(UPI) — يتعمد الكثير من البريطانيين ترك أجهزة الراديو تعمل حتى لا تشعر حيواناتهم الأليفة من الكلاب والقطط بالوحدة بعد مغادرة منازلهم.
ووجدت دراسة جديدة نشرتها صحيفة ديلي اكسبريس اليوم الاربعاء أن نصف مالكي القطط والكلاب الأليفة من البريطانيين يتركون التدفئة المركزية تعمل بعد مغادرة منازلهم كي لا تشعر بالبرد اثناء موجة البرد القارس.

cat-music
وقالت إن 25% من البريطانيين يتركون أجهزة الراديو تعمل بعد مغادرة منازلهم لتسلية حيواناتهم الأليفة حتى لا تشعر بالوحدة، واعترف 7% منهم بأنها تحب سماع الموسيقى.
وحذّرت الدراسة مالكي الحيوانات الأليفة من البريطانيين من أن ترك التدفئة المركزية تعمل لساعات طويلة بعد مغادرة منازلهم سيؤدي إلى رفع فواتير الغاز والكهرباء بصورة كبيرة.
ونسبت إلى ستيف مارشال البالغ من العمر 23 عاماً قوله إنه “يشعر بالذنب حين يذهب إلى العمل ويترك كلبه الأليف وحيداً في منزله، ولذلك يضطر إلى تشغيل التدفئة المركزية لكي يمنحه الشعور بالراحة”.
واضاف مارشال أنه يترك جهاز الراديو يعمل في بعض الأحيان ويتركه على المحطة الرياضية بعد أن يغادر منزله، لأن كلبه الأليف يحب الاستماع إلى الرياضة وخاصة كرة المضرب”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *