أعلن مركز الشرطة في باليرمو (جنوب إيطاليا) أن 15 مهاجرا مسلما إفريقيا اعتقلوا لدى وصولهم إلى صقلية بعدما أفاد شهود أنهم ألقوا 12 لاجئا مسيحيا في البحر بعد خلاف على متن زورق كان يقلهم في البحر المتوسط.
أعلن مركز الشرطة في باليرمو، بجنوب إيطاليا، أنه تم اعتقال 15 مهاجرا مسلما من أصل إفريقي لدى وصولهم إلى صقلية بعدما أفاد شهود أنهم ألقوا 12 لاجئا مسيحيا في البحر بعد خلاف على متن زورق كان يقلهم في البحر المتوسط.
وقالت الشرطة في بيان إن الضحايا كانوا “مسيحيين بخلاف المعتدين عليهم الذين ينتمون إلى الديانة الإسلامية”. وأضافت أن الأشخاص المعتقلين متهمون بارتكاب “جريمة متعددة خطيرة مرتبطة بالكره الديني”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. أكيد عملوا بفتوى عوران الوهابية الى جانب فتوى أعرابي نورت ودواعشها وبقية عوران الوهابية ! بان المسيحين على القارب لم يدفعوا الجزية !!!
    يقال كان هناك امام جامع ( أكيد شيعي) يخطب في صلاة جمعة فقال ايها المسلمون الحمد لله رب المسلمين ! فغمزه احدهم قال بل رب العالمين ! فقال أسف نسيت ! ثم ما لبث ان قال نشكر ونؤمن برب المسلمين ! فغمزه مرة اخرى الذي يقف قريبا فعاد واعتذر والمصلين بدءوا يتململون …! ثم قبل ان ينهي خطبته عاد فقال الحمد لله رب المسلمين ! فصاح المصلون باجمعهم بل رب العالمين …. فقال الامام اذن ما دام الرب هو رب الجميع ورب العالمين ! لماذا تحتكرون رحمته وتعتقدون أنكم أحبائه وباسمه تتاجرون ؟؟؟!!
    أف لكم ايها المجسمون الوهابية الا تعقلون !!
    فعلى الضجيج وهم البعض ان يبطش به لكن الموءذن كان ابن عم ابو عزراءيل وهو مثله يأكل اربع خرفان على العشاء فقط فتراجع الجمع واعلنوا انهم مطبرين في عاشوراء .

  2. هههههه ابن المتعه يشكك انه من المسلمين ههههه
    يكاد المريب ان يقول خذوني 🙂

  3. خاب الوهابية المجسمون !
    بل يقين لا يتزحزح اننا لله مسلمون له موحدون شيعة الحق ورفضة الباطل لرحمة رب العالمين متبعون .. للدم الحرام غير سافكون … هههههه بالمسواك في الانف غير مخربشون ! قبحا للعوران ومليكهم الجربان .

  4. مناسب لابن المتعه

    للاسف مااشاهدها للاخر لانها تعلق لكن العنوان يكفي لابن المتعه

  5. عاد أولاد ذوات الرايات ينزلون فيديوهات مزورة او مدبلجة او تم إخراجها من سيقاها ! لنقص في عقولهم ومهانة في نفوسهم امام عمالقة الفكر الشيعي !
    وفعلهم هذا كفعل أجدادهم الذين كانوا يصفقون ويصفرون كي لا يسمع القران في مكة !
    والا جوهر الفكر الشيعي وفعال خلص الشيعة ( وليس من يعيش على هامش التشيع او بسطاء محدودي الثقافة ) هو من يملأ النفوس سموا ورقيا !! هذا فكرنا الشيعي فطأطأوا له انه لا يجارى ! ولا تعتنقه الا عقول رزينة وقلوب أمينة ! او ما اسميهم انا : الفهود من الرجال والريم الحسان روحا او شكلا من النساء ! اما البقية العاجزين الطاعنين في التشيع دون سبب فتلك بهاءم همها علفها لا نقيم لهم وزنا .

  6. مرحبا وهب، أنت قلت الكلام أنا أريد أقوله أن الله للجميع و ليس المسلمين يعملو إحتكار عليه. هيدى الكلام لو دخل عقول المسلمين رح يكون الفوز العظيم و رح تكون كل المشاكل عندها حلول. أنا فخورة فيك و بشكر الظروف أنو إلتقيت بحياتي مسلم فهمان. وأنا تعلمت معاك إشياء كتير مهمة.

  7. تلميذة نجيبة انت يا برندا …
    استمري كل يوم ترددي ان لا ولي بعد الله ورسوله الا علي .
    ترين العجاءب .

  8. كيف بترمي مسيحي بالبحر وأنت جاي ع إيطاليا “مكة” المسيحيين ؟؟
    غباء ؟ حيونة ؟ جهل ؟ أرجو من أحمد التفسير !!

  9. بهدلتهم يا ابو حسين جماعة الوهابية المجسمة احفاد هند اكلة الاكباد ومعاوية شارب الخمر قاطع الرؤوس محارب ل علي عليه السلام

  10. هول لازم يرجعوهم على الصومال حتى جماعه الشباب يعرفو يتعاملو معهم منيح

  11. ما بعرف ايمتا الانسان بدو يحترم اخوه الانسان فقط لانه إنسان بدون الرجوع الى دينه ولونه واصله وفصله الله يهدي الجميع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *