أثارت صرخات امرأة الذعر في أحد مقاهي تل أبيب بسبب صرصار، مساء السبت، حيث فر المتواجدون من المكان ومن مطعم مجاور وقلبوا الطاولات والكراسي، ظنا منهم أن هناك هجوم فلسطيني وشيك، وفق ما نقلته صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”.

وأصيب شخصان بجروح طفيفة بسبب الزجاج المكسور أثناء محاولتهما الهرب إلى الخارج، وهرع عناصر من الشرطة إلى مكان الحادث في “مقهى ديزنغوف” لتمشيطه.

وفي خضم هذه الفوضى، أدركوا أن صراخ المرأة المذعورة كان رد فعل على رؤية صرصار، وهذه آفة شائعة تشكل مصدر إزعاج عام في المدينة الساحلية وعبر إسرائيل، وفقا للصحيفة.

وأفاد موقع “والا” الإخباري، السبت، أن المرأة أثناء صراخها وذعرها قلبت الطاولة التي كانت تجلس عليها، مما تسبب في ضجة وإثارة مخاوف من وقوع هجوم.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور من مكان الحادث، تظهر حالة الفوضى في المكان نتيجة الذعر الذي حصل لدى مرتادي المقهى.

وقال شاهد عيان في المطعم الواقع في وسط شارع ديزنغوف: “كان الأمر الأكثر رعبا الذي حدث لي على الإطلاق”.

وأضاف الشاهد لـ”القناة 12″ أن رواد المطعم سمعوا فجأة صراخا من الحانة، و”قلب الناس الطاولات وبدأ الجميع بالصراخ والركض وكانوا يدوسون على بعضهم البعض. تحطمت الكثير من الأكواب، وسقط الناس على الزجاج وجرحوا”.

وقالت شاهدة أخرى: “أنا لا ألوم الفتاة التي صرخت بسبب صرصار”، وهي حامل (الشاهدة) في شهرها الثامن، وكان عليها التوجه مباشرة إلى عيادة الطوارئ للتأكد من أن حملها لم يصب بأذى، وأضافت “في أي بلد عادي، يمر الأمر بروح الدعابة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. هههههههههههه?????????????????
    تستاهلوا تعيشوا بالرعب و الخوف الحمد لله
    آخرتكم ترحلوا من حيث أتى أجدادكم و احتلوا وطننا
    لن تعيشوا ب أمان أبداً وكل صرخة أو حركة تتوقف قلوبكم القذرة و تنقطع أنفاسكم النتنه
    من الخوف و الرعب من أبطال فلسطين
    هذا حال الحرامي دائماً
    سبحانك ربي

  2. ما تنلام هذه المرأة بصراحة الصرصور هو معذب النساء ههههه و المصيبة إذا كان يطير ! أعوذ بالله..
    أنا لو مكانها أصرخ و لا أتوقف عن الصراخ لحد ما يبح صوتي .. منظر الصراصير مقزز .. مهما تشجعت المرأة يجي صرصور صغير يوقفها عند حدها..فيه شي سر و شي هيبة الله أعلم شنو سرها..

    1. سوف أحذف عبارة ” منظر الصراصير مقزز ” لأن الصرصور مخلوق من مخلوقات الله..
      و لكن رغم ذلك لا أتحمل رؤية الصرصور.. بصراحة لحمي “يتشوك” إيلا شفت صرصار أو سمعت صوت “خشخشته ” !

    2. الصرصار ولا شي امام اهوال ليلة الدخلة هههههههههه فشمعنى العيالات يزغردوا ويهزوا في ليلة الدخلة لكن امام صرصرا مسكين يصرخوا ؟؟؟ هههههههههه ما تقوي قلبك يا بنت انتي وهي هههههههههه ولا وحدة منكم تلطم او تصرخ عندما العريس يشيلها ويرميها على السرير ويقطع فستان العرس والباقي تعرفوه ههههههههه هل لان الصرصار مؤدب وابن حلال تعاملوه بهذه الطريقة ؟

  3. في يوم السبت في الشهر السادس كل سنة تقام بطولة للديدان في بريطانيا تسمى
    The World Worm Charming Championships

    فالمتسابقين يجب ان ياخذوا قطعة من الارض ويحفروا فيها ويستخرجوا اكبر عدد من الصراصير والديدان ههههههههههه فاذا يرغبون مراهقات نورت في المشاركة يخبروني حتى احجز لهم مكان هههههههههه ما باقي الا اسبوع وتبدأ المسابقة وجوائزها جدا قيمة واحتمال هذه السنة فيها عريس كمان ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *