د ب أ- أعلن الأمير دانيال زوج الأميرة فيكتوريا ولية العهد السويدية اليوم الخميس، أن الأميرة فيكتوريا أنجبت طفلتها الأولى، لتأتى فى الترتيب الثانى لولاية العرش السويدى بعد فيكتوريا.

وقال الأمير دانيال للصحفيين فى مستشفى جامعة كارولينسكا إن فيكتوريا و”الأميرة الجميلة” تتمتعان “بصحة جيدة”، وأضاف أن الطفلة طولها 51 سنتيمترا، ووزنها 3.28 كيلوجرام، ووصف فرحته قائلا: “مشاعرى لا يسعها المكان”.

تزوجت الأميرة (34 عاما) من مدرب اللياقة دانيال ويستلينج (38 عاما)، فى يونيو 2010، والتقيا عام 2002 وارتبطا رسميا فى فبراير 2009.

وقال الأمير دانيال إن الملك السويدى سيعلن على الأرجح اسم الأميرة الصغيرة عقب اجتماع للحكومة، غدا الجمعة أو السبت المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. مبروك للامير والاميره مولودهم الجديد واقول اتمنى ان تتطلعوا على كتابنا التاويلات الحديثه فى القران ومااحتوى على مواضيع علميه دينيه جديده ومنها الدين العلمى فارجوا منكم ان تطبقوه لتحصلوا على علماء ادكياء جدا وتتقدموا اكثر كلما وقفتم مع العالم احسان القزاز وانا حاضر ادا ما وجهتم لى دعوه لزياره السويد لتطبيق هده البحوث التى تحولت الى انجازات وقد اهديت السفاره السويديه فى سوريا نسخه من الكتاب

    1. بروفيسور إحسان …ما ظل حد إلا و دعوته يطلع على كتبك و مخطوطاتك..و يا ترى سفير السويد في سوريا شو جاوبك لما قرأ كتابك…وجه لك دعوة لزيارة السويد…إذا لم يوجهها السفير… فلا تنتظر أن يوجهها لك الأمير ههههه

  2. هده الاميرات البسيطات .. مو للا حسنا و شيخه موزه و هيا و حصه و العنود والاشكال الاخرى البائسه ….

  3. حمد لله على السلامه يا دروتننك
    ومبروك مجيء البرنسيسه الى عالمنا
    الله على بساطة فكتوريا .. هي وزوجها والحرس راحو لمستشفى الولاده الحكومي
    كارولينسكا خوك هوست وعندما ولدت وراه ب كم ساعه طلعة وراحت على البيت
    واسم الصغيره بعد ما صعب يقررون صارت لعدة اسماء ههههه
    استل سلفيا ايفا ماري يعني اسمه من اربعة اسماء هههههه
    وكل بجهه والمدفع الي ضرب 21 طلقه …. مبرررررررررروك

  4. يامريم صعب نغير الناس بين يوم وليله وموضوع الدين العلمى يعنى على القران صلاه واحده وحدر فى الدين اى تجنب دعاء صلى الله ولاحظى الفرق وصلى ستكونين دكيه ولكن صلى خمسه صلاوات يامريم (نعمل دراسه لنسبه المرض والدكاء عند المصلين وهدا هو بحثى لايقبل الخطا)

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *