اختارت أميرة موناكو المقبلة مصمم أزياء فستان الملكة رانياجورجيو أرماني” لتصميم فستان زفافها المرتقب هذا الصيف.

واختارت البطلة الأولمبية تشارلين ويتستوك دار الأزياء الشهير لتصميم فستان زفافها الملكي إلى الأمير ألبرت، وفق ما نشرت مجلة “هالو” البريطانية.

وليس غريبًا على أرماني أن يقع الخيار عليه؛ إذ صمم فساتين أزياء ملكية عدة؛ منها فستان ملكة الأردن رانيا في عام 1993، وأميرة السويد فيكتوريا في 2010. ويبدو أن الملكة رانيا معجبة بتصميماته؛ إذ شوهدت بفستان بنفسجي آخر من توقيع دار الأزياء نفسها.

وتناقلت وسائل الإعلام العالمية تفاصيل تحضيرات الزفاف؛ نظرًا لشهرة إمارة موناكو والعروس الرياضية، وتلبيةً لاهتمامات الرأي العام الذي أظهر اهتمامًا بالغًا بالزواج الملكي البريطاني الأخير للأمير وليام وعروسه كيت ميدلتون.

ويعتبر أرماني محط إعجاب نجمات كثيرات من هوليوود ارتدين في أكثر من مناسبة مجموعة كبيرة من فساتين الأعراس التي يتميز بها؛ منهن على سبيل المثال كيتي هولمز التي يظهر فستانها في الصورة الرسمية مع عريسها توم كروز، والمغنيتان جينفير لوبيز وسيلين ديون، والممثلة الحسناء ميجان فوكس، إلى جانب الممثلة ساندرا بولوك، وغيرهن كثيرات.

وتتميز تصاميم أرماني عادة بإضفاء اللون الذهبي على فساتين العرس أو اختيار قماش عاجي يضيء بشرة العروس، كلٌّ وفق سحنتها. وفيما يلي مجموعة صور لفساتين المصمم العالمي جورجيو أرماني:

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. ليش الاستعانه بمصمم ازياء الملكه رانيا ياامير موناكو؟؟ روحوا على ام عباس الخياطه ايديها تتلف بحرير وشغلها ميه ميه ولافراخ الجمعيه..وبالمره تجهز العروس تاخذ حواجبها ب خيط و بالمره تعمل لها شعرها ..لازمتها ايش الخساره ,, ذابحين الشعب كل شويه شدوا الحزام شدو الحزام .. الغاز سعره ارتفع!! جعم الخبز انشال!! سعر الكهرباء ارتفع!! والملكه فستانها من جورجيو ارماني بالملايين !!!! كان مالها بس ام عباس؟؟؟

  2. والله فستان زفاف الملكه رانيا أبشع فستان زفاف شفتو بحياتي كأنها جايباه من الحراج ( المزاد )
    وأصلاً ليش هالكركوب بدو يعمل حفل زفاف ، لقد بلغ من العمر عتيّا ومفكر حالو نوغّا

  3. ههههههه الملكة رانيا, بدوية عربية ومسوية نفسها اجنبية من فلوس الشعب وياريتها فلوس عادية ماكان الملك حسين مشهور باستعطاف الخليج من اجل المنح جاتهم الق ر ف

  4. اللي بيسمعكن عم تقولو مصمم أزياء الملكة رانيا بيفكر إنو شي مصمم خاص..ما جورجيو أرماني مصمم كل المشاهير و تلاقي هالملكة رانيا نفسها شايفتلا شي فستان ع شي فنانة أو حدا من المشاهير قامت راحت قلدتو..عن جد شي بيضحك..

  5. فستانها كتير بشع الملكة رانيا يا الاهي متل ما يقولو رزق الكلاب على المجانين ,جورجيو ارماني و مين قال لكم انه مصممها هو مصمم كل واحدة تدفع الملايين

  6. فستانها كتير بشع الملكة رانيا يا الاهي متل ما يقولو رزق الك لا ب على المجانين ,جورجيو ارماني و مين قال لكم انه مصممها هو مصمم كل واحدة تدفع الملايين

  7. Eno hala2 Georgio Armani sar esmo mousamim el malike Rania?. walla el malike Rania samamit festanha 3end el mousamim el 3alami Georgio Armani. fe3lan 3enwan moud7ik

  8. ههههههههههههههههه ..
    هذولي هما الهاشمين أل البيت .. الي بيحلمو يصيرو دوله خليجيه
    عشان ديونهم المتلتله تتسدد .. واعيباه

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  9. حريم وبكيفهم عند أرمانى عند قرنقعانى هم حرين ؟
    بس يا نورت شنو دخل أرمانى برانيا ؟
    ليش رانيا هى إكتشفت ارمانى ؟ ولا رانيا هى سبب شهرة أرمانى ؟
    حريم لعب الحظ معاهم وصاروا ملكات ! بالعربى هم من غير سلاله ملكيه ؟
    وصاروا يلعبون ويلبسون بحلال الشعوب المحرومه سواء كانت رانيا ولا تشارلين ولا غيرهم من يسمون نفسهم بالاميرات !

  10. على قوله الساهر من شو بتشكي ام عباس والله عملتلي فستان بياخد العقل بس استحيت من القرايبين يحكوا عليي, رحت لازقه عليه ماركهGeorgio Armani وعلى الصدر كمان ما حدا احسن من حدا.

  11. مرحبه ريم
    كيفك ؟ عساكي تكوني بخير
    اي اللحمدلله لزقتي عليه هاي الماركه ولا كان صارت الفضيحه بجلاجل ههههههههههه

  12. الاستعانة بمصمم أزياء الملكة رانيا لعرس أميرة موناكو…!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ================================================
    وهل الملكة رانيا اكثر شهرة من جورج ارماني حتى يكون عنوان الخبر بهذا الشكل المستفز ! وكأن جورج ارماني هو المصمم الخاص للملكة رانيا فقط ؟!!!!!!

  13. اسف لاني فتحت الآن بعد ساعتين من سؤالك اختي ورود ، اولا صباح الخير من عندي ، ومساء الخير عندك ( كما اعتقد ) لاني اعتقد انك في امريكا الآن ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *