احتفل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أمس السبت، بعقد قران كريمته سمية على سلجوق بيرقدار، في مركز “يحيى كمال بياتلي” في اسطنبول بحضور ثلة من القادة والزعماء.

https://www.youtube.com/watch?v=IR4k79KBsFo

وحسب وكالة “دوغان” التركية للأنباء، ألقى أردوغان كلمة مؤثرة وصف خلاله ابنته سمية بالغزال ونور عينيه، مذكرا إياها بوصية الرسول محمد صلى الله عليه وسلم لابنته فاطمة الزهراء عند زواجها بالإمام علي، قائلا “لا تفصلا أعينكما عن بعضكما البعض أبدا لأن ذلك سيزيد من حبكما”.

وعرض خلال الحفل فيلم قصير عن حياة كل من سمية أردوغان وزوجها سلجوق بيرقدار البالغ من العمر 36 عاما، ابن رجل الأعمال أوزدمير بيرقدار، أظهر صورا مختلفة للعروس منذ طفولتها وشبابها.

وإلى جانب أحمد داود أوغلو وعبدالله غول شارك كل من إسماعيل كهرمان رئيس البرلمان التركي، ورئيس أركان الجيش الفريق الأول خلوصي أكار، ورئيس الوزراء الباكستاني السابق نواز شريف، وعضو المجلس الرئاسي للبوسنة والهرسك بكير عزت بيغوفيتش، ورئيس الوزراء اللبناني الأسبق سعد الحريري، ورئيس ألبانيا إدي راما كشهود على عقد القران.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. shu wen elkoshe
    3mlu 3rson 3la khshbt masa7 welm3azm jmhur 3la krasy masr7
    rou7 tnbla b3iounk ya khnzir dam sha3b surya brqbtk
    yebn el7ram yazalm lk yom
    wel3SHRA MATAHUN ILLA 3LA EBN EL7RAM

  2. يعني الامه الاسلاميه يلي على أساس انك حامل همها عّم تذبح وانت عّم تزوج بنتك بعرس أسطوري كان بإمكانك بربع ثمنه توفر على الذين يغرقون في البحار الهجرة وإيجاد مأوه لهم أمن عميل صهيوني متلون حتى الصهاينه ما عّم يقدرو يوصلو الى خبثك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *