العربية. نت- طلبت الشرطة الفرنسية من الباريسيين الاحتشام في الصيف، وإلا واجهوا غرامات وعقوبات قد تصل إلى السجن، في حين بدأ سكان العاصمة يتوافدون إلى المتنزهات وضفاف نهر السين للتشمس.

وقد حددت شرطة باريس في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني، قواعد التشمس في الهواء الطلق وخلال فعاليات شواطئ باريس حيث توضع شواطئ رملية على ضفاف نهر السين.

وقالت الشرطة إنه ليس من المحظور “عندما ترتفع الحرارة، ارتداء ثوب السباحة ووضع المنشفة في إحدى الزوايا المعشوشبة او على ضفاف نهر السين”، بحسب ما ذكرت الوكالة الفرنسية.

وحذرت الشرطة من ارتداء أثواب السباحة في منتزهات المدينة الرسمية، مشيرة إلى أنه ينبغي أن تكون هذه الأثواب “محتشمة ومتماشية مع الآداب والنظام العام”.

وأكدت الشرطة أن لا مجال للتعري، إذ إن “أي لباس يظهر الأعضاء التناسلية أو الثدي يعتبر عريا وتفرض على صاحبه عقوبة سجن مدتها سنة”.

وقد تفرض الشرطة غرامة أقلها 38 يورو على من يرتدون أثواب سباحة غير محتشمة، وقد تصل هذه الغرامات إلى 3750 يورو مع عقوبة سجن لمدة سنتين، على حد قول الشرطة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. مساء الخير حبيت نام ما قدرت يمكن لما دردش شوي راح أنعس هههههههه

  2. ولا يمكن ناطرين غيري يزوركم معلش خبروني بروح ع غير محل هههههههه

  3. ياريت يحتشموا باللباس شوية صراحة بالمقارنة الأمريكيون محتشمون على الفرنسيين خصوصا والأوربيين عموما.

  4. حتى الايطاليون محتشمون مقارنة بالفرنسيين … فرق كبييييير جدا الصراحة

    1. مرحبا يسمينا صحة فطورك إذا فطرتي و بشكرك كتير على شعورك الطيب و زوءك مبارح

      1. بونسوار … وردّك كان اجمل واطيب وكثير احترمت صدقك بريندا … انت انسانة ما عندك وجهين ولذلك يمكن تصادفين ناس ضدك.. لكن لا تهتمي أبدا لان اهم شي الانسان يكون مرتاح مع نفسه
        بيزو الك

        1. بعرف أنو الكركتار تبعي صعب شوي و شكرا كمان مرة على الإحساس الجميل و ممكن تقوليلي شو إسمو الكركتار بالعربي و بيزو كتير من كل قلبي ..

          1. le caractère هو “الطـّبْــع” .. وبالعكس انت طبعك فرفشة وابتسامة دايما فكيف بتقولي طبعك صعب.. انت مغشوشة بنفسك هههه والعفو ما قلت الا لي حسيته

          2. مشان هيك تأخرت في الرد لأنو ما لقيت الترجمة ههههههه بقصد بالصعوبة هو أنو بدلّل كتير و كأنو مع أهلي وبصير سايبة حالي و طبعا الناس عندها حق تكره تصرفاتي ههههههه

  5. ياسمينا نورت ماتنزل تعليقاتي في الموضوع السابق راح اكتب تعليقاتي هنا

    1. أبو الاميرات … شنو هاد الاطلالة السبايدر مانية هههه مازال ما قلت شي واختفيت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *