرجولة الذي يضفيه شعر اللحية.

وتعتبر اللحية المهذبة ملحقاً مثيراً يُظهر الشخصية والذوق الرفيع ووجود اللحية الطويلة على التمتع بالصحة الجيدة، وفقاً لدراسة أخرى إذ يعيش الرجال الملتحون حياة أكثر صحة.

وصرحت جامعة جنوب كوينزلاند، صاحبة تلك الدراسة، بأن اللحية تحجب 95٪ من الأشعة فوق البنفسجية، كما تعمل على تباطؤ مرحلة الشيخوخة والحد من سرطان الجلد. ولا شك في أن اللحية تُظهر الرجل كما لو كان أكثر حكمة، وأكثر نضجاً، وأكثر طمأنينة، كل هذه المميزات تجعله أمام أعيننا كنساء أكثر جاذبية.

وتعتبر اللحية علامة على وجود حياة حقيقية مليئة بالتجارب السابقة، فلا نغفل عن أن معظم النساء تنجذب دائماً للرجل المشاكس، والرجل الوسيم والرزين، والغامض وبعيد المنال.

لا تشير اللحية فقط إلى الرجولة والصحة الجيدة والجاذبية، وإنما تشير أيضاً إلى الاستقرار والأمان والثقة بالرجل خلال العلاقة العاطفية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اللحية و خاصة الخفيفية جدا تعطي فعلا وسامة و جاذبية للرجل كما قفي هذه الصورة أسفله..

  2. و طبعا ليست لحية الياباني شوكو اساهارا ههه الي ما بنقدر نفرق بين شعره و لحيته..اندمجوا مع بعض سوا..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *