بعد ورود معلومات لمباحث الآداب في مصر تفيد عن قيام الطباخ محمد أ.، بإدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب واستقطاب النسوة وعرضهن على راغبي المتعة مقابل ألف جنيه في الساعة الواحدة، ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب في وزارة الداخلية المصرية القبض على طباخ تبين أنه يقود شبكة لممارسة الأعمال المنافية للأداب وأنه يقدم زوجته وامرأتين لراغبي المتعة بمصر القديمة، وأنه يتخذ من منزله مقراً لممارسة نشاطه المحظور قانوناً.

وتمت مداهمة الشقة المشبوهة وضبط المتهم وزوجته رانيا أ. (24 سنة)، وياسمين سمسم وعبير ع. (38 سنة)، وبمواجهة المتهمين أمام اللواء أسامة عايش نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب اعترفوا بتكوين شبكة لممارسة الدعارة. وأشار المتهم إلى إنه يتولى استقطاب راغبي المتعة والإتفاق معهم مقابل الحصول على ألف جنيه من كل واحدة منهن، وتابع المتهم في التحقيقات، أنه كان يقوم بإيصال النساء إلى راغبي المتعة في الشقق المفروشة وبخاصة منطقة القاهرة الجديدة، واعترفت المتهمات باعتيادهن على ممارسة الدعارة مع راغبي المتعة مقابل 3 آلاف جنيه يحصل القواد على ألف جنيه منها.

وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق بمعرفة المستشار محمد حسين رئيس نيابة مصر القديمة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات وكلفت المباحث بإعداد التحريات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *