ان لم تظهر اليزابيث، إبنة السير مايك جاغر في دائرة الضوء منذ سنين، وفي غيابها برزت قريبتها الأصغر منها جورجيا ماي جاغر، عارضة الأزياء الشقراء التي تتميز بالفتحة بين أسنانها.

لكن في حين بدأت جورجيا مهنتها كعارضة أزياء مع هدسون جيمز، عادت إليزابيث مع إقتراح لا مثيل لهwrangler-lizzie-ja_2453143a..

فإبنة الـ28 عاماً أطلّت كوجه إعلاني لمجموعة دنيم سبا الجديدة من “رينغلر- Wrangler”، وهي مجموعة ثوروية جديدة من الجينز الذي يحتوي على مواد مرطبة ومكونات تساعد على إنقاص الوزن، مخصصة لحماية البشرة من “آثار التجفاف” أثناء إرتداء الجينز.

تتألف المجموعة من ثلاثة تصاميم يصل ثمن الواحد إلى نحو 85 جنيه إسترليني، مع ثلاث قصات مختلفة للخصر (منخفض، متوسط، عادي)، وتأتي في ثلاثة مكونات: الصبار، مستخلصات الزيتون ومستحضر الساقين الناعمتين.

تحتوي هذه المكونات على الألوا فيرا أو الصبار التي تعمل على تهدئة البشرة الحساسة، في الجينز باهت اللون. في حين أن مستخرج الزيتون، في الجينز ذي اللون الأزرق المتوسط، يعمل على ترطيب الجلد. أما الجينز الذي يحمل إسم “الساقين الناعمتين” فهو الإختراع الأكثر جرأة، إذ أنه يساعد في التقليل من السيلوليت لإحتوائه على قشر البرتقال مع مشتقات الطحالب، الريتينول والكافيين، التي تم إختبارها سريرياً في معهد في فرنسا.

يدوم مفعول هذا الجينز لمدة 15 يوماً (أو 4-6 غسلات)، وبعد ذلك يمكن تطبيق رذاذ تحديث بعد كل غسلة لمواصلة التمتع بفوائد الجينز الجمالية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *