ي.ب.آ- يستيقظ البريطانيون صباح كل اثنين وطوال حياتهم في حالة من النكد والتذمر، حيث أظهرت دراسة جديدة نشرتها صحيفة (ديلي اكسبريس) اليوم الثلاثاء أن ملايين البريطانيين يستيقظون صباح كل اثنين في حالة من النكد والتذمر طوال حياتهم المهنية.
ووجدت الدراسة أن أكثر من ثلث البريطانيين العاملين يتجاهلون رنين ساعة المنبه صباح يوم الاثنين تحديداً ويحشرون أنفسهم تحت اللحاف لكسب دقائق إضافية في السرير، وقالت إن 80% من المتقاعدين، وفي تناقض صارخ، يستيقظون في حالة من السعادة والحبور لكونهم لا يقلقون من العمل الذي ينتظرهم. وأضافت أن صباح الإثنين هو الأكثر نكداً بالمقارنة مع بقية أيام الأسبوع ويتمنى فيه واحد من كل 4 موظفين بريطانيين أن يبقى في منزله ولا يذهب إلى العمل بعد عطلة نهاية الأسبوع، ووجدت الدراسة أيضاً أن النساء البريطانيات هن الأكثر كراهية لأيام الاثنين وتشعر 29% منهن بالتعاسة خلاله بالمقارنة مع 26% من الرجال البريطانيين.
وأشارت إلى أن نكد الاثنين هو الأكثر سوءاً لدى سكان ويلز حيث اعترف 34% منهم بأنهم يكابدون في التعامل مع أول أيام الأسبوع بالمقارنة مع 28% من سكان العاصمة لندن و27% من سكان جنوب المملكة المتحدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. مش بس عندهم عند كل الاوربين والمغتربين فيها لانها اول يوم بعد عطله نهايه الاسبوع عادي تعودنا

  2. اما بالنسبة لنا نحن المسلمون فهو يوم سعيد ففيه ولد سيد الخلق حبيبنا عليه ازكى التسليم

  3. خبر عاجل محدش فيكم يكلم بنت لندن يوم الاثنين هي اوريدي نكد امال في يوم النكد هتكون ازاي 🙂

  4. طبيعي .. أي يوم يعقب أيام العطلة سيكون يوماً للتذمر .. أنا يوم النحس عندي هو يوم السبت لأنه يعقب يوم العطلة الجمعه ..ويوم الأحد لأنه يعقب يوم النحس السبت .. وعلى هذا المنوال فكل أيام الأسبوع أيام نحس ..!!

  5. فعلا اقبح يوم بالحيــــــــــاه! اهلا بكم في راديو بنت لندن المسـائي … و اغنية تعبر عن شعور البريطانيييييين في يوم الاثنين !
    The Boomtown Rats - I Don't Like Mondays (Official Video)

    1. هااااي زينة…كيفيك…زينة أول مرة بحياتي يعلق تعليق بذهني… و أظل اتذكره طول الليل و اضحك…هو تعليقك إمبارح عن خشة رونالدينيو…

      1. هههههههههههه مريومه شكل تعليقي اثر فيك اهم شي ماجالك كوابيس من خشته المريعه!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *