أظهرت دراسة بريطانية جديدة أن الملابس الأمثل لجذب الرجال هي الملابس الضيقة التي تكشف 40% من جسد المرأة فحسب.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية يوم الثلاثاء أن الرجال ينجذبون إلى المرأة التي ترتدي ملابس ضيقة تظهر 40% من جسدها فحسب.
وأشارت الصحيفة إلى أن الشابات غالباً ما يتساءلن عما يجب أن يرتدين لجذب الرجال في السهرات، إذ إن الملابس الفاضحة قد تجذب النوع الخاطئ من الرجال، في حين أن الملابس البالغة الاحتشام قد لا تجذب أي رجل على الإطلاق.
وأفادت الدراسة التي أعدتها عالمة النفس كولين هاندري من جامعة “ليدز” البريطانية أن كشف 40% من الجسد هي النسبة اللآزمة لجذب الجنس الآخر. ولإعداد هذه الدراسة أرسلت هاندري 4 نساء إلى 4 نواد ليلية مختلفة حيث سجلن على كاميرات سرية ما كان يجري، وتبين أن الرجال يتقربون من النساء اللواتي يكشفن عن 40% من جسدهن أكثر بمرتين من النساء الأكثر احتشاماً، غير أن إظهار أكثر من 40% من الجسد اعتبر كإيحاء بسهولة الحصول على المرأة والخيانة المستقبلية.
وقد تم احتساب كل ذراع 10% من المجموع، وكل رجل كـ 15%، والجذع بـ 50 % ولم يحتسب الرأس واليدين والقدمين. وتبين أن الزي الأمثل هو الزي البلا أكمام والذي يشد الفخذين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. هدا الدي اسمه الكاسيات العاريات…بس الرجل العربي …بينجدب ويتفرج نعم…بس يا ترى هل سيحترم لابسة هده الهدوم؟؟؟؟!!!!

  2. لاحظت عندما كنت في اجازة صيفية ذات مرة وأنا اجلس على حمام السباحة في الفندق أن الرجال لا ينظرون الى الفتيات والنساء لابسات لباس السباحة وحتى ذو القطعتين ( البيكيني) ، ولكنهم ينظرون للمراة التي تجلس ولابسة لباس البحر ومتمنطقة بوشاح حول وسطها يغطي أغلب جسمها ولكنه شفاف ،،، ينظرون وكأنهم يريدون سرب ما تحت هذا الوشاح بالرغم من وجود الكثيرات بدون هذا الوشاح ،،،، المعنى ،،،،أن كل ممنوع مرغوب ،،،، لذا فان من تلبس مثلا لباسا ضيقا ومفتوحا من الجنب ولو قليلا، ستكون في نظر الرجال مرغوبة أكثر من التي تلبس لباسا قصيرا جدا يبين معظم ساقها ….

  3. مافهمت قديه يعني ال40% يعني بدون أكمام وضيق ومبينة سيقانه,,,!!ا بس دراستهم غلط لأنو البحث يلي عملته بيدل على أن أكثر مايجذب الرجل المرأة التي تغطي وجهها ولاتظهر غير عينيها ياسبحان الله عندما فر

  4. نورت ماعندكم حل وسط يابتنقعوا تعليقاتي يابتنشروها قبل ماخلص
    بدي قول الإسلام لما فرض على المرأة الحجاب مو بس ليحافظ على عفة المرأة وأيضا ليحافظ على التوازن يعني بعتقد من خلال أبحاثي أن سبب الشذوذ هو الإنفلات والتحرر الزائد وأيضا الإنغلاق الزائد وخير الأمور أوسطها

  5. شو هيداااااااااااااااااااااااا الاحمرررررررررررر بيعئد ولله
    ههههههههههههه ريتك ما تبليييييي هلأ هيدا 40%
    هههههههههههههههه مبينة من تيابهاااااااااااااااااا
    الحق ع شوووووووووب هي ما خصهاااااااااااا مشوبة بنت

  6. ولي على طولي شو هالاحمر هاد؟؟؟
    لك خلوس شايف متل مو انا شايف ولا شلون هههههههههههههههههههههههههه.وانا كمان مع الزيادة.
    وكتكوت مفرفش مين بيزيد مين بيزيد؟ ههههههههه انشر انشر.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *