gal.Egypt.women.jpg_-1_-1(CNN)– أكد تقرير طبي صادر عن إحدى المستشفيات التابعة لوزارة الصحة المصرية، تعرض صحفية هولندية لـ”اغتصاب جماعي” في ميدان التحرير، قبل نحو أربعة أيام من الاحتجاجات التي دعت إليها قوى المعارضة في الميدان الواقع بوسط العاصمة القاهرة.

وجاء في التقرير الصادر عن مستشفى “معهد ناصر” الأحد، أن الصحفية الهولندية، يانك مارغن، تناوب على اغتصابها 5 “مجرمين” بميدان التحرير، مما أدى إلى إصابتها بتهتك في منطقة الحوض من “الدرجة الرابعة”، وفق ما نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأشار التقرير، بحسب ما أورد موقع “أخبار مصر” نقلاً عن الوكالة الرسمية، إلى أن الصحفية أدخلت إلى المستشفى في 26 يونيو/ حزيران الجاري، وأجريت لها “جراحة تجميلية”، وأنها خرجت من المستشفى الأحد.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن النائب العام، المستشار طلعت عبد الله، أمر بانتقال فريق من نيابة وسط القاهرة، إلى المستشفى حيث توجد الصحفية الهولندية، لسماع أقوالها في واقعة “الاعتداء” عليها بميدان التحرير، بعد أن قام مجهولون بـ”تجريدها من ملابسها، وهتك عرضها”، وكشف ملابسات الواقعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. عجبت لهذا الميدان اللي اسمه ”ميدان تحرير”…فيه ناس نازلة تتمرد و تحتج…و ناس ثانية نازلة تبيع و تشتري…و فئة نازلة بس تغتصب!!!!!!!
    اطالب كل وكالات الإعلام الدولية المرة القادمة بإرسال صحفيين ”’رجال” فقط و استبعاد الجنس اللطيف نهائيا!!
    ..

  2. هيه كمان الإخوان اغتصبوها !!
    حتى لما الناس تقول بميدان التحرير مو بس فيه ثوار وكمان فيه رجال الحزب الوطني وبلطجيتهم الناس تصدق هالكلام

  3. هولنديه يعني مزه و بيضاء و زي لهطة القشطه و الناس بالملايين هناك ؛ قالك متيجي نغتصب ولا من شاف ولا من دري !!! الله يخرب بيوتكوا الناس في ايه وانتوا يا بلطجيه ف ايه حسبنا الله و نعم الوكيل في كل اللي عايز يدمر مصر !!!

  4. من فى ميدان التحرير لا ينتمون للاسلام فى شئ
    من فى ميدان التحرير هم اتباع الشياطين البرادعى وصباحى وتواضروس والفلول

  5. ايه تستاهلي يا هولندية ليش ماتعرفي انو مصر اصبحت بلد السعار الجنسي اذا هم بناتهم كافيين خيرهم شرهم وقاصرين الشر وكاعدين ببيوتهم خوفا على اعراضهم ، كان الاجدى بك يا مزة انك تنطمي وتجلسي ببلدك بلا تقارير بلا سبق صحفي بلا وكسة جاتك نيلة

  6. يا ترى من راح يكون الرئيس القادم
    اكيد ملاك من السما طاير لانو البني ادم لا يشبعه الا التراب

  7. ميليشيات البلاك بلوك و بلطجية الحزب الوطنى و ميليشيات الكنيسة بيعملوا كده وهم فى المعارضة ، أما لما يوصلوا الحكم ح يعملوا إيه ..!!!! )
    كل واحد متضايقين منه يروحوا يولعوا له فى المقر بتاعه و ينهبوه ويسرقوه ..!!! حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم ارنا فيهم أيه من آياتك.

  8. للأسف ما قالته بسمة صحيح تماما هذا السعار الجنسى بدأ عندما أنتشرت افلام المقاولات التافهة التى تتكلم عن الجنس وتوقظ الشهوات لكن بدون سيناريو فنى حقيقى يفيد المشاهد او يخرج منه بنتيجة غير نتيجة الرغبة في اللمس وما الى ذلك وهناك أسباب اخرى بالتأكيد لكن أرى ان هذه أهمها ……………الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *