عاقبت المحكمة الجزئية بجده غرب السعودية طبيبا وافداً بالسجن 18 شهرا وتغريمه 2000 ريال وجلده 50 سوطا لأنه هدد زميلته بنشر صورها والتشهير بها مدعيا أنهما على علاقة وأنها مصابة بالإيدز.وقالت صحيفة” اليوم” السعودية الأحد 4 مارس/آذار الجاري، أن اختصاصية سعودية بأحد مستشفيات جدة تقدمت بشكوى إلى الشرطة الدينية تضمنت تعرضها للمضايقة من طبيب بالمستشفى وتهديده بنشر صورها واحتجاز جوالها ومحاولته إفساد علاقتها مع زوجها. وأضافت أنه تمت إحالة الشكوى إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، وحاول الطبيب إنكار التهم المنسوبة إليه، من خلال ادعائه أن زميلته الشاكية هي من كانت تجالسه، مشيرا إلى أن الشكوى كيدية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. عأساس عندكم حكم إسلامي………هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. سبحان الله كل مصايب السعودية تكون بطلها وافد و ضحيتها سعودي و كانهم قطط مغمضة ما يعرفو الغلط هده الصحافة ولا بلاش مش بتاع بلدنا تكدب و تنشر

    1. اي الكل قطط مغمضه .. من الحلاق المصري المسكين للخدم .. لا مونيا يعرفون كل شي لكن الغريب في بلادهم ؟وان حكمتم فاحكموا بالعدل.

  3. اكتفت المحكمة العامة في جدة بالحكم بالسجن 10 سنوات على شاب سعودي ثلاثيني فعل الفاحشة وانتهك عرض شقيقته التي تعاني من تخلف عقلي، فيما تمسك المدعي العام بطلب إيقاع القتل في المتهم.
    وذكرت الجزيرة اونلاين ان لجنة قضائية مشكلة من ثلاثة قضاة في المحكمة العامة في جدة تلقت دعوى المدعي العام ومطالبته بإيقاع عقوبة القتل في شاب ثلاثيني وجهت إليه تهمة الاعتداء جنسيا على شقيقته (16عاما) عدة مرات مستغلا إصابتها بتخلف عقلي، وقدم المدعي العام لائحة الاتهام المشفوعة بأدلة وإثباتات تدين الشاب منها نتائج الفحوصات الطبية للفتاة التي خضعت للكشف الطبي والذي اظهر إصابتها بتهتك في مناطق حساسة إضافة إلى اعترافات الفتاة بالواقعة، وتدقق محكمة الاستئناف حاليا في الحكم.

  4. ياخالد مثل ها القصة موجودة للاسف في جميع العالم وليست في السعودية فقط
    علامات الساعة قربت كما يقلون الدنيا بدءت بجهل وتفنى على جهل

  5. الخبر مو واضح كيف عم يهددها لو ما عنده صور الها
    يمكن تكون الست حبت تتسلى وبعدين خافت من افتضاح امرها خاصة انها متزوجة
    لكن في السعودية والخليج عامة ما في عدالة خاصة عندما يكون الطرف الثاني غير خليجي
    اخت نادية ما عاد فيه قطط مغمضة في هذا العصر !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *