اعترضت نساء سعوديات استقدام خادمات من المغرب وبررن ذلك بان المغربيات جميلات وهذا ما يسبب الإزعاج والقلق لسيدات المنزل .
وقد ذكرت جريدة “الوطن السعودية” ان السعوديات بررن رفضهن لاستقبال المغربيات لأنهن يسمعن كثيرا بان الفتيات المغربيات فاتنات وجميلات وربما يقع الزوج فى جمالهن فيما قالت بعضهن إنهن سمعن أن المغربيات يجيدن أعمال السحر ” .


وأضافت الجريدة أن هذه المخاوف دفعت النساء السعوديات إلى المطالبة في مجلس الشورى بالتدخل وتعطيل جلب مغربيات للعمل في السعودية فيما هددت أخريات بالاستقالة من عملهن والجلوس في البيت خوفا من انفراد العاملة المغربية بالزوج .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫259 تعليق

  1. كنت لاباس بصح كي شفت موضوع نتاع دزاير تقلب المورال Gاع ربي يستر حنونة

  2. سبحان اللله سحر ايه يا اخوة سبحان الله هذا كله كلام فارغ كل بلد في السحر و كل بلد فيه الجمال و كل بلد في العاطل و الصالح السعوديات لا اعرفهم جيدا الا منذ زمن عن طريق النت مشكلتهن ان همهن الوحيد في الحياة الرجل بطريقة مهوسة و الرجل عندهم عنده هوس بالنساء بطريقة غير طبيعية فالرجال عندهم عينيهم على كل الجنسيات من ماليزيات فليبينيات صينيات حتى في بلد اسيوي رفض الان بعث خادمات او موظفات او اي شيء لللسعودية خاصة و بلدان الخليج عامة.. عن جمال المغربيات ليس الجمال الجسدي فقط المغربيات لبقات في الكلام يجدن فن الطهي نظيفات جدا كل شيء فيهن جميل خاصة روح الدعابة و اعرف اخوة سعوديين كلهم متزوجين من مغربيات قانونيا و عندهم اولاد منهن يعني السبب في كل هذا السعوديات اظن فيهن شيء غلط عدم فهم الزوج او شيء من هذا القبيل…

    تبارك الله على المغرب و المغاربة و سدد خطاهم و ابعد عنهم السوء
    و اتمنى من كل سعودية ان تحاول ايجاد الثقة في نفسها و تبحث عغن عيوبها و تصححها فقط لان هذا هو الحل..

  3. saha sirina
    chkoun li fi balak ?/
    hhhhhh
    hadi hind dakhlat min sbah we hiya demandi maarifa
    wa ana gir nchar lha bach tafham we hiya walou
    bdat tahkilhoum fi hyatha
    hata ana tnarvite

  4. شهرزاد في أيلول 11,شهرزاد في أيلول 11, 2011 | وين راحت الثقة بالنفس يا نساء الخليج؟هههههه
    thank u hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  5. شفت شي ناس ما عجبهم اللي مكتوب فالمقال……لكي لا يزعل احد بنات العالم العربي كلهن جميلات :):):)

  6. أولا لا اعتقد ان هناك مغربية ترضى لنفسها ان تعمل في بيوت الخليجيات كخادمة، ربما هناك بعضهن يعملن في بيوت في المغرب لاعالة اسرهن ، ولكن لا يمكن أن يعملن في خدمة البيوت في الخليج او غيرها من البلدان العربية ،،، ثم نحن لا نلوم الخليجيات اذا خفن من جمال المغربيات على ازواجهن وابنائهن ، فاذا كان الخليجي يسيل لعابه على الفلبينيات ،! فما الذي سيفعله مع اجمل نساء العالم العربي اذا وجد احداهن في بيته ؟ أكيد لن يبقى لديه لعاب كافي ، وسينشف ريقه !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *