افاد مصدر قضائي اردني الاثنين ان محكمة الجنايات الكبرى حكمت بالسجن عشرة اعوام على سيدة قتلت ابنة زوجها ذات الاربعة اعوام ضربا بسبب تبولها على نفسها.

وقال المصدر لوكالة فرانس برس ان “المغدورة البالغة من العمر اربعة اعوام ابنة زوج المتهمة (24 عاما)” قامت “بقتل الطفلة بسبب تبولها الدائم على نفسها”.

واوضح ان السيدة التي “تزوجت من والد المغدورة قبل حوالي شهرين من الواقعة (…) تولد لديها اثناء تلك المدة الحقد والكراهية وقررت بعد تفكير هادىء لا يشوبه اي اضطرابات الانتقام من الطفلة”.

واضاف “امعانا في تنفيذ مخططها الاجرامي وبكل برودة اعصاب قامت المتهمة في احد الايام بنزع ملابس المغدورة كاملة وحرقت المجني عليها في منطقة فرجها بواسطة قطعة من الحديد بعد أن أصبحت جمرا”.

وتابع انها “لم تكتف بذلك بل عضت المغدورة في مؤخرتها بقوة تاركة طبعة لاسنانها”.

واوضح انه “تنفيذا لما عقدت العزم عليه، قامت بضرب المغدورة بواسطة عصا على انحاء متفرقة من جسدها حتى انكسرت العصا الى قسمين وسقطت المغدروة ارضا والدم ينزف منها. ولضمان الاجهاز عليها قامت بجرها الى الحمام ووضعتها بالمقعدة وقامت بالدعس عليها وبكل قوة بكلتا قدميها حيث كانت المغدروة تصرخ بقوة”.

وتابع ان “المتهمة ابلغت زوجها بعد قدومه من العمل بان المغدورة سقطت من على الدرج”، مشيرا الى انه “تم اسعافها الى المستشفى واجريت لها عملية جراحية”.

وقد تبين انها “تعاني من نزيف داخل البطن مع تمزق في الاحشاء الداخلية. ورغم محاولات انقاذها من خلال اعطائها اربع وحدات دم ووضعها على جهاز التنفس الاصطناعي فارقت الحياة”.

واكد المصدر ان “تقرير الطب الشرعي بعد تشريح الجثة اشار الى وجود كدمات وكسور في انحاء متفرقة من الجسم وحرق في فرجها وعضة في مؤخرتها وهي ناتجة عن اعمال تعذيب ولا يمكن ان تكون ناتجة عن سقوط”.

ووقعت الجريمة في عمان في العاشر من آب/اغسطس 2008. ووجهت المحكمة للمتهمة تهمة “القتل المفضي الى الموت”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. والله لم اقدر ان اكمل قراءة المقال
    ماهذا الجنون الذي نعيشه هل انتزعت الرحمة من قلبها
    استغفر الله العظيم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    طفلة اربع سنوات تفعل فيه هذا الشي
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    والحكم عشر سنوات معقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. زوجة الاب !!!! وما ادراك ما زوجة الاب ،،، يوميا نقرأ في جرائدنا العربية من المحيط الى الخليج عن جرائم زوجات الاب ،،،، المسالة ليست لان الطفلة تتبول على نفسها ،،، الموضوع كره قاتم من هذه المرأة لكل ما يذكرها بالزوجة الأولى وأن تلك الفتاة جاءت نتيجة علاقة حميمة بين زوجها الحالى وزوجته السابقة فتستشيط غضبا ويعتمل في نفسها الحقد ،،، هذه المجرمة كان يجب اعدامها ، وان كان الاعدام سيخفف عنها عذاب الآخرة ، لذا فان النار بانتظارها لا محالة في الآخرة ….

  3. wallahe Haram!!! some women are like that.. she must be jealous but i dont get why they revenge from kids… they must give her more than 10 years in jail.. La Hawela wa la kouwata bi lah.. I am a woman and I would never do that to my step daughter in case i get married with a man with kids…

  4. رحم الله الطفله البريئه
    وجعل الجنه مثواها
    اما المجرمه القاتله فالاكيد ان حسابها عند ربها عسير
    والى جهنم و بئس المصير
    قلوب بعض البشر اشد وحشيه من الحيوانات المفترسه
    انها امرأه بقلب شيطان

  5. يي يا حرام شو حدا والله هاي حيوانه مش انسانه معدومه من المشاعر الله لا يسامحها وين بدها تروح من عذاب ربها لا حول ولا قوه الا بالله مش قادر اكمل كتابه والله كتييييير متأثره

  6. Allah akbar aleiki ya mujrimah
    wallah almowt khusarah fiki laanek satartahi
    wa lazim yakoun jazaki min nafss amalik
    laanu aljazaa lazim ykoun bi nafss al tarikah
    rihima Allah al bent wa hiya in shaa Allah fi aljannah

  7. المرأة هي القلب الحنون ومنبع الشفقة ولكن على مايبدوا هذه المرأة(زوجة الاب) مجرمة حقودة عمتها غيرتها من ضرتها فلهذا اقدمت على هذه الجريمة
    هذه هي سلبيات الطلاق … الاطفال دائما ضحية الوالدين … عقاب عشرة سنوات سجن قليلة بحقها
    اما الطفلة فاكيد مكانها ملكوت السماوات لانها طفلة بريئة

  8. انا لله وانا اليه لراجعون الله يرحم هالطفلة البريئة ويسكنها فسيح جناته. ونعلة الله على هذه المخلوقة اللي حتى الحيوان ارحم منها نعلة الله عليها بالدنيا والاخرة .

  9. ليش ماتقصون را سها الله ياخذها انشالله …. شو هالاحكام المعفنه الي زي وجوه القضاه في الاردن !؟؟!! اطالب بضرب راسها بالسيف مرار وتكرار… و التبول علا راسها قبل الذبح …. وانامستعده اجزر راسها بنفسي … لتكون عبره لكل وحده متجرده من العواطف والانسانية

  10. بنت لندن القضاة في الاردن ليس لهم ذنب ، هم يطبقون القانون ، ولقد حاول جلالة الملك والملكة أن يغيروا قانون القتل من اجل الشرف، ولكن لم يستطيعا لان البرلمان لم يوافق على هذا ،،، فلا تلومي القضاة في الاردن ،،، انما هي عشائرية الاردن من تتحكم في بعض القوانين…

  11. شئ يدمي القلب ..
    حتى الوحوش فيها رحمة للصغار .
    تذكرت وأنا أقرأ , وياليتني لم أقرأ ..
    تذكرت النمر الذي أفترس قردةً كانت تلد . بعد أن ماتت ولد الجنين الصغير . فتحولت نزعة القتل عند النمرة إلى نزعة أمومة . واحتضنت ذاك الصغير ..

  12. دائما الاطفال هم الضحية
    عندي الفضول بان اعرف ام البنت الحقيقية وين ؟؟
    اذا كانت عايشه كيف تترك بنتها و ان كانت ميته الله يرحمهه و يجمعها ببنتها
    و عسى ان تكرهو شي وهو خير لكم . و مافي واحد منا يعرف شو كان يصير للطفله الملاك الله يرحمهه مع زوجت اب ظالمة .
    والله اني لما سمعت بكيت كيف اجاهه قلب تفعل مثل هذا الشي
    الواحد ميجي قلب يقسى على حيوان مو انسان.
    اهم شيء الواحد منا ينام و ضميره مرتاح انو ما اذى اي احد او ضلم احد.
    انا لله وانا اليه راجعون

  13. لا حول ولا قوة الا بالله ، ألهذه الدرجة إنتزعت الرحمة من قلوب بعض البشر ؟؟ ، ألم يتحرك قلب هذه المجرمة ولو ذرة رحمة لهذه الطفلة المسكينة ، لقد حكم عليها ب10 سنوات ، وهو حكم مخفف فى رأيى لأنها تستحق الاعدام ، فليس هناك أى مبرر لقتل طفلة بهذا الشكل الوحشى الا مبرر واحد وهو أنها شخصية مختلة ومريضة ، لقد دخلت أمرأة النار لقنلها هرة ، فماذا سيحدث لمن قتلت هذه الطفلة البريئة أمام رب العباد ؟

  14. allah yl3na la3ne abadyeh….kalbi tkta3 w2ane 3am oukra2 lmkal ….haydeh 7ywan biwejh 2nsan…..wen ken abou haltofleh lmaskineh lbary2a…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *