روى الداعية، حمود الشمري، واقعة شهدها بنفسه أثناء مغادرته مطار القاهرة مساء أمس، حين اعتدى أمن المطار المصري بوحشية على مواطن سعودي أمام زوجته وأطفاله.
وأوضح «الشمري»، في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تفاصيل الواقعة، حيث قال: “لم أتمكن من تصوير المشهد ولم أرغب أن يكون هذا دوري ، تواصلت مع السفارة السعودية وأتمنى منهم الإهتمام بعائلة المواطن وبه أيضاً”.
وتابع “أشهد بالله أن المواطن السعودي كان على حق وأدب ولم أستغرب من تجاوز المصري عليه بل استغربت من صبر السعودي حتى تلفظ المصري بلفظ غير أخلاقي”.
وأكد أن “أكثر من سبعة رجال أمن مصريين انتصروا لمواطنهم وضربوا السعودي أمام زوجته بطريقة وحشية وبلطجية وتلفظوا بما أنزه أسماعكم عنه”. وأردف “أتمنى تصوير هذه التغريدات وإرسالها لسفارتنا في القاهرة والتي لا أشك في أنها ستسترد حق مواطننا بإذن الله”.
وختم الشمري تغريداته بقوله “أنا الآن داخل الطائرة ولن أستطيع التواصل، استودعه الله الذي لا تضيع ودائعه وأستودع زوجته وأطفاله من لا يرد دعوة المظلوم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. لا تستغرب من نظام بوليسي لايخاف الله يرأسه الخسيسي الانقلابي العميل الخائن السارق الذي لم يسلم منه حتى شعبه المسكين

  2. امام مسجدنا ذهب للحج ووكل للامامه مواطن مصري
    بشكل عام نحن ضد العنصرية وهذا التصرف فردي لايمثل الا قلة لاتمثل اخلاق المصريين ان شاءالله يرجع اعتبار هذا الشخص من خلال السلطات المصريه

  3. 2 سبتمبر, 2016
    نفى أحمد قطان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية، صحة حادثة ضرب سعودي في مطار القاهرة، التي تم تداولها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
    وقال قطان في تغريدات لها حول الحادثة: أن القصة لا أساس لها من الصحة، وأنه كان يجب على الجميع أن ينتظر حتى تتضح الحقائق كاملة، وأضاف أنه سوف يتخذ جميع الإجراءات القانونية حيال نشر معلومات خاطئة تسببت في إثارة الرأي العام.

  4. روي الداعية ههههههه هو الداعية ده سعودي؟ يبقي مفهوم هو روي ليه هههههههه قال للحرامي احلف

  5. اتوقع ان يكون المواطن السعودي قد تمادى بالكلام والشُرطه المصريه تمادو بردة الفعل .
    لا دُخان بدون نار

  6. رأيت ذلك يحدث للمصرين من بلطجيه الشرطه وضرب بلا رحمة فاصدق الخبر
    النظام العسكرى يعشق القمع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *