ذكرت صحيفة “صندي ستار” امس الأحد أن الأمير ويليام، المصنّف ثانياً على عرش بريطانيا بعد والده ولي العهد الأمير تشارلز، سيعقد قرانه على صديقته كيت ميديلتون في حفل زفاف عائلي خاص.

وقالت الصحيفة إن الأمير ويليام البالغ من العمر 27 عاماً يريد الحصول على إذن جدته الملكة إليزابيث الثانية لعقد قرانه على كيت (28 عاماً) في كنيسة القديس جورج الخاصة بالعائلة الملكية في قلعة وندسور، وظهر

معها أمس الاول في مناسبة علنية نادرة.

وأضافت أن مساعدي الأمير ويليام بدأوا بالفعل بوضع خطط لإقامة حفل زواج متقشف لتجنب إثارة الغضب بين الأعضاء البارزين في العائلة الملكية بعد قيام الحكومة الائتلافية بتخفيض نفقاتهم، ورفضوا إقامته في كاتدرائية القديس بول لأنها كانت مسرحاً لزفاف والديه الأمير تشارلز وديانا عام 1981.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمير ويليام رفض خيار عقد زفافه في كنيسة وستمنستر لأنها تحمل ذكريات حزينة وحضر فيها جنازة أمه الأميرة ديانا وتم فيها دفن جدته الملكة الأم لاحقاً.

ونسبت إلى مصدر مطلع قوله “إن الأمير ويليام أوضح موقفه للمخططين الملكيين بأنه يريد عقد زفافه في أجواء عائلية خاصة ومراسم صغيرة جداً بالمقارنة مع حفل زفاف والديه، انطلاقاً من معرفته بمسؤولياته العائلية”.

وأضاف المصدر أن ويليام وكيت سيصدران إعلانا حول مستقبلهما في وقت لاحق من العام الحالي وتحديد موعد الزفاف مطلع العام المقبل.

وكان الأمير ويليام تعرّف على كيت في جامعة سانت أندروز قبل سبع سنوات،ودارت تكهنات كثيرة منذ ذلك الوقت حول موعد إعلان خطوبتهما وزفافهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. هما ، هو وابيه، لماذا وقعا في حب من هن اكبر منهم في العمر ؟ هل هي جينات وراثية مثلا ام ماذا؟

  2. طب فهمنا ان ويليام فقد امه الاميرة ديانا وهو صغير فربما وجد في الاكبر منه في السن تعويضا عن الامومة التي فقدها صغيرا ، لكن شارلز يترك جميلة الجميلات ليحب من هي اكبر منه ثم يتزوجها بعد ذلك فهو امر غير مفهوم .

  3. love is blind أخ زين العابدين، والقلب ومايريد.
    بنت لندن مختفية، هل بتجهز علشان تحضر عقد القران ولا ايه؟

  4. انا بدأت اشك ان بنت لندن هي اخت معنا هنا تكتب ( لن اذكر اسمها ) ولكن دمها خفيف وهي الآن في اجازة ، الاثنتان اختفيتا الا في تعليق كل كام يوم لاحداهما .

  5. she is not very old its just one year omg u r funny guys the most important thing is that he loves her and she loves him back … 

  6. ليش هذه التعليقات السخيفة شو مشكلتكم اذا هي اكبر من بسنة فقططططططططططط و7 سنييييييييييييييييييييييييييييييييين مع بعض هذا ذليل على حب كبير بينهم الله يهنيهم مع بعض.

  7. وانتي مين اللي داس على ذيلك يا سارة ( من المانيا ، كانك تريدين تخويفنا بانك من هناك !) قولي رايك ولا تتدخلي في آراء الغير ، عيب !

  8. البنت زى القمر يا جماعه…الله يرحمك يا ام ويليام رحتى فى شربة ميه
    فاتى عندى نفس احساسك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  9. في كمان حل اخر ازا بدك ارأي اخر ويكون مضمون اسلي الاخطبوت بول ممكن يكون هو الصحيح اسبانيا رح تشتريه من الالمان الله بستر ما يقتلوه الالمان لان فريقهم خسر بعدين مو من المعقول يكون( جحا اكبر من ابوه)ههههههههههههه

  10. salam lillkul
    what’s wong with that as long as they love each other
    love is blind and they don’t care if women older or younger than them
    wa mitel ma nihna minqoul
    ilqalb wa ma yehwa

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *