(CNN) — أظهر تقرير نشرته وزارة الدفاع الأمريكية، البنتاغون، أن عدد حالات انتحار الضباط المنخرطين في الخدمة العسكرية ازدادت بشكل ملحوظ عن العام الماضي.
ووجد التقرير أن عدد حالات الانتحار المؤكدة بلغت 239 حالة، بالإضافة إلى 110 حالة قيد التحقيق فيما لو كانت انتحاراً أم لا، مشكلة بذلك أعلى نسبة لحالات الانتحار في صفوف الخدمة العسكرية، منذ بدء البنتاغون في إحصاء الحالات عام 2001.

us.soldier.burial.jpg_-1_-1
وبلغ عدد الحالات المسجلة لدى البنتاغون عام 2011، 301 حالة انتحار، مقابل 298 في 2010، ولوحظ ازدياد حالات الانتحار في كل القطاعات العسكرية المختلفة، إذ شهد الجيش 182 حالة انتحار في 2012، مقارنة مع 166 ضابطاً عسكرياً عام 2011، والبحرية من 52 حالة في 2011 إلى 60 حالة العام الماضي، تلاها سلاح الطيران بـ59 حالة انتحار العام الماضي مقارنة بـ51 عام 2011، وهذا بالرغم من الجهود المستمرة للبنتاغون، في محاولة لتقديم الدعم والإستشارة للجنود الأكثر عرضة للإقدام على الانتحار.
وتقوم مجموعة تابعة للقطاع الخاص، بإدارة برنامج باسم “Tragedy Assistance Program for Survivors”، بتقديم الاستشارات لذوي ومعارف الأشخاص الذين أقدموا على الانتحار.
إذ تشير مديرة المجموعة المختصة بهذا البرنامج، بوني كارول، أن البرنامج يتلقى من ثمانية إلى عشرة أشخاص من معارف المنتحر أو مقربيه، وأشارت كارول إلى أن كل انتحار يؤثر في حياة عشرة أشخاص على الأقل.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أكيد ينتحرون فالصدمة لا تفارق ذاكرتهم من الحروب التى قتلوا فيها مئات الألاف من الابرياء ومن صور اصدقائهم يقتلون امامهم او أشلائهم تتطاير بعد انفجار سياراتهم المصفحة ……………الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *