أكد إمام مسجد بلال بن رباح الشيخ أحمد الأسير أن “حرية التعبير والرأي” لا تشمل “التطاول والاستهزاء من الأحوال” لاسيما وأن الأمر قد بلغ ببعض الإعلاميين حد التهكم والاستهزاء بالشعائر الدينية”.
وطالب الأسير مراعاة كرامات ومعتقدات جميع الناس، لا سيما في هذه الظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد.

الأسير
واستنكر الشيخ الأسير التطاول والاستهزاء الذي طاله بشكل شخصي، كما طال “المحجّبات” في برنامج “بس مات وطن” للأستاذ شربل خليل، وناشد إدارة قناة LBC وقف بثّ الحلقة، شاكراً لهم حسن تعاونهم في هذا الإطار.
وأردف الشيخ الأسير: “لا علاقة لشركائنا المسيحيين بمثل هذه التصرفات التي تصدر بين الحين والآخر عن جهات لا تمثل إلا أصحابها”، وشدد على “إدانة ورفض أي تطاول قد يسجل بحق شركائنا المسيحيين تحت أي عنوان أتى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مافي كلامه اي غلط ………..!!! الا اذا كان في القلوب البغض……. لسنة الله ورسوله……….

  2. هذا ليس تطاول وليس أستهزاء بأحد هذا اسمه حرية الابداع يا أسير وهو يمارس على الجميع سواءا مسلمين او مسيحيين او حتى يهود لكن نحن في المنطقة لم نتعود عليه بعد قد يلزم الموضوع سنين وسنين حتى نتقبله في الغرب وصلوا لتصوير الأفلام الاباحية بالكنائس والدير و المشافى والمدارس وحتى مراكز الشرطة واهانات مختلفة للراهبات والراهبين لماذا لا يحاسب أحد هؤلاء رغم وجود جمعيات تعمل ضد هذا كله الا انها لا تملك بيدها حيلة فدائما يقال لها انها حرية الابداع والتعبير ……………………الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *