ذكرت تقارير إعلامية أمريكية أن مجموعة من الشباب تناوبوا اغتصاب فتاة (15 عاماً) على قارعة الطريق دون أن يتدخل أحد من المارة لمنع الجريمة.
ونقلت وسائل الإعلام الأمريكية عن مصادر بشرطة مدينة ريتش موند بولاية كاليفورنيا أن الجريمة استمرت قرابة الساعتين، وأن أكثر من اثني عشر ماراً شاهدوها دون أن يحركوا ساكناً وتابعوا سيرهم.

كانت الفتاة في طريقها لمنزلها يوم الجمعة الماضية عندما أغواها أحدهم بالدخول إلى زقاق مظلم للمشاركة في حفلة وعندما تبعته فوجئت بسبعة شبان على الأقل يضربونها ويعتدون عليها جنسياً ويسرقون مقتنياتها.eg
وأضافت وسائل الإعلام في تقاريرها أن المارة لم يقدموا العون للفتاة ولم يبلغوا الشرطة، وقال مارك جاجان من شرطة ريتش موند: “من دواعي الصدمة أن كثيراً من الناس شاهدوا الجريمة دون أن يحاولوا منعها أو يبلغوا الشرطة أو يساعدوا الفتاة”.

وحضرت الشرطة إلى المكان بعد أن أبلغها أحد المشاركين في حفل خاص على مقربة من مكان الجريمة، حيث ألقت القبض على شاب (19 عاماً) بينما لاذ بقية المجموعة بالفرار.
ونقلت المجني عليها على متن طائرة هليوكوبتر إلى المستشفى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. حسبي الله ونعم الوكيييييييل,,,,
    شكل المارين كلهم كانوا سكرانين وماهم مستوعبين ايش اللي بيصير,,,,
    عشان كذا ما حاولوا ينقذوا او يساعدوا,,,,,

    سمووووووورة

  2. حسبي الله ،والله ابشع مايمكن أن يحصل للفتات المسكينه أمّا المارّة إليِّ شفوها وما بلّغوش عليها فهم مشاركون في الجريمة الله يكون في عونها..

  3. استغفر الله العلي العظيم ماغريب عن الشعب الاميركي ليس كل الناس لا ولكن يوجد الصالح ويوجدالطالح ولكن مارأيته على التلفازعن وساخة الجيش الامير كي في سجن ابو غريب اعطاني الاذن باتهامهم بالوساخة والقذارة

  4. read the story who ganna believe. it’s two hours in the alley and everybody is watching this movie and dont care , which kind of stupid story is this ????? it seems the channel dont have any news so they create a movie for us !!!!!

  5. هذا عمل شيطاني من اهل الشياطين حيث ان الامريكان هم شياطين لعنة الله عليهم ولا حول ولا قوة الا بالله

  6. not to enterfere in such case might be acceptable scince the attackers are raged teenagers whom will not hesitate to commit same assult on any one will try, but not calling 911 for help and for 2 hours,that soooooooo strange, since myself live in North America and I know how they will react, it is the easies things to do in North America is to call 911 from any where for free, I am having hard time to belive this article- there is more in to this story . this story is not correct…., .

  7. this is empasepil whom say that he whont the people haet america , I live an north ameraca ,and if anyone just talkwith any this call harasmint ,and he can get sharge for it ,so although this is just an ahunis thing ,I am don’t bilive that this is just lien from the persen howm wrot that

  8. البلدوزر.. أعطى السيناريو والاخراج الصحيحين لهذه القصة وانا اتفق معه في كل ماقاله..تحياتي للجميع. 

  9. هذه القصة حقيقية يمكنكم مشاهدة الخبر على موقع CNN
    http://www.cnn.com/2009/CRIME/10/29/california.rape.arraignment/index.html
    قام باغتصابها أكثر من عشر اشخاص ولم يقم أحد من المارة بمساعدتها أو حتى الاتصال ب 911 حتى ان عشره من المارة وقفوا للمشاهدة ومنهم من شارك باغتصابها
    لا أعرف لماذا بعضكم استغرب صحة الخبر!!! مع انه ليس شيئا غريبا عنهم
    أم نسيتم أبو غريب وكل الجرائم الوحشية التي ترتكبها اميركا؟؟؟؟؟
    هذه هي أميركا…بلد الحرية و العدالة؟؟؟؟؟
    الله يلعن هيك شعب وهيك دولة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *