داهمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الخليج شرق العاصمة السعودية الرياض، مدعومة بقوات من شرطة الخليج والبحث الجنائي، فيلا فاخرة مملوكة لأحد رجال الأعمال المشهورين؛ يتخذها وكراً للدعارة وممارسة الرذيلة، وتم القبض على 4 فتيات و6 رجال، كلهم سعوديون، كانوا في حالة سُكر شديد، وضُبطت زجاجات وقوارير من الخمور المستوردة.

وقالت صحيفة “سبق” السعودية أن معلومات قد وردت إلى مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الخليج، تفيد بوجود فيلا فاخرة بالحي، يتردد عليها بعض الرجال والفتيات في أوقات مختلفة من الليل، وعليها شكوك وملاحظات؛ فتم رصد الموقع ومراقبته، واتضح أن الفيلا مملوكة لأحد رجال الأعمال المعروفين، وأنها معدَّة لتكون وكراً للدعارة وممارسة الرذيلة، وتم إخطار الجهات المختصة، ومداهمتها من قِبل رجال الهيئة، بدعم ومساندة من الأجهزة الأمنية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

    1. وسام .. مرحبا اخي اشلونك ..
      صباح الخير والجمعه المباركه عليك وعلى عائلتك يارب ..
      تحياتي ..
      ..

      1. ماشاء الله شو صايرة عم إسمع بلاوي سودة عن السعودية ماسمعتها ولا بدولة عربية ههههههههههههههههههههه…………..ليلى

        1. تعليقاً على تعليقاتك يا ليلى على انفجار المزرعة البارحة:
          أولاً الحمد لله على سلامتك! ولا بد أنك جارتي تقطنين حي المزرعة أو العدوي أو شرقي ركن الدين.
          أنا شخصياً كنت قد قطعت الحاجز عند مشفى الحياة بسيارتي قبل الانفجار ببضع دقائق حيث كنت مقابل سوق ساروجة متجهاً نحو شارع الثورة فالجامعة في المزة ورأيت الإنفجار بأم عيني وقد اهتزت السيارة بي اهتزازاً عنيفاً ولكن من حسن حظي كان بلور السيارة مفتوحاً ولم ينكسر
          ولم أستطع العودة إلى شقتي إلا مساءً. وفي طريقي ذهبت لمركز التبرع بالدم إلى جانب مشفى الاطفال في أول حي المزة لأتبرع بالدم ولكن بعد انتظار طويل حتى يأتي دوري رفضوا أن أتبرع بالدم بسبب الكبر في السن .ولكن منظر الجموع التي كانت تنتظر دورها للتبرع بالدم كان مدعاة للفخر بهذا الشعب العظيم الذي انتصر على هؤلاء الغرباء المجرمين من قطر والسعودية وغيرها من الأقطار العربية المحتلة وهذه أموالهم تذهب سدى إما لقتلنا وخسئوا , أو للسكر والعربدة والدعارة فهذا شيء غير جديد بالنسبة لهؤلاء القذرين المتواجدين على أرض الطهارة!!!!!!!!!!!!!!!!!!
          المناضل®…المغترب! سابقاً

          1. الله ياسلمك يامغترب وشكراً لك عالى سؤالك عني
            أنا كنت أسكن بمنطقة ببيلا وبعدما دخلوها الأ ر ها بيين وشردو أهلها والأن أسكن بشارع بغداد وهو لايبعد كثيراً عن حادث الأنفجار والمعلقين الذين لم يروا بأم أعينهم الأنفجار والقتلة سهل عليهم الكلام وأقول لا حولا ولا قوة إلا بالله
            بالنسبة لبنت السعودية لاتعطيها أي إنتباه لأنها على طول تنبح لأي شيئ وهي تعبد ال ك ل ب اليهودي أبومتعب
            ال ك ل ب فأظنها متله
            أم بالنسبة للمرأة يللي مسمية حالها بنت لندن وبجوز عجوز لندن فهذه المرأة تتباها بالأنكليزي فبهذا فهي تنكر أصلها ومتل مابقول المتل يللي بينكر أصله مافي أصل
            فهلأ هذه المرأة بدها تفرجينا الأصول وهي بالأصل مافيها أصل ههههههههه خليها دور قبل ماتعلق على أصلها بالأول وتعلمي الأصول
            وتحياتي لك يامناضل وبارك الله بالشرفاء أمثالك…..ليلى

  1. كانوا في حالة سُكر شديد !!!!!
    خـمــرة وزنـــــــــــــــــــــــــــا ياكـ ـــــــــــــلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

  2. خبر منعش ،، في الأجواء الجتماعيه الحاره ،،،،!!!! ودائما متهمين أنهم بيعملو هيك بره ،،،ما قصرو خلو السهرات إنتاج محلي ،، !!

  3. ما بك ؟
    اقنعتك بليت من كثر ما استخدمتها ؟
    ما بين الأقواس نعرفه و يمثل حالك انت و البعثيين . لعنكم الله جميعا

  4. الحق يقال هنا ….
    احيي السعودية على مكافحتها لهده المنكرات و مداهمه هذه الاوكار النتنه هذا يحمي المجتمع و ينظفه .ولم تحتل دول اخـ ـرى اسلاميه عربيه لائحة الفـ ـساد و السياحه الجنـ ـسية الا حين اهملت هذه الامور و وادرجتها تحت الحريه الفرديه …..

  5. شكراً نورت على حذف تعليق اللي مسمي نفسه المغترب المسىء علينا وعلى بلدي وأتمنى حذف كل تعليق يتجاوز حدود الأدب معنا حتى لو في كتابة إسمي اللي قاهرهم .
    هذالخبر أن دل يدل على الصحوة في السعودية ومحاربة الرذيلة بكل صورها وأشكالها ، يا شبيحة ويا روا ف ض لأنه لايمت بصلة في مجتمعنا المحافظ ، اللهم إحفظ بلدي أمنها وأمانها وحفظها من كل أنواع الفساد والله يجازي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خير الجزاء ومن أراد بالسعودية السوء إجعل كيده على نحره وتدبيره في تدميره اللهم آمين .

  6. يعني استغربتو كلكون هالخبر هاا هااا
    عأساس باقي العرب ما في عندهون من هالنمر هدول بكل بلد موجوديين بالعلن او بالخفى
    الله يخلصنا منهون

  7. astronomer الفساد في كل مكان وليس فقط في السعوديه وجدران نورت اكبر شاهد ع المواضيع اللي تطرحها عن باقي البلدان يعني الخير والشر موجود استغفر ربك لا تشمت بااخيك فيعافيه الله ويبتليك لان الشماته موب زينه ..بخصوص الفقر مو عيب العيب والله في عقول البشر اللي تدخل حتى تتشمت ونسوا اوطانهم مافيه شعب محصن لان الناس اجناس فيهم الصالح والطالح فيهم الشريف وفيهم الفاجر هالبنات الفاجرات مايمثلن الا انفسهن فقط يعني مايمثلن شعب كامل …لان فيه بنات شريفات عفيفات يشرفن اللي مايتشرف ويرفعن الراس ويخافن الله والحمدلله انه فيه هئيه تكافح هالنوعيه وتعمل ع محاصراتهم وتقلل من هالظاهره لانه من باع شرفه باع دينه واتوقع هالبنات الان في عداد الموتى او في احد دور الرعايه لان اهاليهم يرفضون قبولهن ويتبرون منهم…اتمنى منك انك تجعل الله في قلبك وامام عينك فنحن في مثابه احفادك ..وكل الشكر لمالك المالكي و لبنت لندن وورود وبنت بغداد ثانكيو ياحلوات ..واتمنى لاختي بنت الحرمين الترفع عن هالمهاترات ومايحتاج نبرر للناس يكفي الله فوقاً وشايفنا يعني طنشي وماعليك منهم لان كلامهم مردود عليهم لااكثر وكل واحد يعبر عن بيئته وحياته اللي عايشها ….يلا وداعا

  8. نورت شو هل كلام الغير أخلاقي في الصفحة
    شو ناطرين لا تحذفو إيه
    بعض المعلقين يتكلمون عن الشعب المقيم في دولة الإسلام و كأنهم من عصر قريش
    أنسيتم أن وجهتكم عند كل صلاة هي مكة المكرمة في السعودية يا ناس

  9. أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ.أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ

  10. مازال ماشالله حساسين وبتنقهرو من الكلام المهين والجارح بحقكن ليش بتهتكو بأعراض الناس وتشتمو أديانهم وبتقولو رافضي وكافر ومتعة ووو…..
    لما تطلبو الاحترام أبقوا بالأول كونو محترمين مع الآخرين…..
    وبالنسبة للسعوديين انا المنطقة يللي بسكن فيها هنا بأمريكا مليئة بالسعوديين والأغلبية الساحقة كي لا نشمل الجميع منحرفين ودائما مع بنات أمريكيين وشرب خمر وحاطين حلق بمناخيرهم وبارات، ورفقاتنا المشتركين من الأمريكيين مصدومين بأنهم مسلمون ويسألوننا ان المسلمين السعوديين ليسوا متشددين كما نسمع…
    وكمان صارت قصة من فترة لطبيب سعودي نعرفه وباين عليه الأدب والأخلاق وانا كنت احترمه لكن نزلت صوره عالانترنت لانه الشرطة قبضت عليه بشقة للدعارة لأن هنا بالقانون ممنوع دفع المال لممارسة العلاقات المحرمة …ولكن الصدمة توقيت القبض عليه هو وقت السحور في شهر رمضان المبارك…!!!!!
    والله لو ما بشوف بعيوني ما بصدق بلاوي هؤلاء المنافقين في الدين …
    واستبعد القلة القليلة المحترمة الذين اجل واحترم…..

  11. شكراً ( لهؤلاءفقط ) باتترتيب على حسب ترتيبهم بالتعليقات
    – بنت لندن
    – ورود
    – انتظروني
    – سعاد
    – عمر ( فقط هؤلاء أشكرهم )
    شكراً نورت إنكِ لم تحذفي كلام السفيهة الدنيء أخلاقياً وفكرياً حتى يعرفه الآخرين على حقيقته والمنقهر إني مطنشته وهومن زمان يتعقبني عشان أعطيه وجه غصب وأردعليه . لكن هيهات هيهات إني أردعليه أخليه مع نفسه يرد ويتكلم مع نفسه ههههههههه .

    1. و الله اخر همي يا اخت اني اطارد البنات لكن نخوة لديرتي و اهلها رديت و ما شحذتك الشكر لكن على الأقل كفاية شرك بس مو حلوة في حقك اتجَمل و في الأخير اطلع بأسائة !!
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      يا اخ مغترب : احفظ و قارك و لا تنزل بنفسك للحضيض و لك الأحترم يا محترم و الله ما افضلها عليك و من صدق كلامها هذا توضيحي اسفل اذا ما كفاكم كيفكم و الي ما يعدني مكسب ما اعده راس مال .

  12. ما بين الأقواس يكشفه السياق .. ما بين الأقواس اكدته في ردك على ليلى بصيغة اخرى ( لهؤلاء القذرين المتواجدين على أرض الطهارة ) لست همي الآن .
    ـــــــــــــــــــــــــــ
    ابقول كلمتين لأخت تعرف نفسها :
    اكرمك الله بأنك بنت من بلاد الحرمين و الله الذي لا اله الا هو اني لا اريد الأسائة اليك و لن اسيئ , تلميحاتك يا بنت الناس مالها داعي اذا في قلبك شي قوليه ادري انك تقصديني بكلامك ما طلبت شكرك لكن على الآقل لا تسميني بتلميح اخر ماني ناقصك , ليست المرة الأولى تجاوزت اكثر من تلميح لكن طفح الكيل , ما في قلبك تخرجه تعليقاتك و انا ماني انسان غبي لكن اتحاشاك حفاظا على نفسي من الأسائة لك و ليس خبثاً مثل ما صورته احدى الأخوات , ردي ليس للأخذ و الرد معك ماني من النوع الي يقحم نفسه في مشكلة مع بنت لكن حتى اقول اني اكتفيت من تلميحاتك و سماجة الفيس بوك اصرف لي من موقع اتهم فيه بالخبث و النفاق و والله لست كذلك لكنه اسلوبي في الأخذ و الرد مع من يخالفني و و الله ليس لي الا هذا المعرف و لا اكتب بغيره و العبرة بظاهري و سريرتي بيني و بين ربي لكن يبدوا ان سوء الظن طغى عليك الله يعافيكي منه.. سلام عليكم ..

  13. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اول مرة اعلق على خبر بس الي خلاني اعلق هو بعض الزميلات الي كانو معايا وانا بقرأ الخبر والبعض منهم الغير عربي او غير سعودي قالو(انو نحنا فاضيين نحط خبر زي دا وانو نحنا مو اول مكان يسير فيه دا الشيء) احب اعلق على دا التفكير السطحي:
    نحنا كبلاد اسلامية عربية سعودية نحارب الفساد ..وهالاشياء تصير نااااااااااااادراً ببلدنا واذا الموضوع نادر معانتو يكون له شهرة اعلامية او خبرية..ودا دليل انو بلدنا اكثر بلد محافظ ولله الحمد..يعني الفساد دا ما يصير عندنا كثير وهذا بفضل الله انو كرم بلدنا وشعبنا بوجود قرآن وسنة يحرك ضماير الخلق ويهدي الناس ويحتكمو بيه في بلد الحرمين الشريفين..وفالاخير احب اقول للعقول الصغيرة انو حتى لو في موضوع يدل على ان محتواه سلبي اكيد له محتوى ايجابي هذا اذا كان القارئ حاب يكون انسان ذو عقل ايجابي…مثلاً الشيء الايجابي في دا الخبر انو الفاسدين فالارض يتعظو ويعتبرو من الناس الي بيتكلمو عنهم في دا الخبر ..ونحنا كمان مستفيدين بحيث لو في شخص قلبو زاغ بس شوي!!يوم يقرا هالخبر يتحرك فيه الضمير ويرجع لربه ويتوب.

    يارب اهدينا واشغلنا بطاعتك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *