تحقق نيابة قصر النيل مع رجل الأعمال خ.خ”، طليق فنانة معتزلة، بتهمة تنظيم حفلات للشذوذ داخل مسكنه بمنطقة قصر النيل.

كانت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقت بلاغا من رجل الأعمال – طليق الفنانة- يتهم فيه الطباخ الخاص به بسرقة مبلغ مالى كبير وجهاز كمبيوتر من منزله، وبعد استئذان النيابة العامة تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على الطباخ المتهم، وبمواجهته اعترف بأنه سرق 5 آلاف جنيه وجهاز كمبيوتر” لاب توب”.. ثم كانت المفاجأة المدوية عندما أكد الطباخ أنه أخذ المبلغ والكمبيوتر بعلم رجل الأعمال، موضحا أنه على علاقة آثمة معه واعتادا ممارسة الفجور بشكل منتظم.. الطباخ أضاف: أن رجل الأعمال اعتاد تنظيم حفلات للأعمال المنافية للآداب واستقبال أصدقائه ومعارفه لقضاء سهرات حمراء، وأنه صور بعضا من هذه الممارسات عن طريق الهاتف المحمول.

تم استصدار إذن ثان من النيابة العامة، وداهمت قوة من المباحث شقة رجل الأعمال وبتفتيشها عثر بداخلها على بعض الأشياء التي تؤكد صحة رواية الطباخ، وهارد ديسك كمبيوتر عليه مقاطع مخلة.. تم ضبط رجل الأعمال وأحيل إلى نيابة قصر النيل للتحقيق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. طيب قولوا مين هو رجل الاعمال ليش يعني ما ذكرتوا اسمه خلي العالم تعرف وساختهم وينفضحوا بين الناس والله شي غريب !!!!! هاي لو كان رجل دين كان طبلتوا وزمّرتوا بسمعتوا للصبح سبحان الله ناس منافقه.

  2. اللي كان وارد إنّو زوج حنان ترك هو يا اللي كان متهم بالمثليه ، انا هنا أوضح فقط و ليس لد ي اي حكم شخصي عن المتهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *