كشف د. حسن العماري-الاستشاري في الأمراض الجلدية بمستشفى الحرس الوطني ومدير مركز الكندي للأمراض الجلدية- أن هناك إقبال وتزايد من قبل الرجال على إجراء العمليات الجراحية الخاصة بالتجميل بزيادة 30% عما كان منذ عامين.

وحول هذا الموضوع، أكدت د. جيهان عبد القادر الرئيس التنفيذي لمستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية في مدينة دبي على صحة هذه النسبة، مؤكدة أنها تستقبل بالمركز الطبي رجال ونساء راغبين في إجراء عمليات التجميل من مختلف أنحاء المنطقة العربية.m tajmil

وأضافت:”هذه الدراسة صحيحة وتوازي اهتمام الرجال بالتجميل وتوافدهم على عمليات التجميل في الفترة الأخيرة”.

وأكدت على أن المملكة العربية السعودية تشهد إقبال شديد على هذا النوع من العمليات، والإمارات أيضا من الدول التي يهتم فيها الرجال بأنفسهم، من حيث توافد الرجال على عمليات التجميل.

بينما أشارت إلى أن الرجل حكيم أكثر في اختيار عمليات التجميل، فهو لا تجميل بمعنى الكلمة بل يطلق عليها إعادة ترميم وتشكيل بما يعني أن الإنسان بحاجة إلى تصحيح أو تطوير، قد يتعلق بزيادة في الوزن أو ترهلات في الدهون.

فعندما يلجأ الرجل إلى عمليات التجميل يعتمد على دراسة وثقافة ومحور مرتبط بتطوير نفسه والاهتمام بشبابه وليس بهدف التغيير، مؤكدة أن الرجال يستخدمون البوتوكس أكثر من الفيلر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. خبر يحتاج لتعليق صديقتي بنت لندن ^_^..
    الخبر كله ما عجبني فيه إلا الحليوة اللي بالصورة أعلاه .. ^_* ..

  2. الموضوع سعودي حاطين صوره اوربي ليش انشالله؟ حطو وجه السعودي حتى يفهم الناس ليه يلجأ للتجميل …يولد ويعيش عقدين , ونص من عمره لا ينظر لنفسه في المرايه و حين ينظر يكتشف الدمار … من راس اشعث لبشره مبقعه من الشمس و متصبغ الاسنان من شرب الغازيات و اكل الشبس و انف معووج من مطارده الكره في الحواري و الازقه ….. غير الصوره يا ناشر بلا تدليس و غش …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *