أصدرت محكمة إيطالية اليوم الأربعاء حكماً بالسجن 9 سنوات بحق كاهن أدانته بتهمة اغتصاب راهبة.

وذكرت وكالة أنباء “أكي” الايطالية أن محكمة في كوسينزا بجنوب البلاد حكمت على الكاهن الكاثوليكي فيديل بيسيجيلي بالسجن 9 سنوات و3 أشهر بتهمة تخدير راهبة أفريقية واغتصابها بشكل متكرر.

وحكم على سكرتير الكاهن بالسجن 6 سنوات بسبب دوره في الجريمة.

وانتقد بيسيجيلي الحكم الصادر بحقه، واتهم القضاء بتشويه سمعة كاهن “صادق”، فيما قال محامي الدفاع إن الإدعاء قدم الكثير من الأدلة المتناقضة.

وكان الكاهن اعتقل عام 2006 بتهمة تخدير الراهبة واغتصابها 5 مرات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. 🙂
    يا لطيف الله يسترنا…!
    يعني الراهب اللي ما بيتحمل وما يصبر على عدم الزواج مافي داعي يترهبن..!!؟
    هع

  2. صدق الله العظيم حين قال في محكم كتابه (((ورهبانيه ابتدعوها ماكتبناها عليهم ))))الجنس البشري لايستطيع العيش مفردا رجل كان ام امراه وهذه الحوادث اكبر برهان على غريزه الانسان بالفطره

  3. لا احد يستطيع ان يعيش بدون الجنس البشري ..
    هذه هبه من عند الله .. فكيف للانسان ان يرفض هذه النعمه ..
    _______________
    وانظروا هذه هي عواقبها الاغتصاب ..
    ___________________________
    سبحان ربك رب العرش عما يصفون وسلام على المرسليين ..
    وصلى اللهم على افضل خلقك محمد والحمد لله على نعمه الاسلام وكفى بها نعمه ………..ز

  4. مصطفي
    إيا ك ثم ايا ك ان تحكم علي ديننا او تعلق علي ديننا لمجرد واحد عمل شي مسي لدين معين بالظبط زي ما شيو خ عندكم ي غ ت ص بون بنات ويفتوا بتحليل ال خ م ر  وال ج ن س وزواج الم ت ع ة و و و و وتقول انت ده واحد لا يمت للإسلام بصلة وكذلك لما واحد راهب يفقد عقله ويعمل شي ديننا يحرمه بتاتا تقوم تلوم علي الدين. يا مصطفي إحنا الرهبنة عندنا هي من صفات الله من صفات مخلصنا يسوع المسيح وهو ان يترك الراهب او الراهبة العالم كله ويكون قلبه وعقله كله لله وحده مش لل ج ن س ومن يستطيع يكون ملك الأبدية والجنة وفي من الرهبا ن والراهبا ت كتيير عاشوا وماتوا وكل حياتهم كانت لله وحده ودي اسما حياة بالدنيا، ولكن دينكم حللكم الزواج من اربعة ورسو لكم تزوج كتيير فلهذا تجدون الرهبنة حرام مقتادين برسو لكم وطبعا انتوا حرين ولكن ليس لك علاقة بالرهبنة اللي بدين غيرك واللي هي اسما شي بالعالم بالنسبة لهذا الدين.

  5. jojo
    غالي والطلب رخيص ..
    ريحي اعصابك انا اعطيت معلومه لا اكثر ولا اقل ..
    _____________________________________
    وعلى فكره اي شخص يحلل زواج متعه فهو مجو س ي بنظر الاسلام واسالي الجميع ..
    وشكرا يا jojo ..

  6. يعني يا jojo انت والا انتي جاي اتحاجج مصطفى وتترك رب العالمين
    أي مهو ربي وربك ورب ابراهيم ونوح وداود وسليمان وموسى وعيسى ومحمد ( ص) ورب السموات والارض هو اللي بيقول ورهبانيه ابتدعوها ما كتبناها عليهم يا أخي او اختى الجنس البشري وتكاثره ودوامة الحياة كلها قائمه على الرجل والمرأه فليش بنغالط وبنبالط بشي هو غلط واذا كان هذا الشي صحيح فليش هذا عمل هيك واللي قبلو ببلجيكا وإيطاليا وفرنسا …. الخ لان هاي سنة الحياة فلا تبالط ربك اللي خلقني ووخلقك وهو ادرى بخلقه مش رهبانكم وبعدين لا تخلط بالأمور وتحكي على سنة الاسلام بأمور وفتاوي شيعيه لان هذول الناس ما بيمثلوا 

  7. تكمله لتعليقي السابق الاسلام والإسلام ورب الاسلام ونبي الاسلام براء منهم فرجاءً لا تخلط الامور واحكي بشي تفهموا والسلام على من اتبع الهدى.  

  8. مصطفي
    سبحانك يا الله بتدافع وتقول ان زواج المتع و مثلا واللي افتي بيه شيو خكم لا يمت للإسلام بصلة وهو يعني دين المسيحية بيحلل الا غتصا ب يا مصطفي؟!!
    مصطفي عايزة اوصلك نقطة انت رافض تعترف بها وهي ان زي ما في ناس من المسلميين بيعملوا حاجات بعيدة عن إسلامكم وليس لها صلة بالإسلام فكذلك في مسيحيين بالاسم ممكن يعملوا حاجات مسيئة للمسيحية وهي لا تعبر عن المسيحية. ابعد الدين عن الاشخاص وأفعالهم يا مصطفي وتثقف عن المسيحية الحقيقية يا مصطفي ان اردت ووقتها لن تستطيع ان تلزق المسيحية باي فعل سي من شخص. فما نحن نري الان هو نهاية العالم فكل شي ممكن يحدث واعتقد انك شايف بنفسك العلامات الصغري للساعة كالقتل والا غتصا ب وال ز ن ي وز ن ي المحارم و و و و و و .
    والحمد والشكر لله أني اشكر ربي ملايين المرات في اليوم أني أومن برب المجد يسوع المسيح.

  9. غبت و رحعت ولسة جوجو ومصطفي في نفس الموضوع بس بجد وحشتوووووووني

  10. أنوس
    ليس لي كلام معك لأني مش فاضية بصراحة بس خليك بدينك ديننا وعاجبنا خليك انت بدينك ورسولك وزواج المسيار والمعيار وخليك برسولك ومالك صالح بديننا اذا مش عاجبك عاجبنا ونؤمن به لآخر ثانية بحياتنا وبعدين قبل ما تقولي وتكلمني عن ناس في الغرب رووح شووف شيو خكم العرب بيعملوا إيه واهو الاسلام محللهم اربعة ومع ذلك مش عاتقين الله يعينهم

  11. يا سيدة JOJOأنا عادة أتفادى الدخول في المواضيع التي يكون فيها نقاش بين المسلمين و المسحيين مثل هذا الخبر مثلا لأني أؤمن بأن الله تعالى قال في كتابه العزيز: “لكم دينكم و لي دين” و كذلك قال سبحانه و تعالى: “و جادلوهم بالتي هي أحسن” و بالنسبة لسيدنا المسيح عليه السلام نحن المسلمون نؤمن به و نحب أمه السيدة مريم العذراء الباتول و نقدرها لأنها سيدة عابدة مؤمنة صابرة و تقية و بالنسبة لما قام به الكاهن فهذا شيء يمثله هو بشخصه و ليس كل الرهبان و كل المسحيين سيفعلون مثله و لا ننكر أنه هناك من المسلمين كذلك من ضل عن الطريق المستقيم و حاد عنه و اتبع شهواته و أغواه إبليس و ارتكب المعاصي و لكن يا سيدتي الشيء المطلوب منك لو تكرمت هو الابتعاد عن الاستهزاء بمحمد عليه الصلاة و السلام فهو نبي الله تعالى و رسوله فهو ليس شخصا عاديا و يمكن لكي سيدتي أن تقرئي عن السيرة النبوية كي تعرفي و تطلعي على شخصيته الحقيقية و ساعتها ستعرفين شخصيته و مكانته و ستعجبين بها كما أتمنى بأن لا تستهزئي بتشريعات الله تعالى و ما أنزله الله في القرآن الكريم لأنها ليست من صنعنا نحن بل هذا القرآن هو منزل من الله تعالى و ليس من عند العبد و أدعوكي بأن تقرئي القرآن الكريم و لو من باب الاطلاع أو الفضول فقط و حاولي تفسيره و فهمه. شخصيا لا أحب التهجم على باقي الأديان لأنه لا إكراه في الدين.

  12. الحمد لله على نعمة الاسلام وكفانى بها نعمة
    لااله الا الله سيدنا محمد رسول الله
    اللهم خلقتني مسلمة وامتني مسلمة ولحقني بصادقين
    اللهم اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

  13. هي ان زي ما في ناس من المسلميين بيعملوا حاجات بعيدة عن إسلامكم وليس لها صلة بالإسلام فكذلك في مسيحيين بالاسم ممكن يعملوا حاجات مسيئة للمسيحية وهي لا تعبر عن المسيحية..
    _______________________
    كلام سليم 100%

  14. مليون الحمد لله على نعمة المسيحية دين المحبة والسلام
    وافعال بعض الشاذين لن تنقص من ديننا المسيحي شيئ
    واشكرك يارب لانك خلقتني مسيحية وادم علي هذه النعمة ببركة السيد المسيح اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

  15. سلام اخواني واخواتي
    اول مره اكتب وشدني للكتابه جوجو ومصطفى
    اتوقع اخر المطاف بحواراتكم تحبو بعض وتتجوزو على سنة الله ورسوله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *