في خطوة مثيرة للجدل هي الأولى من نوعها شهدت النمسا افتتاح أول مدرسة من نوعها لتعليم الجنس في العالم.
ويقول صاحب المدرسة المثيرة للجدل يالفا تومبسون وفق ما نقلت عنه صحيفة «الديلي ميل» في عددها أمس: «المدرسة تحمل اسم «المدرسة النمساوية لتعليم الجنس» وتوفر للراغبين دروسا خاصة وتكلف نحو 1400 جنيه استرليني للفصل الدراسي الواحد ويمكن لأي شخص تجاوز الـ 16 من العمر ان ينضم الى صفوفها».

وحول طبيعة الدراسة يقول تومبسون: «الهدف من الدراسة ان تجعلك عاشقا أفضل وتعتمد على الفصول الدراسية النظرية التي تقدم أفلاما وثائقية وهناك ورش عمل عملية».

وكان الإعلان التلفزيوني مدفوع الأجر الذي عرض على التلفزيون النمساوي عن المدرسة قد أثار جدلا واسعا خاصة ان الإعلان يحتوي على لقطات وصفت بـ «المتجاوزة للحد»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. أهه
    ماشالله نظري وعملي يعني مغطين الموضوع من كافة الجوانب
    الله يحسن آخرتنا

  2. وهي هالشغله محتاجه تعليم ؟؟!!! حتى العصافير مرات اشوفها على الاسلاك والعصفور خانق العصفوره ونازل فيها بوس وهي تقول له سيبني ياوحيد !!!!! وهم مو داخلين لا مدرسه ولا غيره !! والانسان لايصبح عاشق جيد الا لما يدخل مدرسه ويتعلم كم بوسه ومدري شو !! الله يرحمك يا جدتي ماتت وهي مو شايفه وجه جدي !!! ماادري كيف خلفو وجابو اولاد وبنات !!!!

  3. هههههههه حسنا .. انا مش بتاع علام ومش فالح باءي حاجه .. وانا حابب اروح هاييتي مش للنمسا 🙁

  4. و الله حسب ما اسمع فان العرب يحتاجون يدخلون هكذا مدارس كل واحد استغفر الله العلاقه الزوجية عنده على الفطره و مثل الحيوانات .حتى المثل تبع العصفوره الي استشهد فيه ساهر ، فيه فن و اصول كما و وصف في تعليقه.. مو خبط لزق مثل العرب الرديئييين.
    لدرجة قرات احصائيه تقول 90% من النساء العربيات غير سعيدات في حياتهم الخاصه . و ايضا قرات ان تفسير همجية (اغلب ) الرجال العربان لهذه الامور انهم خريجو مدارس ال هوكرز … لاحضو كلمه اغلب بين قوسين عشان الي مو واثق من نفسه راح يعتقد الكلام يقصده و يبدا يهاجم بسبب البطحة الي فوق راسه

  5. ههههههههههههههههه بنت لندن ويروى انه في بعض الحالات يدخل عليها متلطم . لاف الشماغ على وجهه وعيونه والنور مطفي .. وغالبا ماتكون العمليه ارتجاليه .. حرامي مو زوج ههههههههههه

  6. لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا!!!

    – انهارت ! –

  7. ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ساهر ولما يكون عندهم اولاد بالليل تسمع الزوج بينادي على زوجتو بصوت خافت
    انتي فين يا مفعوصة
    الولد نام ولا لسة وهي لما تسمعوا تقرص الولد عشان يصحى وبكي وتقول لسة الولد مريض مش عارف ينام ههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    زينة موضوع مهم كثير ههههههههههههه

  8. ساهر
    قبل النصيحة من زينة
    روح لهنيك خد لك كم دروس خصوصية بس مش عارفة لو الصلع ليهم مكان هنيك ههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *