قضت محكمة إماراتية بالسجن على رجلين 3 سنوات بعد إدانتهما بالعمل في دعارة الرجال شبكة “هوزهير” الإجتماعية بحسب غلف نيوز، حيث قدما وصلات رقص وخدمات جنسية مقابل المال.
وذكر أنّ المدانين الإماراتيين “أ.س 22 عاماً” وأ.هـ 30 عاماً” كانا يؤمنان معيشتهما من خلال الترويج لبعضهما كـ”عاهرين” على موقع “هوزهير” ويقدما خدمات جنسية مدفوعة الأجر.

abu-dhabi.court.uae.jpg_-1_-1
وأمر القاضي محمد جمال بحبس المتهمين 3 سنوات. وقال ملازم في الشرطة الإماراتية إنّ “أ.س” و”أ.هـ” ضبطا خلال عملية قذرة لهما في غرفة فندق 5 نجوم، حيث كان “أ.س” عارياً يحضر نفسه لمعاشرة مخبر تابع للشرطة جنسياً.
أما “أ.هـ” فضبط وهو يلف منشفة على خصره العاري عندما كان يحضر نفسه للرقص عارياً في أيلول (سبتمبر) الماضي.
وذكرت سجلات الإدعاء أنّ المدانين ضلعا كذلك في قضايا مشابهة عام 2007. وذكرت السجلات أنّ “أ.س” ظهر على “هوزهير” باسم رمزي هو معيود البراري ووضع في ملفه الشخصي إشارة على أنّه “عاهر ذكوري” يقدم خدمات جنسية.
وحوكم “أ.س” باتهامات خدش الحياء العام عبر نشر صوره يرتدي ملابس النساء ويضع ماكياجاً كاملاً. كما حوكم بحض آخرين على الرذيلة عبر الرقص للرجال.
هذا وحكم على المتهمين غيابياً. وذكر الملازم أنّ “أ.هـ” اعترف أنّه ذهب إلى الفندق للرقص فقط، بينما أكد “أ.س” أنّ “أ. هـ” رافقه لممارسة الجنس مع الزبون المفترض، وهو المخبر الذي أدى للقبض عليهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هاااااها crossdressers هؤلاء يزاحمون الفتيات اليوم في الفنادق …………………..الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *