يو بي أي– إنضم دوق كيمبريدج الأمير وليام وشقيقه الأصغر الأمير هاري، المصنفين ثانياً ورابعاً في ترتيب ولاية العرش، إلى القوات المسلحة البريطانية اليوم الجمعة في جهود الإغاثة من الفيضانات التي اجتاحت مناطق واسعة من المملكة المتحدة.

وقام الأمير وليام البالغ من العمر 31 عاماً والأمير هاري (29 عاماً) بزيارة مفاجئة إلى قرية داتشيت في مقاطعة بيركشاير التي ضربتها الفيضانات بشدة، لمساعدة الجنود البريطانيين في وضع دفاعات ضد مياه الفيضانات.

وقال متحدث بإسم القصر الملكي أن الأميرين “شاهدا صور الفيضانات وأرادا القيام بواجبهما لمساعدة سكان القرية المتضررة بحماية ممتلكاتهم بأكياس الرمل، وكانت الطريقة الأنسب من خلال المشاركة في جهود الإغاثة للقوات المسلحة”.

وخدم الأمير وليام كطيار مروحية في عمليات البحث والإنقاذ بسلاح الجو الملكي البريطاني وترك الخدمة مؤخراً، في حين لا يزال الأمير هاري يخدم برتبة ملازم أول في سلاح الفرسان.

وفي موازاة ذلك، أعلن متحدث باسم قصر باكنغهام، المقر الرسمي للملكة إليزابيث الثانية في لندن، أن الأخيرة “تبرعت بأعلاف ومعدات أخرى من مزارعها الملكية في وندسور للمزارعين المتضررين بمياه الفيضانات في مقاطعة سامرست”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. امراءنا الله يعزهم ويكثر خيرهم اللهم احفظهم لنا و مدهم بالصحه والعافيه و ابعد عنهم المكائد و ابعد عن بلدنا بريطنيا العظمى الفتن ما ظهر منها و مابطن !

    – بعد اختلاط بنت لندن بعربان نورت 3 سنين –

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي بنت لندن حرام عليكي اتركني اشرب الماء براحتي..
      ماسكة كوب ماء… الماء انسكب عليي من كثر الضحك من تعليقاتك..
      و الله الي ما يحبك يا بنت لندن الله يبعثلو علة هههه

      1. ههههههههه اي اني ماحبيها … مريم مساء الخيرات والليرات .. عندي عتب عليك وتوضيح لسوء تفاهم ردت اقوله الك ذاك اليوم بموضوع الثعلب لكنك خرجتي بسرعة

        1. مساء النور أخ الزيدي.. كيف حالك؟..
          سوء تفاهم و عتب!!! بخصوص ماذا اخي الزيدي..؟؟

          1. مريم كتبت التعليق وان شاء الله الناشر اشوية ينزله ..

          2. تسلمي اني الحمدلله بخير ان شاء الله انتي تكوني كذالك …. عتبي بخصوص سنفورة لانك وصفتيها (بالمن,,)وهي والله لا تستهله لانه مؤدبة ومحترمة والله اني شفتها اكثر من مرة احتجت على من يطعون بالاعراض كان ضدكم او ضد غيركم .. يجوز انتي ما كنتي موجودة وما شفتيها لهذا قلتي الها هيج .. يا اختي هذوله اذا اني منهم وبيهم تتخلت ضدهم وما سلمت منهم واحدهم قام يعيرني اني جالس على كرسي وما بطلوا هل تتوقعي لو ظلت هي تتدخل راح تسلم من لسانهم اكيد لا ما اريد اطيل عليك بالكلام اكثر لحتى افتح شيء فات واتنمنى ياعزيزتي انتي وهيه تتصالحون .. وتحباتي الك وان ماراح تزعلين علي

        2. يا ناشر نزل فورا تعليق الزيدي.. خلينا نعرف شنو هاذ العتب و سوء التفاهم !! شوف شغلك يا ناشر بسرعة ..!!
          معقول أكون ضايقتك في شيء و أنا مو دريانة..؟؟؟

          1. لا يا ختي حشة انك ضيقتني مريم لو ما اعزك واحترمك واقدرك كان ما عتبتك,, يلا وان تعليقي نصه ما اعرف وين راح بس المهم وصلت الك الفكرة يا عزيزتي

  2. O5ti samia 7aram 3aleeki howa 3amalek eek teshabihee biha da ar9a wi a7san minaha bikteer hhhhh la wi bitgamel ro7ha wi bitkalemha Kaman rabina yeshfeeha aw ya5odha

  3. مريم —- الاخ ساهر الليل بعثلك سلام معي
    وهو بخير وصحة وسلامة
    ويسلم عليكي
    ********************* شلونك اخوي الزيدي ان شاء الله انت والعايلة تكونون بخير وعافية

  4. أولا أنا و أخت سنفورة ليس بيننا أي شيء..و ما تخاصمنا عشان نتصالح ..على الأقل هذا ما أراه أنا من جهتي..
    أما من جهتها فلا أدري ما هو اصلا رؤيتها أو شعورها ناحيتي…لانها غالبا لا تلقي السلام علي.. و ليس بيننا أي تواصل !!
    و أنا بطبعي من و أنا صغيرة عادة من لا يهتم لي…لا أهتم له..و لا ألقي له بالا..و لا أضعه في حسباني… لا أدري إن كنت مخطئة في هذا أم لا…و لكن انا هكذا و هذه طبيعتي.. لا أحب ان أشحت محبة أو اهتمام الناس!!
    بالنسبة لقولي ((النفاق)) صدقني يا الزيدي الكثيرون يتصفون به شئنا ذلك أم أبينا..
    فهناك بعض المعلقين – الله هو وكيلنا عليهم—لم يتركوا قذفا أو سبا أو شتما أو طعنا في أعراض المغاربة.. لا لشيء سوى لأن هناك تجارب عاطفية لم تكلل بالنجاح في ذلك البلد وقعت لهم!! و هناك غيرهم لأسباب سياسية و حسابات ضيقة يتعرضون لأعراضنا،، و هناك فئة تحاول أن تقذف ليس حبا بالأخلاق و ليس عملا على الحفاظ على الصفات الحميدة أو إصلاح الكون…. إنما فقط من هوايتها الشتم لأسباب لها علاقة بالشخصية و انفصامها.. إلخ إلخ إلخ..
    و لكن و لا عمري شفت معلق –اللهم اثنين أو ثلاثة بالكثير—نهوا عن هذا المنكر،، من باب النهي عن المنكر و الامر بالمعروف الذي حث عليه الدين!!
    و أنا من رأيي يا إما ينهى الشخص عن المنكر و يأمر بالمعروف في كل الحالات أو ينطم!!
    أما التمييز و الكيل بمكيالين ……و ينهى عن المنكر الوقت اللي يريد و يأمر بالمعروف الوقت اللي يريد و يسكت عن قول الحق الوقت اللي يريد فاسمح لي اقول: الله سبحانه و تعالى يدرك جيدا صدور الناس و قلوبها و ما تخزنه… فهو الذي يقول عن نفسه: يعلم خائنة الأعين و ما تخفي الصدور!! و هذا لن يمنعنا أبدا أن نصف تلك الحالة بالنفاق !!
    أنا لا أشحت دفاع أحد او وقوفه بجانبنا.. آخر همي هم ماذا سوف يقول المعلقين عنا.. لان هناك مثل مغربي يقول ((اللي ما عنده القليل عنده الكثير …و الدنيا راها مسقية بمغرفة واحدة)).. و من بيته أوهن من خيوط العناكب فليمسك يده عن قذف الناس بالحجارة و الطوب و الا أرجعوا له الطوب طوبين و الحجر حجرين !!
    و انا مستعدة أن أضع لكل بلد عيوبها و نقائصها و مساؤها و مصايبها السودة..لكن تربيتي بس هي الي بتمنعني.. فمهما كان أنا اتربيت في بيت منعنا فيه نجيب سيرة الناس بالعاطل!!
    الزيدي أنت أخ عزيز علي جدا و الله شاهد.. عمرنا ما شفنا منك شيء معيب..و هذا الكل متفق عليه!!
    اعذرني على كلامي و لكن لا بد أن أقوله و ما ودي أقعد أجامل و أمدح و أدور ع الأعذار!! متعودتش على كده!!
    و متمنياتي لك بدوام الصحة و السلامة و خلينا دايما اصدقاء و إخوة أعزاء.. لأنك كما قلت انت شخص عزيز و محترم و لك مكانة محترمة هنا بيننا جميعا!!
    و دمت بود الزيدي و لا تطول الغيبة كثير عننا !!

    1. والله ياعزيزتي اعرف سببهم وصدقي اني ما كنت اقصد اجامل على حساب احد لكن هذا اللي شفته وقلته .. وسلوى الله يذكرها بالخير لو كنت هنا كان شهدت على ما قلته اني واذا كنتي الك تواصل معها اتمنى تسلمي عليها و تساليها …وشكرا على امنياتك الي والله يحفظك واعتذراذا كنت سببت الك الازعاج وكذالك لسنفوره لاني ذكرت اسمها بغيابها …

      1. الزيدي تحياتي واحترامي لك ياغالي ابن الغوالي.
        اولا اني زعلان منك اومااعرف لش اني زعلان منك بس اريد ادلل عليك شويه
        ثانيا لش ما تسلم
        ثالثا الى كل الاصدقاء في نورت انا لااعرف المشكله لاكن الزيدي ذو اخلاق عاليه ..ورغم ذلك اعتذر منكم .لاكن اني لن اسامحه ابدا الا اذا جاب واسطه قويه

        1. حبيبي عشتار تسلم اني الحمدلله بخير ,, .. ههههههههه اي لبش لا ادلل عيني ادلل قابل اللي يدللون احسن منك,, انته شلونك وشلون الاهل ان شاء الله الاوضاع يمهم زينه وخيو صدق ادخل قليل يلا الحلك اذبلي كلمتين هاي اذا ما الناشر يظل يفتش بيهن بجهازة اللي يشبه مال السيطرات بالعراق ,, وعيوني انت لا ماكو أي مشكله
          ……
          سلام جارتي ميس شلونج ان شاء الله تكوني بخير وعافية و مشكورة على السؤال احنا الحمدلله بخير ونعمة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *