تنظر محكمة جنح الشارقة قضية شتم زوجة لزوجها عبر موقعي التواصل الاجتماعي واتس اب و«فايبر» وتهديدها له، وذلك لخلافات بينهما، فيما أنكرت المتهمة الشابة ما وجِّه اليها من اتهام ودفعت ببراءتها.

وكان الزوج قد فتح بلاغاً بحقها وذلك بعد تلقيه رسائل تضمنت ألفاظاً مسيئة وعبارات نابية، وتهديدات صريحة له، فيما اجلت المحكمة الجلسة لمواجهة المجني عليه بالمتهمة الى الاول من ديسمبر المقبل.

عقوبة يذكر ان المادة 20 نصت على «مع عدم الإخلال بأحكام جريمة القذف المقررة في الشريعة الإسلامية، يعاقب بالحبس والغرامة التي لا تقل عن (250 ألف درهم) ولا تتجاوز 500 ألف درهم، أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من سب الغير، أو أسند إليه واقعة من شأنها أن تجعله محلاً للعقاب أو الازدراء من قبل الآخرين، وذلك باستخدام شبكة معلوماتية، أو وسيلة تقنية معلومات».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اسوء شيء ان تفضح الزوجة زوجها على الملاء و الاسوء منه ان تلتجأ الى المواقع الالكترونية لهذا الغرض حتى لو الامر بينهم يتجه الى طريق مسدود … بس الرجل العربي في مرات كثيرة يعمل عملته و يغادر البيت او يهملها و يتركها من غير ما يواجهها لوجه و يفسر و يشرح عملته و يحطوا النقط على الحروف معا يتكلموا يفشوا غلهم من بعض يا على رواق يا بالخناق المهم يتكلموا و يسمعوا لبعض و بعدها يقرروا… يا يستمروا… يا ينفصلوا ….
    اكيد هالرجل لو عمل كده زوجته ما راحت للوتساب تفش غلها …

  2. ولماذا اخذتها ع المحكمة !؟
    كنت اخذتها عدل على بيت ابوها

    أشوفها كبيرة كتير ان تسب المرأة الزوج حتى لو كان مش صالح

    في مليون طريقة تدافع بها عن نفسها غير السب
    الجئ ل اهلك او اهله يمكن يصلحوا مابينكم
    الله يهديها ويهدينا جميعاً
    تحياتي اشراق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *