من المتوقع أن يتزوج الأمير وليام، المصنف ثانياً على العرش البريطاني، من حبيبته كيتي ميدلتون بالتزامن مع كأس العالم للرجبي الذي يقام بين أيلول-سبتمبر وتشرين الأول-أكتوبر 2011 في نيوزيلندا.

وذكرت مجلة “أوكي” البريطانية أن مسؤولين في القصر الملكي البريطاني يرون أن كأس العالم للرجبي في نيويلندا في العام المقبل سيكون “شهر العسل” الأمثل للأميرة الجديدة.

ولفتت إلى أن وليام (27 سنة) وميدلتون (28 سنة) يتعرضان لضغوط كبيرة من الأوساط الملكية لتحديد موعد للزواج، وبما ان زيارة الأمير الأخيرة إلى نيوزيلندا وأستراليا حققت نجاحاً باهراً، فإن زواجهما بالتزامن مع هذه المناسبة قد يكون مثالياً.

ونقلت المجلة عن مصدر ملكي قوله إن “الجميع ذهلوا بطريقة استقبال (وليام)، وثمة تقليد قديم للأزواج الملكيين الجدد بزيارة دول الكومنولث المهمة في أقرب وقت ممكن، ولذا فإن هذه ستكون فرصة رائعة إذا تناسب التوقيتان معاً”.

وقال مسؤولون إن هذه الخطوة قد تحفظ وضع العائلة المالكة في أستراليا حيث يرغب كثيرون بأن تعتمد نظاماً جمهورياً.

ولفتت المجلة إلى ان وليام وميدلتون مترددان لناحية الزواج في العام 2012 لأن زواجهما سيتنافس حينها مع الألعاب الأولمبية التي تقام بالعاصمة لندن، ومع اليوبيل الماسي للملكة إليزابيث الثانية.

وقال مسؤول ملكي: “لا يريدان أن يكونا كمن يحل في المرتبة الثالثة في مباراة جمال، واحتفالات الملكة قد تغطي على زواجهما أو العكس، وهذا سيكون أشبه بكارثة بالنسبة إلى العائلة”.

اما العام 2013، فليس مناسباً أبداً لأن قريبته زارا فيليبس تحاول إيجاد موعد مناسب للزواج بنجم كرة الرجبي الإنكليزي مايك تندال الذي تواعده منذ 6 سنوات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ما هذا السؤال يا تودي هل قرر البابا تغييرا جديدا للاناجيل وسمح بالطلاقدون سبب مقنع ؟؟!!
    حسب علمي فان إنجيل مرقس ينسب للمسيح تعليماً يقول فيه للفريسيين الذين حاولوا استدراجه والإيقاع به: ( من طلق امرأته وتزوج بأخرى فإنه يزني، وإن طلقت امرأة زوجها وتزوجت بآخر تزني).وقد ورد هذا القول في إنجيل متى بصيغة مغايرة مع التكرار في موضعين مختلفين الأول في موعظة الجبل ( وقيل من طلق امرأته فليعطها كتاب طلاق، وأما أنا فأقول لكم إن من طلق امرأته إلا لعله الزنا يجعلها تزني، ومن يتزوج مطلقة فإنه يزني).والثاني في موضع الاستدراج من الفريسيين حيث قال: ( وأقول لكم إن من طلق امرأته إلا بسبب الزنا وتزوج بأخرى يزني والذي يتزوج بمطلقة يزني).

  2. ابو المنذر ,,,,,,,,,,,
    ردك على تودي ليس بمحله لماذا تستفز دائما المسيحيين؟
    اذا انت غير مقتنع بالدين المسيحي فهذا شانك وكفاك استفزازا
    ثم لمعلوماتك ليس كل الغرب مسيحي ولا كل العرب اسلام

  3. لو اردت استفزازكم يا فراس لفعلت ذلك في موضوع الخمر الذي قلتم انه حرام مع ان الاناجيل تقول غبر ذلك… صدقا ليس لي رغبة في الاستفزاز
    لكن لي رغبة ان ارى الكل يفكر قبل الكلام: فلا داعي لغضبك..وخليناحلوين!!

  4. ثم لمعلوماتك ليس كل الغرب مسيحي ولا كل العرب اسلام!!!
    رد:
    هذه حقيقة لاغبار عليها… ولكنهم في موضوع الزواج والطلاق محكومون بالنصرانية والاسلام الى درجة كبيرة!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *