نجحت أجهزة الأمن بمحافظة الشرقية المصرية فى القبض على نجار وزوجته وشقيقها وشقيقتها، وذلك لقيامهم بإختطاف موظفة، وقيام الأول والثالث بالإعتداء عليها جنسيا وتصويرهاعارية، وتبين أن زوجة المتهم الأول أقامت علاقة غير شرعية مع شاب، وعندما اكتشف زوجها خيانتها اتهمت الموظفة بتوريطها فى العلاقة .

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الشرقية “100 كم شرق القاهرة” قد تلقت بلاغاً من موظفة بقرية تابعة لمركز ههيا اتهمت فيه نجار موبيليا “39 سنة”، وزوجته “27 سنة- ربة منزل ” وشقيقها “37 سنة – سائق” وشقيقتها “22 سنة- ربة منزل”، بإختطافها تحت تهديد السلاح عقب عودتها من العمل .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، حيث كشفت التحريات الأولية أنه عقب انتهاء الموظفة من عملها اتصل بها زوجها وأخبرها بأنه ذهب إلى أرضه الزراعية وبرفقته الأبناء، وأثناء محاولتها اللحاق بهم فوجئت بالمتهمين الأول والثانى يقومان بخطفها داخل “توك توك” تحت تهديد السلاح وذهبا بها لمنزل الأول وتناوبا اغتصابها .

وأضافت التحريات أن الزوجة وشقيقتها قامتا بتصويرها عارية، وبعد إصابة الموظفة بحالة إغماء شديدة حملها المتهمون الاربعة وألقوا بها عند قريتها وفروا هاربين، تحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة بعرض الضحية على الطب الشرعى وقررت حبس المتهمين 4 أيام وطلب تحريات المباحث

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. إستغفر الله العظيم … يارب نجينا والله يستر على الناس .

  2. يا ربى شو هيدى يا حرااااام هودى مش ناس هودى حيوانات الله ينتقم منكوا كيف عمتلوا بهل البنت

  3. دا بيليق فلم مصري من بطولة سمية خشاب
    اعود بل الله من شر الانفس ومن وسوسة الشيطان الرجيم

  4. انا بطلب بلاعدام فى ميدان عام للمتهمين فى هذه القضيه خصوصا فى هذه الايام التى كثرت فيها الجرائم والبلطجه فى ظل غياب الامن والامان لكى يكونو عبره لمن يعتبر.

  5. ليش ما يكون زوجه المغتصب الاول وشقيقه المغنصب الثالث هي فعلا خاينه وفعلت ما فعلت لدفع العقاب عنها باتهامها اخرى ,,, ليش؟؟

  6. يقول المفكر المصري العظيم الدكتور سيد القمني في العالم العربي الكل يمارس الديكتاتوريه ..فالرئيس يمارس ديكتتاتوريته وظلمه على الشعب !! والوزير يمارس ديكتاتوريته على الوكيل !! والوكيل يمارس ظلمه على ضابط الشرطه!! وضابط الشرطه يمارس ظلمه وديكتاتوريته على الشرطي!!! والشرطي يمارس ديكتاتوريته على المواطن!! والمواطن يمارس ظلمه وديكتاتوريته على افراد عائلته !!! وهؤلاء الظلمه اللذي مارسوا ظلمهم على انسانه لاذنب لها سوى ان الزوجه حاولت ان تبرر خيانتها لزوجها فقالت اصل هي الموظفه اللي اغوتني !! والزوج ياعيني كما يقول المصرييين ساب ال ح م ا ر ومسك البردعه !! عجبي!! انشر حبيبي ولاتمارس ظلمك على القراء

  7. اللهم استر عوراتنا وامن روعاتنا اللهم احفضنا من بين ايدينا ومن خلفنا ومن فوقنا ونعود بعضمتك ان نغتال من تحتنا
    اااااااااااااامين

  8. من يومين كان رجل مصري يعلم ابنته وتسب الموزات الامريكات ونزلوا الفيديوا هنا فاقول لتلك الطفله وابوها انظروا ما في مصر

  9. أطالب بأعدام الرجلین والحبس المؤبد من غیر احتمال عفو للشیطانتین عفوا المرأتین وشکرا

  10. المفروض يعدموهم كلهم ويمثلو بجثثهم
    ويخلو الك لاب تأكل لحمهم
    الله ينتقم منهم
    مسكينه هذه الموظفه الله يصبرها لاحول ولا قوة الا بالله
    اللهم أستر علينا وعلى أمة محمد اجمعين
    اللهم استر عوراتنا وءآمن روعاتنا
    اللهم كن معنا حافظا وناصراً ومعينا
    ….

  11. يا جماعه انا من البلد الى حصل فيها الحادث الست الى اختصبوها دى اصلا بتدير شبكه دعاره ولما حصل اختلاف بينها وبين مرات الراجل الى اغتصبها قالت لزوجها واخوها انها مضتها على اوراق فا جبوها واغتصبوها وصورها الموضوع كبيرا اصلا وانا بطلب من احد الصحافيين بان ياتى الى القريه ويعمل لقاءت مع جيران المتهمين

  12. whats going on this lif?i was so surprised obout this.they are animals not human.but i asked question for my self why i m surprise?this is egypt and they are egyption so this phinomen hapen a lotof in egypt.

  13. من الصعب تصديق رواية هذه المرأة لعدم معقوليتها … صحيح ان من فعل هذه الفعلة هم جماعة من معدومي الضمير يستحقون الاعدام ، لكن لا يمكن تصديق انهم ينتقومون منها فقط لان الزوجة ( الخائنة ) قالت عنها ذلك !!! من المؤكد انهم تيقنوا من ان لها يدا في خيانة الزوجة !!!

  14. مافي اثنين الا ولشيطان ثالثهم
    الشغله زنا اعوذو بالله والربع مشتركين
    يعني قرني ما حاسب حرمته راح على بنت الناس
    بس انت حاسب العندك يا ……. قرون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *