أعلنت وزارة الزراة والشئون الريفية في الصين في بيان لها مساء يوم أمس الأحد عن تسجيل حالتي إصابة بحمى الخنازير الإفريقية في إقليمين شمال غرب البلاد .

الحالة الأولى تم اكتشافها في إقليم قانسو بينما كانت شاحنتان تنقلان 320 خنزيرا إلى مقاطعة منغين حيث نفقت ثلاثة خنازير .

بينما الحالة الثانية كانت في إقليم شنشي في مزرعة صغيرة اشترت خنازير من إقليم آخر ونفق 39 خنزيرا منها .

وعلى صعيد آخر سجلت الصين يوم أمس 108 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هاد الشينوا راها حلفاها فينا، حالفة ما يكمل عام 2020 حتى تخرج كاع الفيروسات لي عندها فالصطوك ?? و تخرج معهم يأجوج ومأجوج!

  2. امازيغو بعدك خايفة ؟؟؟ ههههههههههههههههههه
    لا حل لخوفك الا ان يرزقك الله رجل حليوة وجلمباوي تعملين معاه عقد نوكاح متعة مؤقت ينشر الطمأنينة والأمان بين اوصالك هههههههههههههههههه من قمة رأسك الى اخمص قدميك وبقية اجزاء قوامك الممشوق هههههههههههههههههههه ربنا يرزقك واحد سكان في لندن ويحب المسكوف ويقدس الحياة النوكاحية ههههههههههههههههههه وهو موجود هههههههههههههههههه انتي بس رددي صيغة زواج المتعة الي سبق ان كتبتها هههههههههههههههههه قولي امين .

  3. اكيد الان في بيت امازيغو صار خرق لقواعد التواصل الاجتماعي الي اعلنتها منظمة الصحة العالمية بالتباعد في زمن الكورونا ههههههههههههههههه وتلاقي كل العيالات في المنطقة صاروا يهنئنها بالخطوبة المباركة هذه على سنة الله ورسوله صلى الله عليه واله ، بعد ما سمعوا الزغاريد في بيتها ههههههههههههههههههه امازيغو استقبليهم بدون بوس وبدون عشاء احسن ههههههههههههههههههه وارخص ههههههههههههههههه في نسوان قراشانات عينهم بتصيب اعاذنا الله ههههههههههههههههههه وكل همهم الشربات وعشاء الأعراس هههههههههههههههههه وبعدين من يطلعوا يحكوا على العريس انه يشبه الوطواط عندما ينعس وهو متعلق بالشجرة هههههههههههههههههههه كأنه ما عاجبهن هههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *