بعد الازواج تكون المياه جارية من تحت ارجلهم دون ان يدركون ذلك. هذا ما حدث مع الزوج الاردني. حيث “لم يدر بخلد احد الأزواج في اربد أن تغيب زوجته عن المنزل كان بسبب إلقاء القبض عليها في احد البيوت المشبوهة في منطقة الحي الجنوبي مع 3 فتيات أخريات و3 شبان.

وقد وقع الخبر كالصاعقة عليه عندما أخبره أفراد الأمن أن زوجتك موقوفة لمدة شهر على خلفية أعمال لا

أخلاقية”. والزوج لم يكن على دراية بما تمارسه زوجته خلال السنوات الماضية، لافتا إلى إنها كانت تخبره بعملها داخل المنزل في مجال التنظيف مقابل اجر أسبوعي، مؤكدا أنه تم إلقاء القبض عليها في الشقة المشبوهة وتحويلها إلى الحاكم الإداري”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. شفت هاد الفلم من قبل
    على ما اظن كان بطولة شادية وعماد حمدي
    اه
    صح
    المراة المجهولة

  2. قيل ان الصحابي علي بن ابي طالب قال” لو كان الفقر رجلا لقتلته “… فكيف وقد اجتمع على الشعوب الاسلامية الفقر والكفروالحكام الخونة اللصوص
    الذي نهبوا ثروة الامة،واغتصبوا الامة ووجدوا من يصفق لهم هاتفا” من تزوج امنا فهو عمنا! لكم الله يا كل المستضعفين في مشارق الارض ومغاربها!!

  3. يمكن نصدق انه انخدع شهر والا شهرين ! لكن مخدوع سنوات وما بيعرف شو ياللي بيصير مع مرته فاكيد هيدا يا اما عارف ومطنش لانها بتجيبلة مصاري او انه مسطول وبيتعاطي مخدرات ! ولما انكمشت عمل حالوا شريف وما بيدري بالموضوع!

  4. الحمد لله حبيبنا ، صدقني ماني تعبان لان الجو ما هو حر كتير ، كلك ذوق على سؤالك الله يبارك فيك

  5. الزوج المخدوع في القصة مسلم ،والاصل في المسلم الصدق حتى يثبت العكس ،هكذا علمنا وامرنا الاسلام ان نحكم على الوقائع ، اما الكلام والاتهام بلا علم ولا بينة فحرام!!

  6. لا حول ولا قوة الا بالله. الفقر وقلة الدين والجهل والظلم …… ولسه ياما حنشوف

  7. قال سيدنا عمر بن الخطاب ؟ لاتضمن الدهر ولو صفى المال ولو كثر المراة اذا طالت عشرتها .نسأل الله ان يهدينا جميعاً ويرحمنا

  8. انت علي حق يا احمد عطيات ابا المنذر… اذا كانت المراه تجد كل شيء فليس هناك ما يدعوها لذلك….بل هو الفقر والحوجه والعوز….اللهم ارحمنا احياء واموات وارحم كل فقير ومسكين ومستضعف ومظلوم…امين يا رب المستضعفين يا ناصر المظلومين يا مجيب دعوه المضطرين.

  9. بعد الزوجات تكون المياه جارية من تحت ارجلهم دون ان يدركون ذلك.!!!!!
    من أو ما الذي دفعها الى ذلك?
    أهو الشيطان أو الحاجة أو هما معا !!!!!!!
    فأنا لا بحت عن مبرر لتصرفاتها
    الله يهدينا الى الطريق المستقم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *