المرايا وجدت لتكون أصدق رفيقة لـ #المرأة ، تخبرها عن مزايا إطلالاتها ولا تخفي عنها العيوب التي قد تشوبها. ولكن مؤخراً تحوّلت #المرايا إلى #أحذية برّاقة تضفي لمسات من الإشراق على كامل #الأزياء وتحوّل إطلالتكِ من عاديّة إلى مبتكرة.

كانت دار Balenciaga أول من صمّم الحذاء-المرآة وقدّمه خلال عرضه لخريف وشتاء 2016-2017. ومنذ ذلك الحين حازت هذه الموضة على إعجاب “الفاشينيستاز” حول العالم، وغزت اللمسات المعدنية أقدامهن متخذةً شكل أحذية عالية الساق حيناً وصنادل مفتوحة أو أحذية رياضية حيناً آخر.

ما يميّز هذه #الموضة أنها تضفي لمسة من #الابتكار على أكثر #الأزياء_كلاسيكية. وهي تتناسب مع مختلف أنواع الأزياء وتناسب جميع #الفصول. كما يمكن ارتداؤها في أوقات الليل والنهار على السواء.

تتوفر هذه الأحذية بالتدرّجات الفضيّة والذهبيّة، وهي تتناسق بامتياز مع بنطلون من الدنيم، ثوب طويل، تنورة أو معطف، على أن يتم تنسيقها مع حقيبة محايدة من حيث اللون وبعيدة عن الابتكار من حيث التصميم.

إن الإقبال على الحذاء-المرآة دفع دور الأزياء العالمية إلى تقديمها بتصاميم مختلفة وبأسعار ترضي متطلّبات جميع الميزانيات، حيث نجد الحذاء نفسه بسعر يبلغ حوالي 100 دولار لدى محلاّت Topshop وبحوالي 650 دولارا لدى دار Balenciaga فهل ستعتمدين هذه الموضة المبتكرة في الموسم الجديد؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. أحذية مقززة لا اتخيل نفسي يوما ارتديها أعجبتني الصورة الاولى والسادسة والحذاء الرياضي قليلا

  2. عندما بخل الأغنياء على الفقراء ,ألبسهم الله ملابس الفقراء بأغلى الأثمان…
    موضة العصر!!!

  3. ييي شو حلوين! بس هي أحلى اشتريتها من شهرين وكل يوم كل يوم بلبسها حتى أهلي قالوا لي “شو كنتي تلبسي قبل ما تشتريها”؟ ما عاداوا يتذكروا ههههه

  4. لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع في الاسواق

    ذوقك حلو ياشامية ?

    تحياتنا لكي و ل مريوم والاخت التونسية مايا بتمنى تكون وصغارها بخير

    و اراكم على خير جميعاً

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *