بدأت شرطة محافظة جدة في عملية تحليل مقطع فيديو، انتشر صباح اليوم على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر تحرش مجموعة من الشبان بفتاتين على كورنيش جدة.
أثار مقطع الفيديو، الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحالة تحرش جماعي بفتاتين قيل إنه في أحد متنزهات جدة، غضب المغردين على تويتر الذين استنكروا هذا العمل بشكل واسع، وجددوا مطالبتهم باقرار قانون التحرش في السعودية.

https://www.youtube.com/watch?v=BjlxMbrVSZQ

وبحسب ما يظهر الفيديو على يوتيوب، فان الفتاتين تعرضتا لكم هائل من المضايقات أثناء سيرهما، حيث تجمّع حولهما حشد كبير من الشباب.

إلى ذلك، أكد الناطق اﻹعلامي بإسم شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد عاطي بن عطية القرشي أنه لم يرد بلاغ رسمي حيال الواقعة إلى الجهات الأمنية، مضيفا : “أنه من منطلق مسؤولية الشرطة تجاه تلك التصرفات، فقد شرعت الجهات المختصة بشرطة محافظة جدة، بمتابعة مديرها اللواء مسعود العدواني، في تحليل مقطع الفيديو وتقصي المعلومات اللازمة عن الواقعة والأشخاص، والعمل على الكشف عن هويتهم واستدعاءهم، لتقديمهم إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام بحكم الاختصاص”.
وذكر الحساب الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة على تويتر، أنه تم القبض على أحد الأشخاص الذين ظهروا في مقطع الفيديو، الخاص بالحادثة، واعترف على عدد من الأشخاص الذين كانوا معه، وهم في طور القبض عليهم.

وكان أمير منطقة مكة قد وجّه شرطة المنطقة بالتحقق من الفيديو ومحتواه وتاريخ نشره وموقع الحادثة، بحسب ما جاء في سلسلة تغريدات على تويتر، يوم الأحد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. والله عيب – ألا يوجد رجل له غيرة بينهم أيحب أحدهم أن يحصل لأخته مثل هذا الموقف يجب جلد جميع من كان حول هاتين الفتاتين تعزيرا
    والآن سيقول الشيوخ والمتدينون… تستحق الفتاتان أكثرمن هذا الهجوم البدائي … شو طلعهم من البيت .!!! حتى أقل النشاط من النساء سيتم محاصرته بالفضيلة الدعاة. وبدعوى الخوف على النساءوحراسة العفة يقتلون المرأة خنقا بعد خنق … ولا حول ولا قوة إلا بالله.

  2. إلى الزميلة ليلى: أنت قلت ما يلي :” والله عيب – ألا يوجد رجل له غيرة بينهم أيحب أحدهم أن يحصل لأخته مثل هذا الموقف ”

    وأنا أسألك: إذن ما رأيك يا زميلتي ليلى بمن يسمح لأخته وابنته وأمه بالتمتع الجنسي بالرجال ؟

    1. يعني من دون ان تحول القضيه الى غير مسار حاول تناقش القضيه بموضوعيه وتعترف ان هناك خلل بالمجتمع يجب اصلاحه ولا تلصق كل شي بالشيعه عندنا كانت موجه التحرش بمصر لم نسمع مصري ألصقها بغيره هذه الحادثة ممكن ان تحصل باي مجتمع والشجاعه ان نعترف بها من دون تحويرها ونحاول ان نعالجها ولا نهرب من الموضوع

    2. مو عيب ياعبد الله تخلي أمك وأختك يتمتعوا بهم جنسياً هل يجوز هذا الكلام أنا ضد هذا الفعل وبديننا لايوجد هذا الشيئ فيجب عليك ان لاتسمح بهذا الشيئ ويجب رجمهم لحتى الموت ليكونوا عبرة لغيرهم

      1. أنت ياعبد الله تركتك بسبب بعض الصديقات عزيزات علي ووعدهم أن لاأقرب على الأنجاااس أمثااالك لكن على بيدوا الحماااار لايفهم من أول مرة ومن هلأ ورايح أستحمل مني أذا بتستحمل…

  3. اهلا بالزميل المستثمر …. يعني كم مرة البنت قالت لك انها ليست شيعيه ومازلت مصر على انها شيعيه يعني هذا هم استثمار جديد مثلا لو غلاسه لو شنو بالضبط؟؟؟

  4. منذ ان تخلت بعض البنات عن حشمتهن وسترهن واصبحن يخرجن من غير حسيب ولا رقيب ..ومنذ ان طالعنا بعض الإمعات ممن يريد فصل الدين عن الحياه ..
    اخذت هذه الظاهره في ازدياد.
    لذلك يجب وضع عقوبات صارمه لمثل هذه الحالات حتى لايخرج الوضع عن السيطره.
    فإن الله ليزع بالسلطان مالا يزع بالقرآن ..والله يصلحهم ويهديهم .

  5. إلى الأخت الكريمة الفاضلة أماني: صدقت فيما قلتيه فجزاك الله تعالى كل خير في الدنيا والآخرة .

    1. مارديت علي ياعبد الله هل سترجمهم كي ينالوا عقابهم في الدنيا أنتظر منك الجواب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *