بعد مليارات السنين باتت الشمس ملكا لامرأة اسبانية سجلت ملكيتها لهذا النجم لدى الكاتب العدل، حسبما اعلنت الصحيفة المحلية لا بوث دي غاليسيا على موقعها الالكتروني الجمعة.
وجاء في الوثيقة التي صادق عليها الكاتب العدل “أنا مالكة الشمس، وهي نجمة من النوع الشمسي جي 2 تقع في وسط النظام الشمسي، على مسافة متوسطة من الارض تبلغ 149,6 مليون كيلومتر…”.
وشرحت مالكة الشمس انخيليس دوران للصحيفة ان هناك معاهدة دولية تحظر على البلدان امتلاك الكواكب.


لكن المعاهدة لا تشمل الافراد و”هناك اميركي وقع عقدا امام كاتب عدل لامتلاك القمر وكل الكواكب تقريبا، ولكن ليس الشمس” كما قالت للصحيفة.
واكدت دوران التي تعيش في بلدة سالفاتيرا دي مينيو في منطقة غاليسيا في شمال غرب اسبانيا انها اصبحت مالكة الشمس “لأنه ليس هناك من مالك معروف (لها) منذ خمسة مليارات سنة”.
واشارت لا بوث ذي غاليسيا الى ان مالكة الشمس يجب ان تسجل ملكيتها في السجل العقاري الاسباني لكن “النظام الشمسي ليس من صلاحياته”.

المصدر: أ ف ب

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. خلونا نبعد عن الدين ؟ وننزل لمستوى الاخت صاحبة الشمس ؟
    إذا الاخت مالكة الشمس ممكن نعرف عنوانها لان عندى ناس عندهم حساسيه وأمراض جلديه من الشمس يحبون يرفعون شكوى على مالكها !!!!!
    وعندنا الحبايب فى بعض الدول الاسكندنافيه ( السويد / الدانمارك / النرويج ) ما تعطيهم الشمس ساعات كافيه علشان يتدفون ويتمتعون بالنهار ! هم راح يشتكون عليها لانها عنصريه تعطى الشمس لناس وناس !!
    ناس تحب تدخل نفسها فى متاهات هى فى غنى عنها ؟

  2. ههههههههههههههههههههههههههه وانا مسجله الارض باسمي فلو تسمح حضرتها تفرجيني عرض اكتافها وتروح ع شمسها
    احنا دوبك الناس العاقلين قادرين نستحملهم ونفهمهم جيبيلنا مجانين
    ناس مشاطيب صدق المثل اللي قال جدي لعب بعقل تيس

  3. رح أرفع عليها دعوة تزوير ملكيّة. الشّمس ملك للخالق اللّذي خلقنا وأعطانا إيّاها هديّة عيد الميلاد فهي بالتّالي ملك لنا جميعا و اللّذي يريد الإستفراد بها هو مزوّر و معتدي على حقّ الجماعة و عقابه الإقامة على سطحها.

  4. أناسوف أشرح محتوى الكلام الذي يقوله الرجل في الكليب للناس التي لا تفهم اللهجة الجزائرية . يقول : إشترى رجل أعمال القمر وأستثمر فيه في السياحة القمرية فأصبح المشروع يذر عليه أموالا طائلة . فلما سمع به أحد الأثرياء العرب أراد أن يحذوا حذو الأمريكي . فراح وأشترى الشمس لغاية الإستثمار في السياحة الشمسية . فخسر مشروعه و أمواله بسبب أن الناس رفضت الصعود والذهاب إلى الشمس خوفا من الإحتراق ..

  5. يقال انها الحقيقة فيما ساسرده وسمعتها قبل ايام من شخص مرموق للدلالة على الذكاء ةالاستثمار 00000 يقال عندما كان البابا يبيع الاراضي في الجنة ةيكتب صكوك رسمية للمشترى 00 ان يهوديا ذكيا ذهب واتفق على شراء جهنم من البابا فوافق سريعا لانه لايمكن بيع جهنم فمن يريد الاكتواء بالنار ؟؟ وبعد ان دفع المبلغ المتفق علية نشر الخبر في اوسع نطاق 00 وبعد فترة توقف الناس عن شراء الاراضي بالجنة مادامت جهنم قد اشراها احدهم فما حاجنهم بعد ذلك للجنة -000000 وعندما وجد البابا بان البيع قد توقف للاراضي في الجنة ذهب الى مشترى جهنم وساومة ولكن دفع اضعافا مضاعفة لما باعها لليهودى ليبقى سيفا مسلطا 00 فعاد الناس لشراء الاراضي مرة اخرى ؟؟؟؟؟ والمعنى لديكم بكيفية تفسيره ؟

  6. نحن العاقلين يلا ويلا عم نفهمهم حتى المجانين…..!؟
    هع هع مفرفس……!!

  7. عبد الله خليل …انا سمعت ايضا ان اليهود اشترو جهنم لحتى يدفنو العنصريه والارهابيين فيها …هاهاهاهاها

  8. افهموا القصة زين هذه الاسبانية ليس ملكة الشمس يعني انها تدير هذا الكوكب كيف شاءة كمثل ان تقول تظهر الضوء لناس وتخفيه عن ناس لا لا
    فالمالك لهذا الكون كله هو الله وحده لكن هذا المراءة اشترت كوكب الشمس
    اخي البدلوز االارضية الذي يقع عليها بيتك ملك من ؟ اكيد الجواب ملكك انت
    يمكن اشتريتها او منحتك البلدية هذا القطعة بس من مالك الكون هو الله وهذا
    الاسبنية اشترت هذا الكوكب وانا بشتري الميحط الهادي خخخخخخخخخخخ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *