نشرت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية عن إعلان وزارة الشئون المدنية الصينية عن إيقاف خدمات الزواج وطلبها من الأزواج بتأجيل حفلات الزفاف وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا الذي تفشى في الصين مؤخرا .

كما طالبت الوزارة بتقليص الجنائز وإجرائها بطريقة سريعة وبسيطة .. وقالت في بيان لها : ” ننصح بإلغاء حفلات الزفاف في 2 فبراير من هذا العام وشرح الموقف للمدعوين ..كما يجب إجراء الجنائز بطريقة بسيطة وسريعة لتجنب التجمعات ” .

وأضاف البيان مؤكدا على ضرورة ارتداء الموظفين الذين يتولون الجنازات معدات واقية والخضوع لفحوصات درجات الحرارة لتجنب المخاطرة بالعدوى .

وأكدت وزارة الشئون المدنية على ضرورة حرق جثث أي من ضحايا فيروس كورونا في أقرب وقت ممكن .

يذكر أن إعلان الوزارة جاء بعد ارتفاع عدد الوفيات الناجمة عن تفشي فيروس كورونا إلى 259 شخصا بينما بلغ إجمالي عدد الإصابات حوالي 12 ألف حالة في جميع أنحاء العالم .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بمجرد ما راح رئيس الوزراء العراقي المستقيل للصين وعمل معاها اتفاقية قيمتها خومسمية مليار دولار تدفع على مدى ٢٥ سنة لإعادة بناء العراق ههههههههههههههههههههههههههههههه والصين من موصيبة الى اخرى ههههههههههههههههههههههههههههه انا اقترح عليه يعمل اتافقية مع نحنح ياهو ههههههههههههههههههههههههههه بصورة مستعجلة مثل ما اعمل اتفاقية مع الصين هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وابشروا يا عرب ، الراجل قدمه بركة ههههههههههههههههههههههههه ما دخل منطقة الا وخربها هههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *