أقدم شابٌ أردني في العشرينيات من العمر، على طعن شقيقته الأربعينية، أمام باب مستشفى خاص في منطقة الجامعة الأردنية عدة طعنات ما أدى الى وفاتها.

ونشر ناشطون صوراً للجريمة، مشيرين إلى أن الجاني وضع كرسياً وجلس بجانب جثّة شقيقته.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى الجامعة الأردنية، بينما تحقق الأجهزة المختصة مع الجاني الذي أفاد في اعترافاته الأولية أنه أقدم على قتل شقيقته بسبب خلافات عائلية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الأردُن كونه مُجتمع عشائري فلا يُوجد عقوبات رادعة في حق مُرتكب هذه الجرائم حيثُ في الغالب يتم تبرئة مرتكبها أو حبسه لمدة قصيرة لأن القتلة يتعلّلون بأنها قضية شرف حتى لو كان الخلاف على ميراث أو غيره ، يجب سنّ عقوبات رادعة حتى يتعظ أمثال هؤلاء المُجرمين …..
    !!

  2. انظري الى هذا التخلف يا بن رستم ؟ انظروا الى هذا الطغيان والظلم والاستهتار بارواح رب العالمين ؟ اي شرف عندك يا اخوها الزاني ؟ اي شرف يا اخوها الفاجر ؟ اي شرف عندك يا عديم المروءة تقتل اختك في الشارع دون خجل من الله او من عباده او من قانون ؟ ممددة في الشارع يا عديم الحياء ؟ اي شرف عندك ؟ انك مجرم سفاح حقير ؟ اي مستوى من الحقارة هم عليه هولاء الحيونات البرية ؟ واي عشائر واي زفت ؟ لقد رايناهم في المهجر والله العظيم مخلفين من الزنا وأقول لنفسي لانه ذكر لا يحاسب او فتاة او امراة أشهروا أسلحتهم بئيسة في وجهها ؟؟ بئس الشرف وبئس القوة اما الدين والإيمان فوالله لم نراه فيكم

  3. جيل مندفع متهور و مش مسؤل
    والله كله من وراء التكنلوجيا ،، الله يرحمها و يهدي الجميع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *