وجه الإعلامي المصري أحمد موسى التحية والشكر لمن سانده حتى حصوله علي حكم بالبراءة، الثلاثاء، بعد الطعن على حكم حبسه سنتين وغرامة 20 ألف جنيه.

وقال موسى في برنامجه “على مسئوليتي” الذي استأنفه، مساء الثلاثاء، بالانحناء، إن “الشعب المصري هو الحصن القوي الذي وقف بجواري خلال الفترة الماضية”. وأضاف موسى أن “القضاء المصري العادل أكد أنه لن يحبس صحفيا أو مذيعا”.

وتحولت حلقة البرنامج إلى احتفال ببراءة موسى في قضية سب وقذف الدكتور أسامة الغزالي حرب رئيس مجلس أمناء حزب “المصريين الأحرار”.

وفاجأ الإعلامي مصطفى بكري ورجل الأعمال محمد أبو العينين، مالك قناة “صدي البلد” التي تبث برنامج “على مسئوليتي”، أحمد موسى في استديو البرنامج لتهنئته بالبراءة مع كعكعة للاحتفال.

وقال بكري إن موسى “يدافع عن الدولة المصرية ويهاجم كل من يمس الجيش والشرطة والقضاء بسوء”، وأضاف أن “مالك القناة كان ومازال يخدم الوطن”.

ورأي أبو العينين أن هذه الأزمة “كشفت حب المواطنين لموسى بسبب خوفه على الوطن”.

وقال أبو العينين إن موقف موسى “مشرف وهو أمين في تقديم الرسالة الإعلامية”، وأضاف: “نحيي ثوار 25 يناير والقناة تحترمكم وتعالوا في أي وقت القناة”.

وكان حرب طالب موسى بالاعتذار عن “إهانة ثورة 25 يناير والثوار” حتى يتنازل عن القضية التي رفعها ضده.

كما ترك الإعلامي أحمد شوبير استديو البرنامج الذي يقدمه على قناة أخري يملكها أبو العينين لتقديم التهنئة على الهواء إلى موسى.

وهنأ المحامي فريد الديب أحد أعضاء فريق الدفاع موسى في مداخلة هاتفية خلال البرنامج، قائلا: “البرنامج لن يصمت أمام الرأي العام وسيكشف الحقائق أمام المواطنين”.

فيما قال المحامي مرتضي منصور إن “دفاعي في القضية لم يكن عن أحمد موسى ولكن كان دفاعي عن الإعلام وحرية التعبير في مصر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. طول مالشخصيات دى موجودة فى الإعلام عُمر الفساد ما هيفارقنا !
    الإعلاميين أنواع توفيق عُكاشة و أحمد موسى و عمرو أديب يأتوا فى تصنيف واحد و هو التصنيف الأكثر حقارة لأنهم يفتقدوا المهنية و اللباقة و الذكاء، أما الباقون فيأتو فى التصنيف الذى يليه، تجدهم يفتقدوا أيضاً المهنية و اللباقة ولكن يمتلكون القدرة على الخباثة و التطبيل ببراعة !

  2. طول ما الشخصيات دى بتاخُد براءات ! عُمر الناس ما هتثق فى القضاء !
    إيه إللى جد ؟ الفنانيين و الإعلاميين لهم صوت و سُلطة ! و رجال الأعمال يتحكمون فى الإعلام كما كانوا من قبل ؟! بل بلعكس، مُبارك مكانش مخلى الفنانيين معاه فى الصورة ! ولا كان بيتصور مع إعلاميين مشكوك فى نزاهتهم !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *