UPI – أخذت نسبة كبيرة من النساء البريطانيات زمام المبادرة في العثور على الحب، والتقدم لطلب يد رجالهن بعد العثور على فرسان الأحلام.
وأظهرت دراسة جديدة نشرتها صحيفة “ديلي اكسبريس” اليوم الاثنين أن المرأة البريطانية العازبة تخرج بشكل منتظم مع اثنين من فرسان الأحلام المحتملين في وقت واحد، وتقيم علاقة مع خمسة رجال في السنة على الأقل.
وقالت إن هذا التهافت جعل الجنس اللطيف يستبعد قيام الرجال المرشحين بدفع الفواتير كلما خرج معهن في موعد غرامي للمطاعم، لكن 18% من البريطانيات يعتقدن أن الرجل ينبغي أن يدفع فاتورة المواعيد الغرامية.


وأضافت الدراسة أن نصف الذكور البريطانيين يؤيدون قيام المرأة بالمساهمة في تحمل جزء من نفقات المواعيد الغرامية في المطاعم أو تقاسهما.
ووجدت أن ثلث البريطانيات تقريباً يعتقدن أن القواعد التقليدية للمواعيد الغرامية لم تعد قائمة، واعترف ربعهن بأنهن بادرن شخصياً للتعرف على رجالهن ودعوتهم إلى عشاء رومانسي، بدلاً من انتظار قيامهم بهذا التحرك.
وأشارت الدراسة إلى أن البريطانيات بدأن يأخذن زمام المبادرة أيضاً في التقدم لطلب يد رجالهن، واعترفت واحدة من كل أربع منهن أنهن سيدرسن مثل هذه الخطوة بعد العثور على الرجل المناسب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. لو شبه لويس فيغو يبقى يستاهل ناخذ زمام المبادرة و ندق بابه…

    1. lak alla yjiblék lhana ya maryoomé kéll tes commantaires mahdoomé kifa yasminé sarlé médé ma bchoofa 3 nawarét nchallah khir

      1. هاااي ليديا …مشكورة أختي على تعليقك الحلو…ياسمينة و الله علمي علمك…صار لها مدة ما بينت…سمعت إنها بتغير مسكنها يمكن المسكن الجديد واخذ لها كل وقتها…ده سمعته من “حياتي” و لكن ما عندي بها اتصال للأسف…مشكورة ليديا على سؤالك…

  2. يليت نقدر ندق باب الحبيب ونطلب ايده بس عندنا عيب تعرفوا كلام الناس اللي بيسم البدن خخخخخخ

    1. فشيله يركضن على المعرس برجليهن !
      هذيله ليش ما يثكلون ويرزنون
      هااااي مريومه العسوله

    1. نايس كيوت بتعجبيني و انت بتحكي و بتجاوبي روحك ههههه شخصيا لو ملك جمال الكون راح اسويها…ليش لا؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *