أجهش رجل أعمال بالبكاء أمام هيئة المحكمة، بعد عرضه لهيئة المحكمة صوراً وأخباراً نشرت في بعض الصحف الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي تكشف عن شخصيته وتتناول محاكمته. وكشف المتهم عن تعرض ابنته لإسقاط جنينها، وترك ابنه الدراسة خارج المملكة وعودته إلى المملكة بسبب ما نشر عنه. وقد طلب القاضي رئيس الدائرة من رجل الأعمال الرفع عن عملية التشهير لوزارة لثقافة والإعلام، لأنها الجهة المعنية بذلك بحسب الرياض نت.

محكمة
وكانت الجلسة لتي يحاكم فيها وكيل سابق لأمانة جدة ورجل أعمال بتهمة الرشوة قد شهدت مواجهة المتهم الأول “أكاديمي بجامعة الملك عبدالعزيز سبق له العمل وكيلاً لأمانة جدة” بلائحة الادعاء والتي أنكرها، وقدم مذكرة من 8 صفحات مرفقاً بها صوراً لمستندات ومحاضر واجتماعات، تكشف عن ظروف عمله مستشاراً لرجل الأعمال “سبق أن ترأس نادياً رياضياً” الذي يتهم بتقديم رشاوى للأكاديمي لترسيه مشاريع على شركته من خلال توظيفه في الشركة خارج عمله في الجامعة”.
وأوضح أن عمله وكيلا للأمين تم بطلب إعارة من الجامعة، كما أن لديه موافقة من الجامعة بالعمل مستشاراً لرجل الأعمال. بعدها طلب الادعاء مهلة للاطلاع على المذكرة والرد عليها. فيما قدم المتهم الثاني “رجل الأعمال” مذكرة من سبع صفحات رداً على الأسئلة الموجهة له من الادعاء بشان اتهامه بالتزوير، وكرر الادعاء طلب مهلة للرد على المذكرات المقدمة من المتهم الأول والثاني، ليقرر القاضي تحديد الثاني من الشهر المقبل موعداً للجلسة القادمة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *