تعيد هيئة محلفين جديدة النظر في قضية امرأة من تكساس تقضي عقوبة السجن المؤبد لطعن زوجها أكثر من 200 مرة عام 2003.

وتقضي سوزان رايت، التي أطلقت عليها وسائل إعلام “الجزار بالعينين الزرقاوين”” عقوبة بالسجن لمدة خمسة 25 عاماً لقتل زوجها، جيفري، 34 عاماً في جريمة حملت طابعاً جنسياً وذلك بإغوائه في السرير وتقييده وصب شمع ساخن على جسده ومن ثم قتله، وفق وثائق المحاكمة التي جرت في 2004.

وأيدت محكمة الاستئناف إدانة رايت بتهمة القتل من الدرجة الأولى ولكنها وضعت جانبا الحكم الصادر ضدها، بدعوى أن طاقم محاميها لم يقم بواجبه فيما يتعلق وعقوبة في القضية.

وتتفاوت الأحكام الأخرى التي قد تصدر بحق رايت، وهي أم لطفلين، من إخضاعها لبرنامج تأهلي أو إعادة الحكم بالسجن المؤبد، وهو قرار يقع على عاتق هيئة محلفين جديدة مكون من 12 شخصاً.

ويجادل محامي الاستئناف براين وايس، إن طاقم الدفاع السابق تجاهل شهود حاسمين ربما دعموا مزاعم رايب بتعرضها للإساءة على يد الزوج، من بينهم طبيب نفسي تلقت على يده العلاج بعد الجريمة، بالإضافة إلى صديقة سابقة للزوج سبق وتقدمت بشكوى سوء معاملة ضده.

ودفع نائب المدعي العام السابق، كيلي سيجلر، الذي مثل الاتهام أن وسائل الإعلام لعبت دوراً في الحكم بالجريمة التي وقعت في سرير الزوجية.

وتفادى الإدعاء أي تلميحات جنسية في القضية بالإشارة إلى الضحية جرى تقييده بالسرير أثناء الإعتداء.

وإبان القضية السابقة، جرى عرض صور الزوج الذي مزقته الطعنات بكافة أنحاء جسده من رأس وحتى عضوه التناسلي.

ويذكر أن “الجزار الأزرق العينين” كانت قد شهدت بأن زوجها دأب على إساءة معاملتها وأنها كانت في حالة انفصال عن الواقع لدى ارتكاب الجريمة.

واكتشفت جثة الزوج، بعد ستة أيام من الجريمة، مدفونة في حديقة منزل العائلة، بعد أن قام كلب العائلة بنشها وأكل اليد اليسرى للضحية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. في الخارج في شي اسمه انفصال … يعني الى هذه درجة كانت عايشة في جحيم كان تقدر بكل سهوله تنسحب في هدوء … وتعيش وحدها وخلص … طبعا تقدر تبقى على هذا الحال .. او تقدر اتبلش في معامله الطلاق …

    حاليا خسرت كل شي !!!

  2. في شي اسمو فعل و رد الفعل

    وهوة اكيد عمل شي فظيع يخليها تطعنو بهالطريقة
    هيك كان رد فعلها
    انا زعلانة عليها بس انشالله تاخد براءة

  3. يا الله وكمان دافنتوا بحديقة الدار والكب ماكل ايده الشمال حسبي الله ونعم الوكيل شيطانة والعياذ بالله

  4. بالرغم من بشاعة ما فعلته ، لكن بالتأكيد لها العذر، لان فعلتها هذه انما تمت كنوع من الانتقام من افعال الزوج !!! طريقة القتل وعدد الطعنات تقول لنا ان قلبها كان مملوءا بالكره له لما فعله بها … دائما يكون هناك ردة فعل في الغالب اقوى من الفعل خاصة في الامور التي تتعلق بالعلاقات الخاصة بين الرجل والمرأة والتى لا يعلمها الا الله وهما …

  5. مساء الفل اختي الكريمة ،،، كيفك اليوم ؟ ان شاء الله دائما بخير … على فكرة ، انت دائما المتفضلة على بالسلام ،،، اخجلتيني …

  6. الفضل لله وحده اخي والسلام لله .. وانت بتستاهل السلام . انشالله تكون بخير انت كمان , ويسعد اوقاتك

  7. في رجال تستاهل القتل 1000مرة بس القتل حرام وهدا هو اللي بينقدهم منه الا اذا نفد الصبر،اللهم الهمني صبر ايوب مع زوجي.

  8. شاهدت قصتها بحلقة برنامج تلفزيوني والي بدي قولو وهوي طبعا مو مبرر انو هيي كانت تشوف كيف ابوها كان يعذب امها وكانت تتخبا مع اختها من عنف الاب واكيد جوزها استعمل معها العنف ايضا
    استغفر الله العظيم

  9. imane في تشرين أول 24, 2010 |
    في رجال تستاهل القتل 1000مرة بس القتل حرام وهدا هو اللي بينقدهم منه الا اذا نفد الصبر،اللهم الهمني صبر ايوب مع زوجي.
    *****
    هههههه
    بالاضافه الى تعليق Hayatti وتعليقBarbie نستنتج ان الاف النساء العربيات يمكن ان يفعلن مافعلته هذه الامريكيه لو سنحت لهم الفرصه!!!

  10. فى موضوع سفاحة زرقاة العين/هنا ورغم بشاعة الانتقام الانة من المؤكد انهالها عذر فلكل فعل ردد فعل وما حدث يؤكد رغبة قوية فى الانتقام داخل الجانى وهنا تظهر وضوح وسماحة الاسلام فى امر المعاشرة بالمعروف او تسرح باحسان متى استحالة العشرة بين الزوجين

  11. عليا الطلاق الحريم دول صنف عامل زى القطط ياكل وينكر
    اه منكم يا ستات
    حتروحوا من ربكم فين يا صنف يخاف مايختشيش

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *