داهمت مساء أمس الجمعة الشرطة الدينية او ما تسمى بـ”هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” حفلاً بمحافظة الجبيل شرق المملكة، وألقت القبض على أكثر من 100 ممرض وممرضة من جنسيات آسيوية يعملون في إحدي المستشفيات، وذلك أثناء احتفالهم بعيد ميلاد طفلة زميلتهم.
وأضافت أن مركز الشرطة الدينية في الجبيل كان قد تلقى بلاغاً بوجود حفل أعدته إحدى الممرضات ودعت إليه زملاءها في العمل في أحد مخيمات محافظة الجبيل.

السعودية: اعتقال 100 مدعو بعيد ميلاد طفلة
وكانت الشرطة الدينية السعودية ألقت القبض في الرياض على وافد من جنسية عربية، بعد أن سار في الشارع وهو يحمل بالونات كتب عليها “عام سعيد عام 2012”.
وكان مفتي عام السعودية عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، أكد الشهر الماضي أن الدعوة إلى الاحتفال بأعياد الزواج والميلاد باطلة، قائلاً إن “المسلمين لهم عيدان عيد الفطر وعيد الأضحى.. أما عند النصارى فهناك عيد الأم، عيد الشجرة، عيد في كل شيء”.
وتعتبر السلطات الدينية السعودية المتشددة الاحتفال بعيد رأس السنة من الأعياد المحرّم الاحتفال بها شرعاً، وأصدرت تعليمات صارمة بمنع الاحتفال بمثل هذه الأعياد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. وين المشكلة إذا أحتفلوا والله ماحدا غيركم عم يسوء لسمعة الأسلام والمسلمين…ليلى

  2. لابد ان يتم حصر سلطتهم هؤلاء الأميين الذين لا يملكون اي شي في الحياه يفتخرون فيه …. يجب حصر سلطتهم في امور اخرى بعيده عن التدخل في امور الناس .. كل انسان حر يحتفل بعيد ميلاد او لا يحفتفل شي يخصه . انتم خليكم في البحث عن دور الدعاره و اوكار الخمور … فقط اما غير ذلك فلو سمحتم ابقو بعيدين عنه !!!

  3. لابد ان يتم حصر سلطتهم هؤلاء الأميين الذين لا يملكون اي شي في الحياه يفتخرون فيه …. يجب حصر سلطتهم في امور اخر -ى بعيده عن التدخل في امور الناس .. كل انسان حر يحتفل بعيد ميلاد او لا يحفتفل شي يخصه . انتم خليكم في البحث عن دور الدعاره و اوكار الخمور … فقط اما غير ذلك فلو سمحتم ابقو بعيدين عنه !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *