نشرت الإعلامية السعودية ” سارة عبد العزيز ” مقطع فيديو تداولته عددا من الحسابات على موقع ” إنستجرام ” وهي تتحدث عن شرطها للعودة في العمل لقناة ” mbc ” .

وأشارت سارة في مقطع الفيديو إلى إنها يمكنها العمل في ” mbc ” في حال كون مدير القناة سعوديا .

فقالت سارة عبد العزيز : ” لما يكون مدير قناة ” mbc ”  سعودي وقتها تلاقوني في أحلى برنامج هناك .. بس شدوا حيلكم وحولوه سعودي شدوا حيلكم وخلوا إدارتها سعودية ” .

وتساءل الكثير من متابعين سارة عبد العزيز حول هذا الشرط في تصريحاتها والسبب من ورائه والبعض الآخر تحدث حول إنها تقصد الإعلامي اللبناني ” على جابر ” الذي يشغل منصب مدير عام قنوات ” mbc ” بالوقت الحالي .

وأيدها البعض في فكرة تغيير مدير القناة بعد أن ترك الكثير من المذيعات عملهن في ” mbc ” بسبب مديرها على حد قولهم .

وكانت سارة قد التحقت بقناة mbc لتقديم ” النشرة التاسعة ” ولكنها لم تستمر طويلا .. كما قدمت حلقة واحدة من برنامج أكد البعض أن مشكلة كبيرة تسببت في إيقافه .

وعلقت الإعلامية الأردنية ” علا الفارس ” على مقطع الفيديو الخاص بسارة عبد العزيز في موافقة منها على ما قالته في تغريدة لها أرفقتها بالفيديو عبر حسابها على موقع التغريدات ” تويتر ” .

فكتبت علا الفارس قائلة : ” وشهد شاهد من أهلها .. وماذا عن سعود الدوسري الذي قتله الاكتئاب بعد التهميش والمعاملة القذرة و محمد الشهري ولجين عمران وغيرهم فهم كثر اعطوهم الامان واسمعوا ” .

وأضافت : ” ألا تقولون إنكم أهل الحق فانتصروا له على الأقل لأبنائكم .. وين حسابات دعاة الوطنية عنه ولا تخافوا ما يعطيكم مساحة ظهور ” .

 

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. أؤمن بالعادل الجبار و أؤمن أنه سيقتص للمظلوم يوماً ما و لهذا أختلف مع عُلا في تدويناتها فالصمت جمال بحد ذاته و إنتظار تدابير الخالق عز و جلّ الذي لا يترُك مظلوم دون نُصرة هو أجمل إنتظار . فإن ظلمك هذا الجابر أو غيره إنتظري عدل السماء و ما خاب من إنتظر عدل رب السماء ….
    بعيداً عن الموضوع تُعجبُني علاقة عُلا الوطيدة بإخوانها حفظهم الله لها سنداً و ذُخراً ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *