(CNN)– في بيان اصدره بعد الجدل الذي اثارته تغريدته بشان السفر الي إمارة دبي، قال السعودي محمد بن عبد الله الشنار انه “توقف عن القول بتحريم السفر الي دبي.”

chenarواضاف في البيان الذي نقله علي بريد تويتر “بعد شيء من النقاش والتامل والنظر، وردود افعال بعض اهل العلم الذين لهم قدم صدق في العلم والدعوه، ولان مشارب الناس ومقاصدهم في السفر مختلفه وطرائقهم متنوعه، ولان الحق احق ان يتبع؛ فاني اعلن توقفي عن القول بـ “بتحريم السفر الي مدينة دبي لغير ضروره.”

واكد “الشنار” ان “اهل الامارات اخواننا، ولهم الحب والتقدير في قلوبنا، وهم معروفون بمحافظتهم علي اصالتهم وتقاليدهم الطيبه وحرصهم علي دينهم الذي به تستقيم حياه كل مجتمع، ولن يستطيع احد ان شاء الله ان يفسد هذه الموده واللحمه بين ابناء الدين الواحد”.

وكان الشنار قد قال في تغريده مثيره “تسالني امراه هل يجوز لي الذهاب لدبي من غير محرم؟ فاجبتها: لا يجوز الذهاب لدبي ولو بمحرم لغير ضروره لـ “فشو المنكرات”، ويزداد الاثم دون محرم.”.

وحرص الشنار في تحديثاته علي تويتر بعد نشر بيانه الجديد علي التاكيد بانه لم يتوقف عن تحريم المراه بدون محرم ولكنه توقف فقط عن القول بتحريم السفر الي دبي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ههههههههههههههههههه

    تتراجع ياشيخ ليه هوه الدين فيع تراجع ههههههههه ولا اكتشفت انك بعيد عن الدين ولا جاتك اوامر
    هيه دبي هذي فيها جنسيه غير السعوديين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *