أوقفت #الشرطة_الكويتية امرأة صورت عاملتها المنزلية خلال سقوطها من الطابق السابع من دون بذل أي جهد لإنقاذها، ووجهت لها تهمة الامتناع عن مساعدة شخص في حال الخطر.

وذكرت صحيفة “السياسة” الكويتية أن #الخادمة وهي من #الجنسية_الإثيوبية نجت من الحادث، الذي وصفته الجريدة بأنه ربما يكون #محاولة_انتحار، إلا أنها وقعت في مكان غير خطر، ما ساعد في امتصاص صدمة السقوط ونجاتها بأعجوبة.

وقد صورت مخدومتها المشهد ونشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار موجة غضب كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين السيدة بأنها تجردت من كل معاني الإنسانية ومطالبين بإنزال أقسى عقوبة بها.

مقطع الفيديو يظهر العاملة المنزلية وهي تتشبث بيدها اليمنى في الفراغ على شرفة المنزل، بينما تتوجه إليها المرأة بالقول “يا مجنونة تعالي” مواصلة تصويرها من دون بذل أي جهد لمساعدتها.

ونطقت #العاملة_المنزلية بعبارتها الأخيرة “أمسكيني أمسكيني” قبل سقوطها على مظلة أسفل البناية، يبدو أنها خففت قوة الصدمة الناجمة عن السقوط.

ونقلت الشابة إلى المستشفى للعلاج من كسر في الذراع ونزيف في الأنف والأذن.

فيما أحالت #المباحث_الجنائية المخدومة التي انشغلت بالتصوير إلى #النيابة بتهمة تقاعسها عن تقديم المساعدة للضحية، إلا أن الخادمة ادعت أن المصورة حاولت تقديم المساعدة.

وكانت المحامية فوزية الصباح قد تقدمت ببلاغ إلى النائب العام، للتحقيق في #جريمة انتحار الخادمة والفتاة التي كانت تتحدث في الفيديو المنتشر عبر #مواقع_التواصل_الاجتماعي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. أنا شخصياً لم ألحظ أن صاحبة المنزل حاولت مساعدة الخادمة .. بل رأيتها تتقاعس وكأنها غير مباليّة .. حتى انني لآخر لحظة كنت أظن أن الفيديو مفبرك او به حيلة ما … لأنني ما كنت أعتقد أن تصل دناءة الانسان إلى هذه الدرجة .. لكن يبدو أني كنت مخطئاً .

  2. لا حول ولا قوة إلا بالله !
    شُفت الفيديو ده من يومين و ملقيتش أى تعبير أو وصف أقدر أقوله فى تعليق من كترة الدناءة و القذارة و الحقارة إللى وصلنالها ! سيدة المنزل إكتفت بتصوير العاملة و هى تستنجد بها حتى يأست و تركت نفسها تسقط و تموت !
    لن أظلم أحد ولو إفترضنا إنها مُحاولة إنتحار من العاملة فلماذا قامت سيدة المنزل بتصويرها بدل إنقاذها ؟ ولماذا إستنجدت العاملة قبل أن تستسلم و تلقى بنفسها ما دامت قررت الإنتحار ؟!
    ربنا ع الظالم و المُفترى و عُمره ما بيظلم حد، إفترى يا بنى آدم فى الدُنيا براحتك فعليك فاتورة حساب ستُدفع عند رب لا يعرف الظُلم !
    الفيديو أكتر بشاعة من الصور !

  3. بمُناسبة الموضوع !
    مُرفق إعلان مُنتشر عالفايس بوك، إللى شد إنتباهى فيه طريقة الرخيصة الخالية من الإنسانية التى يتعامل بيعا ( العربى ) مع ( العربى ) !
    نفسى أفهم يعنى إيه شغّالة للبيع ؟! كُنت إشتريتها يا حضرة المواطن العربى الخليجى ؟! من أفهمك ذلك ؟ و هل لكونها تحتاج للعمل أو للمادة فلذلك يجب عليها تتحمل الإهانة و أن تُباع و تُشترى عادى فى السوق الخليجى ؟! هل كان صعب عليك أن تقول ( نقل كفالة ) بغض النظر عن حقارة ( مبدأ الكفالة ) من الأساس ؟!
    ________________________
    الجُزء ده أنا بكتبه علشان الحساسية إللى عندنا كعرب، الصورة دى أنا مش مختارها ده مُجرد إعلان لقيته مُنتشر عالفايس و جنسية الشغالة محل الإعلان ممكن كانت تبقى مصرية ، جزائرية ، سورية ،لبنانية ،،، إلى أخره … فالجنسية ليست محل إهتمام قدر الإنسانية.
    الأخوة الخلايجة، لن تأخُذكم الحمية و تغضبون، كل ما فى الأمر أننى أنتقدت دباجة حقيرة من مواطن ضعيف، و مبدأ مُنتشر برفضه و أتمنى أن ينتهى.

  4. لاحول ولاقوة الابالله !
    امراءة عديمة الانسانية والرحمة يعني لو العدو يشوف عدوه بهالموقف يمكن يرف قلبه ويساعده كيف لبنت مسكينة متغربة للخدمة لاحول ولاقوة تشوفها بهالموقف ومتساعدها !!!!!!! الله اكبر على ظلم البشر

  5. كشفت التحقيقات التي تُجريها السلطات الكويتية عن تفاصيل جديدة في قضية محاولة انتحار عاملة من الطابق السابع، وقيام كفيلتها بتصويرها دون التدخل لإنقاذها، حيثُ اكتشف أن العاملة الإثيوبية متغيبة عن كفيلها منذ عام 2014، كما أنها تعمل لدى الكفيلة الجديدة منذ 3 أيام فقط.
    ووفقًا لـ “الأنباء الكويتية”، فإن العاملة التحقت للعمل عند الكفيلة الجديدة عن طريق مكتب وهمي للتوظيف، وتقوم الأجهزة حالياً بملاحقة أفراد هذا المكتب لضبطهم، كما أن المباحث حققت مع الكفيلة الكويتية وأطلقت سراحها ولم تُعرض على النيابة من الأساس، غير أنه من المقرر أن تعرض يوم الأحد القادم.
    وخلال التحقيقات، قالت الكفيلة إنها صورت المشهد لتبرئ ساحتها، كما أن الهاتف كان في يدها، لافتة إلى أنها لم تمد يدها للخادمة لأنها خشيت على حياتها من أن تسحبها معها، مؤكدة أنها كانت بالفعل تُغلق الباب على الخادمة لأنها جديدة وتخشى أن تكون “لصة” وتأخذ شيئاً وتهرب به وهو ما ينسجم تماماً مع تصريح الخادمة السابق.

  6. الله ينعل الحروب على من اخترعها طيوبة كيدايرا وكيدايرين الكتاكيت الصغارlatifa says:

    انا وصلني على الواتساب وارسلته لاختي واليوم ذهبت للغذاء عندها وكم وبختني وقالت لي الله لايسامحك لانك بهذا الفيديو حرقتي قلبي وطيرتي النوم من عيني بعدها فهمتها وقلت لها ان البنت لم تمت في الاول لم تصدقني وصراحة شيء لايصدق ماقامت به هذه المجرمة سلمات لفيب٠

  7. من المؤكد ما قامت بهِ ربة المنزل جريمه لكن بررة فعلتها بتصوير الفيديو لكي لا يتهمها احد بقتل الخادمه .
    سوء المُعامله يوصل الامور الى الاسوء .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *