قلدت زوجة الرئيس البولندي آنا كوموروفسكا زوجة أمير قطر الشيخة موزة بنت ناصر المسند وسام الإبتسامة البولندي الرفيع تكريما للجهود التي تبذلها الشيخة موزة في مساعدة الأطفال.
وفي اطار حفل جرى في حديقة لازنيكي الملكية في العاصمة البولندية وارسو أشادت آنا كوموروفسكا بجهود الشيخة موزة في مجال التعليم والصحة مضيفة أن نشاطها لا يقتصر على قطر بل يمتد إلى العديد من دول العالم.
من جانبها أعربت الشيخة موزة عن سعادتها بهذا التقدير وأشارت الى “أهمية تكريس كافة الجهود لحماية الأطفال والدفاع عن حقوقهم، خاصة في مناطق النزاعات لضمان رسم ابتسامتهم من خلال العمل على بناء مستقبل مشرق لهم”، وفقا لمجلة “أنا زهرة”.


وأكدت زوجة أمير قطر، وهي رئيسة مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، أنها تعمل منذ 20 عاماً من أجل حصول الأطفال على التعليم في الكثير من الدول المنكوبة وغيرها.
يذكر أن وسام الإبتسامة البولندي الذي أسسته مجلّة “كوريير بولسكا” عام 1968 يُمنح للشخصيات المرموقة في مجال العمل الإنساني.
وفي إطار جولتها الأوروبية التي شملت كلا من النرويج وفنلندا وبولندا وهولندا، توجهت الشيخة موزة بصحبة الأميرة مكسيما زوجة ولي العهد الهولندي إلى مؤسسة “أورنج” الخيرية في مدينة أمستردام، حيث التقت الشيخة موزة بعدد من ممثلي المؤسسة واستمعت إلى شرح عن دور المؤسسة في مجالات الرعاية الاجتماعية والبرامج التعليمية. وشمل اللقاء بحث سبل التعاون المستقبلي بين مؤسسة “اورنج” ومؤسسة قطر في هذا المجال.
كما التقت زوجة أمير قطر عددا من الشباب الذين استفادوا من دعم المؤسسة لهم في حياتهم العلمية والعملية.
يذكر أن “أورنج” التي تأسست عام 2002 برعاية من الاميرة مكسيما تدعم العديد من المبادرات الاجتماعية الهادفة الى الاندماج الاجتماعي، كما تدعم المشاريع الصغيرة التي يطرحها الشباب في البلاد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. هاااها شيخة موزة كيف حال زوجك البرميل المثقوب من كل مكان ………………الجزائر

    1. oui kamel toufik wlid bladi certes le tonneau troué qui perd de tout les côtés de l’argent et du pétrole à ses alliés les juifs et les américains pour tuer ses frères les musulmans d’ailleurs quand je le vois naaya c’est a dire je suis fatiguée ah nous les algériens on a une langue trés aiguisé mais on est trés gentils et trés sensibles on bn’aime pas la hogra

  2. “و أكدت زوجة أمير قطر …..أنها تعمل منذ 20 عاماً من أجل حصول الأطفال على التعليم في الكثير من الدول المنكوبة وغيرها”…………………….كلام “جرانين”…..ما شفنا شي من هذه الموزة…العالم يزداد نكبات وراء نكبات…و الموزة مش دارية وين الله حاط الناس المنكوبة …الموزة دي تشبه واحدة بلدياتي..

  3. ولي ولي شكون ل عوجلها الوجه حنك في شرق وحنك في الغرب ما تقولها هي لمنكوبة وخصها المعنوة على هدك الوجه المشوه …

  4. اميرات عربيات يتدخّلن .. هل تغيّر الشيخة موزة رأيها وتعود الى القصر؟

    كشفت “الديار” عن “تدخل عدة اميرات عربيات من الخليج العربي مع الشيخة موزة زوجة امير قطر حمد بن خليفة آل ثاني لاعادتها الى القصر الأميري، والقبول بزواج الأمير من زوجة ثانية. لكنها رفضت كلياً وقالت لن يكون في القصر الأميري الا زوجة واحدة”.

  5. بالرغم من اقترابهأ من الستين الا انها مازالت sexy ستايلها في اللبس اريستقراطي ….احس انها اشيك وحدة في ألعألم بعد جاكلين كيندي..

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      كنموت بضحك يا ساهر

      1. سلامتك من الموت ياسلولو .. لحظه .. ناشر كوب ماء لتشربها الاموره سلولو .. وخلي البلدوزر يفرقع .. وطير وفرقع يابلدوزر ومابيصير اكثر ماصار

        1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          لا ارجوك يا ساهر خليني مع بالدزور عايشة معاه في الأمان وراحة البال في كوخ لا يرمني برا ت الكوخ وتمشي على عيني الكلام الرومانسي والمعسول ما شفتيش يا ساهر العنوسة الي ضرب العالم العربي وانا ممصدقاش راسي ربي جبلي ولد ناس مثل البالدزور ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    1. واد يا ساااهر الفيديو اللي بعته مش بيفتح عندي…قولي فيه ايه؟؟

      1. في صورة موزه وهي بالمستشفى … بس ليش الفيديوهات ماتفتح عندك ؟؟ يتهياءلي جهازك مثل جهازي .. تلفزيون بانسونيك قديم تم تحويره ليكون كمبيوتر و ممدود له سلك كيبورد .. مريم محتاجه مصلح يصلحلم الفيديوهات علشان تشوفينها انا جاهز وبالمجان .. اللهم الا اذا حبيتي تكرميني وتعطيني كم دينار يبقى كثر خيرك .. مع انك نصابه واحتمال تشتكيني عند البوليس وتقولين لهم وجدته بالبيت ليسرق !!

        1. لالالالالالالالالالا…ما يخلصني ابدا يا ساهرو….معئول ابلغ عن بعلي ههههههههههههههههههههههههه

  6. مريم
    راح تموتين من القهر لان فيه سر حب الغزاله والاسد
    يا رب ما يفتح معاج 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *